اكبر 6 أخطاء عند تعليم الانجليزية مشروحة بالتفصيل يجب تجنبها بأي ثمن

تعليم الانجليزية

هناك أشياء التي يجب تجنبها عند تعلم اللغة الإنجليزية من أجل تحقيق أقصى استفادة من وقتك في الدراسة. إذا كنت ترغب في التقدم بسرعة وتجنب ارتكاب الأخطاء الشائعة، لا تحاول تعلم الكثير من الكلمات الجديدة دفعة واحدة. من الأفضل التركيز على بضع كلمات ستستخدمها كثيرًا وتعلمها جيدًا. ، لا تخف من ارتكاب الأخطاء. إنها الطريقة الوحيدة للتعلم والتحسين، لا تثبط عزيمتك إذا لم تفهم كل شيء على الفور. فقط استمر في الاستماع والممارسة، وستحصل عليه في النهاية.

1- لا تستمع إلى الأشخاص الذين يقولون أن تعلم الإنجليزية صعب

1- تجنب الاستماع إلى الأشخاص الذين يقولون إن تعلم اللغة الإنجليزية صعب. هذه واحدة من أكبر العوائق أمام تعلم اللغة الإنجليزية. إذا كنت تعتقد أنه صعب، فلن تكون قادرًا على تعلمه جيدًا. هناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية، لذا ابحث عن مصدر يناسب أسلوبك في التعلم والتزم به. حاول أيضًا العثور على متحدث أصلي للتدرب عليه بشكل منتظم. مع ما يكفي من الممارسة والمثابرة، سوف تكون قادرًا على تعلم اللغة الإنجليزية جيدًا.

 

2- حاول ألا تفصل اللغة الانجليزية عن بقية حياتك

إذا كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية بسرعة، فمن المهم استخدام اللغة قدر الإمكان في حياتك اليومية. حاول إيجاد فرص للتحدث باللغة الإنجليزية خارج فصل اللغة الإنجليزية. يمكنك: – مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام الإنجليزية – الاستماع إلى الراديو أو البودكاست الإنجليزي – قراءة الكتب والمجلات والمقالات عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية – العثور على شريك لتبادل اللغة أو مجموعة محادثة – الدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية – ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية كل يوم، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق فقط

 

3- توقف عن مقارنة نفسك بالآخرين

أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها عند تعلم مهارة جديدة هو مقارنة تقدمك مع تقدم المتعلمين الآخرين. هذا لأن الجميع يتعلم بوتيرة مختلفة وبطرق مختلفة، لذلك من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى الشعور بالإحباط إذا قارنت نفسك بالآخرين باستمرار. بدلاً من ذلك، ركز على تقدمك واحتفل بكل إنجاز صغير، مهما بدا صغيراً. ويمكنك عمل جدول مذاكرة منظم لتحسن مستواك في اللغة الانجليزية لكي تقوم بقياس تقدمك.

 

4- احذر عدم التحدث بالانجلزية لوقت طويل

إذا انتظرت وقتًا طويلاً دون التحدث باللغة الإنجليزية، فستبدأ مهاراتك اللغوية في التدهور. هذا لأنك ستتوقف عن استخدام اللغة وممارستها، وسيصبح عقلك أقل اعتيادًا على التفكير باللغة الإنجليزية. نتيجة لذلك، سيصبح من الصعب والأصعب تذكر الكلمات وبناء الجمل. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فمن المهم أن تستمر في استخدام اللغة بانتظام. و تعلم اللغة الانجليزية عن طريق المحادثة هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، مثل التحدث مع اشخاص  الإنجليزية لغتهم الام او قراءة الكتب أو مشاهدة الأفلام باللغة الإنجليزية أو الالتحاق بدورة تدريبية عبر الإنترنت.

 

5- لا تخاف من ارتكاب الأخطاء

من أفضل النصائح ألا تخشى ارتكاب الأخطاء. من خلال ارتكاب الأخطاء نتعلم وننمو. إذا لم يتم منحنا الفرصة لارتكاب خطأ، فلن نتعلم أبدًا من أخطائنا. بدلاً من ذلك، سنبقى في حالة من الجهل. لذا، في المرة القادمة التي ترتكب فيها خطأً، لا تخف من الاعتراف بذلك. امتلكها وتعلم منها وامضِ قدمًا.

 

6- تجنب الوقوع في الأخطاء النحوية الشائعة في اللغة الإنجليزية

القواعد لتجنب التعارض مع قواعد قواعد اللغة الإنجليزية، يستخدم المتحدثون الألمان ترتيب الكلمات لإعطاء الجملة معناها. هذا يعني أن الفعل يأتي دائمًا في المرتبة الثانية في الجملة الرئيسية، ويأتي الفاعل دائمًا في المرتبة الأولى في الجمل الثانوية. على سبيل المثال، الجملة “Ich bin ein Student” (“أنا طالب”) ستصبح “Ein Student bin ich” في عبارة ثانوية (“بالنسبة لي، أنا طالب”).

تعلم اللغة الانجليزية في 5 دقائق كل يوم

لا يجب أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية معقدًا أو يستغرق وقتًا طويلاً. في الواقع، يمكنك البدء في تعلم أساسيات اللغة الإنجليزية كل يوم في 5 دقائق فقط يتطلع الناس بشكل متزايد إلى تعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية. أسباب ذلك كثيرة، و مع تزايد عدد الشركات التي تتطلع إلى العمل في بلدان متعددة، تتزايد أيضًا الحاجة إلى الموظفين الذين يمكنهم التواصل بلغات متعددة. هناك عدة طرق لتعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية. إحدى الطرق الشائعة هي أخذ دورة عبر الإنترنت. تستخدم هذه الدورات عادةً دروسًا صوتية ومرئية لتعليم اللغة الإنجليزية  باستخدام هذه النصائح البسيطة تستطيع تعلم الانجليزية في 5 دقائق كل يوم :

1. استمع إلى الأخبار الإنجليزية أو البودكاست كل يوم.

2. اقرأ الكتب أو الصحف أو المواقع الإلكترونية باللغة الإنجليزية لمدة 20 دقيقة يوميًا.

3.تعلم اللغة الانجليزية من خلال افلام لتعلم الانجليزية.

4. اكتب باللغة الإنجليزية لمدة 15 دقيقة على الأقل كل يوم.

5. تدرب على التحدث مع متحدث أصلي أو عبر سكايب لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم.

 

نصائح لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية:

1. اقرأ أكبر قدر ممكن باللغة الإنجليزية. سيساعدك هذا على التعرف على اللغة وتحسين مهارات فهم القراءة لديك.

2. الاستماع إلى البرامج الإذاعية أو التلفزيونية باللغة الإنجليزية. سيساعدك هذا على التعود على صوت اللغة وتحسين مهاراتك في الاستماع والاستيعاب.

3. تحدث الإنجليزية في كثير من الأحيان قدر الإمكان. يمكنك التدرب مع صديق أو أحد أفراد الأسرة، أو الانضمام إلى مجموعة محادثة باللغة الإنجليزية. سيساعدك التحدث باللغة الإنجليزية على أن تصبح أكثر ثقة وطلاقة في اللغة.

4. تدرب على الكتابة باللغة الإنجليزية. سيساعدك هذا على تحسين مهاراتك في الكتابة وأن تصبح أكثر دراية بقواعد اللغة ومفرداتها.

5. استخدم قاموسًا أو مواد مرجعية أخرى عندما لا تكون متأكدًا من معنى كلمة أو عبارة.

قد يعجبك ايضا