دورات المعهد البريطاني

دورات المعهد البريطاني
دورات المعهد البريطاني
دورات المعهد البريطاني

دورات المعهد البريطاني يقدم مجموعة واسعة من الدورات التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية. الدورات تفاعلية وتشاركية وممتعة وواضحة. كما أنها تساهم في تقدمك بشكل عام وتقربك من تحقيق أهدافك، تم تصميم هذه الدورات التدريبية القائمة على المشاريع لمساعدتك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية مع الاستمتاع بنفسك أيضًا.

دورات المعهد البريطاني

يقدم المجلس الثقافي البريطاني دورات محادثة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لديهم. تم تصميم الدورات لمساعدتك على أن تصبح أكثر ثقة وكفاءة في مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية.

يقدم المجلس الثقافي البريطاني عددًا من المزايا لمن يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية. يتم تقسيم الدورات إلى مستويات، مما يسهل على الطلاب العثور على الدورة التدريبية المناسبة لاحتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام MyClass عددًا من الخيارات المرنة التي تسهل على الطلاب التسجيل والتعلم بالسرعة التي تناسبهم.

يقدم المعهد البريطاني العديد من الدورات التدريبية للأطفال والتي تم تصميمها لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وبناء الثقة ودعم تعلمهم في المدرسة. هذه الدورات مثالية للأطفال من سن 8 إلى 12 عامًا والقصر من 13 إلى 18 عامًا الذين قد يرغبون في دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا في الصيف. الدورات مقدمة من بريطانيا – مصر وتستغرق 4-8 أسابيع.

اقرأ أيضًا

دورات الإنجليزي في المعهد البريطاني

سواء كنت مبتدئًا أو تتطلع إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإن المعهد البريطاني لديه دورة تدريبية لك. تم تصميم دوراتنا من قبل خبراء ويتم تقديمها من قبل مدرسين معتمدين، حتى تكون واثقًا من أنك تتعلم بالطريقة الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال موارد التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت، يمكنك التعلم وفقًا لسرعتك الخاصة، من أي مكان في العالم. فلماذا تنتظر؟ ابدأ في تعلم اللغة الإنجليزية اليوم وافتح عالمًا من الفرص.

لا يمكن التقليل من أهمية دورات اللغة الإنجليزية في المعهد البريطاني. فهي لا توفر فقط فرصة لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية، ولكنها تمنح المشاركين أيضًا فرصة للتعرف على الثقافة والعادات البريطانية. بمساعدة مدرس معتمد من المجلس الثقافي، سيتمكن الطلاب من إتقان مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في أي وقت من الأوقات.

اقرأ أيضًا

كورسات المعهد البريطاني أون لاين مجاناً لمشجعي كرة القدم

من المعروف أن الكثير من الناس يحبون كرة القدم. ما هو أقل شهرة هو أن بعض هؤلاء الأشخاص يرغبون أيضًا في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. يقدم المعهد البريطاني دورات مجانية عبر الإنترنت لعشاق كرة القدم الذين يرغبون في القيام بذلك.

تم تصميم الدورات من قبل خبراء اللغة وتغطي مجموعة من الموضوعات، من القواعد إلى المفردات. كما أنها تفاعلية، لذا يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية أثناء التعلم. وأفضل ما في الأمر أنها مجانية.

لذا، إذا كنت من عشاق كرة القدم وترغب في تحسين لغتك الإنجليزية، فلماذا لا تحقق من دورات المعهد البريطاني المجانية عبر الإنترنت؟ قد تفاجئ نفسك بكل ما يمكنك تعلمه.

يمكن أن تساعدك Premier Skills في اللغة الإنجليزية على تطوير لغتك الإنجليزية بينما تتعرف على ثقافة وعادات البلدان المختلفة من خلال كرة القدم. دورات المجلس الثقافي البريطاني المجانية عبر الإنترنت 2020 مفتوحة الآن لجميع الطلاب من جنسيات مختلفة حول العالم الذين يرغبون في دراسة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. تروي فايزة حيدر، سفيرة برنامج المهارات الأساسية الذي يقدمه المجلس الثقافي البريطاني، قصتها عن سعيها لتحقيق حلمها بلعب كرة القدم على الرغم من اضطرارها إلى مغادرة وطنها الأم.

اقرأ أيضًا