افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

افضل 5 كورسات مجانية لتعليم اللغة الانجليزية من موقع bbc

تعد خدمة تعليم اللغة الإنجليزية في بي بي سي واحدة من أفضل الخدمات في العالم. يقدم مجموعة واسعة من البرامج لمساعدة الناس على تعلم اللغة الإنجليزية، من المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم. الخدمة متاحة عبر الإنترنت وغير متصل، وهي تأتي مع مجموعة من الأدوات التفاعلية لمساعدة المستخدمين على التعلم بشكل أكثر فعالية.

و هنا شرح كامل كورس انجليزي كامل مجانا 3 مستويات من المعهد البريطاني BBC English Course

الإذاعة البريطانية BBC لتعليم اللغة الإنجليزية

راديو بي بي سي هو من أفضل كورسات english لتعلم اللغة الإنجليزية و مصدر رائع لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. البرامج التي تقدمها راديو بي بي سي شاملة وتغطي كل شيء من القواعد إلى المفردات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق BBC Learning English مجموعة من البرامج التعليمية المثالية للبالغين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن اللغة.

كانت بي بي سي رائدة في تدريس اللغة الإنجليزية لسنوات عديدة، وأنتجت العديد من البرامج التلفزيونية والبرامج الإذاعية والمواقع الإلكترونية المخصصة لمساعدة المتعلمين على تحسين مهاراتهم. تعد دورة BBC English PLUS واحدة من أكثر الدورات التدريبية شيوعًا وشمولية، وتوفر للمتعلمين ثروة من الموارد لمساعدتهم على تحسين لغتهم الإنجليزية. تتضمن الدورة مواد صوتية ونصوص ومعلومات حول تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تجارب العرب الذين يعيشون في إنجلترا.

كيف تتعلم اللغة الانجليزية في 6 دقائق ؟؟

تم تصميم دورة BBC Learning English – 6 minutes لمساعدة المتعلمين من جميع المستويات على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. تغطي الدورة مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك النطق والمفردات والقواعد. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الدورة أيضًا نصائح وحيلًا مفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أكثر فعالية.

 

افضل الكورسات المجانية فى اللغة الانجليزية مقدمة من موقع BBC Learning English

يعد موقع بي بي سي هو أفضل موقع وأفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بي بي سي للتعليم BBC Learning English 🇬🇧 الإلكتروني ثروة من الموارد للمهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى الدورات الكاملة، يقدم الموقع أيضًا أقسام القواعد والمفردات والنطق. هناك أيضًا أقسام للأعمال والأطفال والطلاب. الموقع منظم جيدًا وسهل الاستخدام، مما يجعله مصدرًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

كورسات تعلم اللغة الانجليزية من BBC Learning English – ثلاث مستويات

توفر BBC Learning English الأقسام التالية (الدورات، القواعد، المفردات، النطق) بالإضافة إلى بعض الأدوات والموارد الأخرى لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية. تقدم كورس انجليزي كامل مجانا 3 مستويات من المعهد البريطاني BBC English Course الدورات إلى ثلاثة مستويات: مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم. يمكنك البدء في أي مستوى يتناسب مع مستواك في اللغة الإنجليزية.

BBC Learning English المستوي الاول

يعد موقع BBC Learning English أحد أفضل المصادر لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. تقدم المنصة مجموعة متنوعة من المحتوى لكل من المتعلمين المبتدئين والمتوسطين. تم تصميم الدورة التدريبية بالكامل لمساعدة المستخدمين على التقدم وفقًا لسرعتهم الخاصة. تعتبر BBC Learning English مصدرًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم اللغوية، يغطي المستوي الاول أهم اساسيات اللغة الانجليزية والمصطلحات الانجليزية الأكثر شيوعياً.

BBC Learning English المستوي الثاني

يعد موقع BBC Learning English موقعًا رائعًا لمن يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. يقدم الموقع برامج تفاعلية مثالية للمتعلمين من جميع المستويات. حاليًا، هناك ثلاث سلاسل متوفرة على الصفحة – لكل منها مستويات مختلفة. تعتبر BBC Learning English مثالية لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وبسيطة.

BBC Learning English المستوي الثالث

خدمة BBC Learning English هي إحدى خدمات تعليم البي بي سي، وهي إحدى خدمات تعليم اللغة. وتشمل المواد قصصًا ومسلسلات مسجلة بالصوت، بالإضافة إلى سلسلة من البرامج التلفزيونية باللغة الإنجليزية تم إنتاجها بالتعاون مع هيئة الإذاعة البريطانية. لهذا السبب يُعد YouTube منصة ممتازة لتعلم اللغة الإنجليزية، فهو يمنحك خيار الجلوس ومشاهدة مقاطع فيديو المجلس الثقافي البريطاني لتحسين مفردات المستوى الثالث لديك.

كورس المعهد البريطاني لتعلم اللغه الانجليزيه BBC ENGLISH PLUS 30CDs

دورة BBC English PLUS 30CDs هي النسخة المحدثة الجديدة من Follow Me !. وهي مقسمة إلى ثلاثة مستويات: مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم. تم تصميم الدورة لمساعدة المتعلمين على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال تزويدهم بتعليمات شاملة حول القواعد والمفردات والنطق. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الدورة عددًا من التمارين والأنشطة التفاعلية التي يمكن للمتعلمين استخدامها لممارسة ما تعلموه.

BBC Learning English – youtube

تقدم BBC طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال قناتهم على YouTube. كل يوم، يوجد مقطع فيديو جديد لمساعدتك على تعلم اللغة. بالإضافة إلى ذلك، تنتج البي بي سي محتوى منتظمًا تعليميًا وترفيهيًا. تقدم القناة أيضًا الكثير من الموارد الرائعة للمتعلمين الصغار.

 

اقرا أيضا : 

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

تعليم انجليزي من الصفر بأسرع وقت وأقل جهد

مجموعة مختلفة من اسطوانات عربية لتعلم قواعد اللغة الانجليزية

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

 

109 مشاهدة