دورات برمجة swift وأفضل كورسات لتعليم لغة سويفت مجانًا

دورات برمجة swift وأفضل كورسات لتعليم لغة سويفت مجانًا

دورات برمجة swift وأفضل كورسات لتعليم لغة سويفت مجانًا

هناك العديد من دورات برمجة swift المتاحة لتعلم البرمجة. فيما يلي خمس من أفضل الدورات التدريبية لمساعدتك على تعلم البرمجة وتطوير الويب من البداية. تم تصميم كل دورة لمساعدتك في الحصول على شهادة معترف بها في هذا المجال.

دورات برمجة swift وأفضل كورسات لتعليم لغة سويفت مجانًا

Swift هي لغة سريعة وفعالة توفر ردودًا وتعليقات فورية، ويمكن دمجها بسلاسة مع لغة البرمجة Objective-C الحالية. وبالتالي، يمكن للمطورين توفير الوقت وكتابة التعليمات.

دورات برمجة swift كاملة على يوتيوب

تقدم قناتنا دورة برمجة Swift كاملة للمبتدئين من البداية، والتي تم إعدادها خصيصًا لتكون الطريقة الأفضل والأسهل والأكثر متعة لبدء تعلم البرمجة دون أي معرفة. استخدم الكوبون NRHM100 لخصم 100 دولار لأول 100 طالب في أكاديمية حسوب: دورة تطوير الواجهة، وستطيع الاطلاع على دورات برمجة swift كاملة على يوتيوب من هنا.

تاريخ Swift للغة البرمجة

Swift هي لغة برمجة أنشأتها Apple لتطوير أنظمة iOS و OS X. تم تقديمه في مؤتمر مطوري Apple Worldwide لعام 2014. Swift سهل التعلم والاستخدام، وله حق الوصول لإنشاء دورات لتطبيقات Xcode. ومع ذلك، فإن الدعم عبر الأنظمة الأساسية ضعيف.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

Swift لغة للبرمجة

Swift هي لغة برمجة جديدة أطلقتها Apple في عام 2014. إنها لغة سريعة وآمنة وحديثة ومتطورة وتتيح درجة عالية من التفاعل. Swift سهل التعلم والاستخدام، ولديه دعم كبير عبر الأنظمة الأساسية. باستخدام Swift، يمكنك إنشاء تطبيقات رائعة لأجهزة iPhone و iPad بسرعة وسهولة. ستعلمك هذه الدورة كل ما تحتاج لمعرفته حول Swift، من الأساسيات إلى المفاهيم الأكثر تقدمًا. بنهاية هذه الدورة، سيكون لديك تطبيق يمكنك إضافته إلى محفظتك.

الأساسيات للغة البرمجة

إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية برمجة تطبيقات iPhone، فهذه الدورة التدريبية مناسبة لك. ستتعلم أساسيات لغة ومنصة Swift بحيث يمكنك إنشاء تطبيقك الأول من البداية. تتضمن هذه الدورة مجموعة متنوعة من الأسس التي يمكنك تعلمها في أسبوع واحد فقط..

أفضل كورسات انجليزي 2022 بشهادة معتمدة مجانًا

المتغيرات والثوابت

دورة “أساسيات البرمجة” هي الخطوة الأولى لتعلم البرمجة من البداية. في هذا النموذج، ستتعلم من خلال دورات مجانية تقدم تفسيرات لمفاهيم البرمجة في اللغة الهندسية.

في الجزء الثاني من هذه السلسلة، سنركز على المتغيرات والثوابت في البرمجة. ستزودك هذه الدورة بفهم واسع لبعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن أي لغة برمجة ؛ سوف تفهم المفاهيم الكامنة وراء لغة البرمجة، وستفهم المتغيرات والثوابت. سنقوم أيضًا بدراسة الثوابت بعناية، ولماذا يشجعونك على استخدامها قدر الإمكان.

عوامل التشغيل للبرمجة

دورات ودروس برمجة C ++ للمبتدئين والمطورين ذوي الخبرة الذين يرغبون في تعلم أساسيات برمجة C ++ من البداية. تقدم هذه الدورات شهادة معتمدة بعد الانتهاء ويمكن أن تساعدك في العثور على عمل أو بدء شركتك الخاصة. تتميز البرمجة الموجهة بالكائنات بالعديد من الفوائد، بما في ذلك الاكتشاف السهل للأخطاء والإصلاحات السريعة، مقارنة بأساليب البرمجة التقليدية. إذا كنت مهتمًا بالتعرف على البرمجة والتطوير، فإليك خمس دورات متميزة تغطي كل شيء بدءًا من تطوير واجهات المستخدم إلى تطبيقات الويب. في بعض الحالات، قد تتطلب الشركات شهادة جامعية أو دورات دراسية محددة من أجل التوظيف، ولكن مع مجموعة المهارات المناسبة، يمكنك الحصول على وظيفة رائعة في هذا المجال.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

تدفق التحكم

في هذه الدورة التدريبية، ستزيد من معرفتك بالبرمجة وستطور دروسًا فعالة لتعليم البرمجة للتلاميذ. سوف تتعلم كيفية التحكم في تدفق البرنامج من خلال عبارات وهياكل مختلفة، واستخدام أنواع بيانات مختلفة لكتابة برنامج. هذه الدورة مفيدة لجميع محترفي تكنولوجيا المعلومات.

تعليم لغة سويفت للبرمجة

يرغب الكثير من الناس في تعلم اللغات من أجل العثور على وظيفة أفضل أو التواصل مع الأجانب والانفتاح على ثقافات جديدة، لكن الكثير منهم غير مدركين لكيفية تعلم لغة جديدة بسرعة. هل تريد معرفة طريقة لتعلم لغة جديدة بسرعة دون الحاجة إلى دفع أموال كبيرة أو شراء برامج تعليمية؟ يستغرق تعلم لغة جديدة وقتًا ومثابرة، وأحيانًا تسافر إلى بلدان أخرى، ولكن إذا كنت تريد التعلم بسرعة، فإن التعلم السريع هو المفتاح. عندما تكون في القرن الحادي والعشرين، تقرأ عن كيفية تعلم اللغات بسهولة وبسرعة، وتتمنى لو كنت مثل فرانسوا. استغرق الأمر أكثر من عام لتعلم اللغة الإسبانية، وهي أول لغة تعلمها بعد لغته الأم. فقط لتعلم اللغات اللاحقة، وحتى تعلم مبادئ المحادثة. لا شك أن تعلم لغة جديدة من الصفر أو أكثر من لغة أصبح من أساسيات عصرنا للتقدم بسرعة أو لمن لديه نفس الاهتمامات في التعلم

حول لغة Swift

في هذا الدرس، سوف نتعلم كيفية هيكلة لغة Swift وجعل التطبيق أبسط! مرحبا بالعالم. عندما تبدأ في دراسة أو تعلم أي لغة برمجة جديدة من أي مصدر،

تعلم اللغة الانجليزية محادثة mp3 , وأهم كورسات إنجليزى مجانا

أصول Swift

دورة لتعلم اساسيات اللغة السريعة لبناء تطبيقات الايفون والايباد باللغة العربية. ستتعلم في هذه الدورة كيفية كتابة تطبيقات الأجهزة المحمولة وكذلك تطبيقات الخادم. كلغة موجهة نحو البروتوكول، يمكن استخدام Swift لإنشاء تطبيقات لمجموعة متنوعة من الأغراض.

مبادئ تصميم Swift

تسمى هذه الدورة “تعلم لغة Swift من الصفر”، وهي دورة كاملة لتعلم أساسيات لغة Swift لإنشاء تطبيقات iPhone و iPad باللغة العربية. في هذه الدورة، ستجد مجموعة من مقاطع الفيديو المتخصصة في تعليم لغة Swift لأولئك الذين يرغبون في البدء في تصميم وبرمجة تطبيقات iOS.

ما المقصود بثبات ABI؟

يشير ثابت ABI إلى رمز Swift، وهو رمز فريد يتم تعيينه لكل بنك من أجل تحديده عند تحويل الأموال. يستخدم هذا الرمز من قبل نظام SWIFT وهو نظام رسائل عالمي للمعاملات المالية يستخدمه أكثر من 11 ألف بنك ومؤسسة مالية في أكثر من 200 دولة حول العالم.

تعلم اللغة الانجليزية محادثة mp3 , وأهم كورسات إنجليزى مجانا

الفريق الأساسي والمجتمع المساهم

Teach Swift عبارة عن جهد لتنظيم المجتمع يمكّن Wipro من لعب دور رئيسي في تطوير وإدارة الفريق الأساسي والمساهمة في المجتمع.

تنزيل وتثبيت Swift

Swift هي لغة برمجة جديدة تم إنشاؤها بواسطة Apple وهي موجهة للكائنات وتستند إلى لغة البرمجة C. Swift سريع وفعال، مما يجعله مثاليًا لتطوير التطبيقات لمنتجات Apple. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Swift من الرابط أدناه.

أفضل 5 كورسات في تعليم اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

مرحبًا بالعالم سبيل المثال في سويفت

اخترت تعلم برمجة الأجهزة المحمولة خصيصًا لأجهزة iOS بلغة Swift. مثال “Hello World” هو أول برنامج شائع لتعلم أي لغة برمجة. في Swift، لا تحتاج إلى استيراد I / O أو مكتبات سلسلة إلى ملفك من أجل طباعة “Hello، World!”.

لنبدأ بمثال لفحص بنية دالة في Swift بدقة. في هذا المثال، سنطبع النص “Hello، World!” في الإخراج.

البنية الأساسية

يعد Code Swift سهل التعلم والاستخدام، ولديه إمكانات كبيرة لإنشاء تطبيقات Xcode، ويقدم دعمًا جيدًا عبر الأنظمة الأساسية. ومع ذلك، فإن الاستعانة بمصادر خارجية مفتوحة من Apple للغة يعني أنه لا توجد العديد من الدورات التدريبية المتاحة لتعلم Swift

اقرأ أيضًا