أفضل مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي بالعربي خطوة بخطوة للمبتدئين

أفضل مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي بالعربي خطوة بخطوة للمبتدئين

أفضل مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي بالعربي خطوة بخطوة للمبتدئين

تعلم الهكر الاخلاقي بالعربي تضعك دورة القراصنة الأخلاقيين المعتمدين في مقعد السائق في بيئة عملية مع عملية منهجية. هنا، ستتعرف على أحدث أدوات وتقنيات القرصنة من أجل تحديد نقاط الضعف ونقاط الضعف في الأنظمة. هذه الدورة متوفرة باللغة العربية، مما يسهل عليك تعلم المفاهيم والمصطلحات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر شهادة عند الانتهاء بنجاح من الدورة.

أفضل مواقع لتعلم الهكر الاخلاقي بالعربي خطوة بخطوة للمبتدئين

المتسللون هم متخصصون في تكنولوجيا المعلومات متخصصون في إيجاد نقاط الضعف في أنظمة وشبكات الكمبيوتر. من خلال القيام بذلك، يمكنهم مساعدة المؤسسات على حماية نفسها من الهجمات الإلكترونية. القرصنة الأخلاقية هي شكل من أشكال القرصنة التي تُستخدم للعثور على نقاط الضعف في الأنظمة بحيث يمكن إصلاحها. يمكن أن يساعدك تعلم القرصنة الأخلاقية باللغة العربية على فهم كيفية تفكير المتسللين وعملهم. يمكن استخدام هذه المعرفة لحماية أنظمتك من الهجمات.

تعلم الهكر الاخلاقي بالعربي على يوتيوب

إذا كنت تريد تعلم القرصنة الأخلاقية باللغة العربية، فإن YouTube هو المكان المثالي لك. هناك العديد من القنوات التي تقدم محتوى رائعًا حول هذا الموضوع. 01-Certified Ethical Hacker (CEH) v9 (المحاضرة 1 – مقدمة) بواسطة 01-Certified Ethical Hacker (CEH) v10 (محاضرة 1) للمهندس ياسر رمزي | القراصنة الأخلاقيون المعتمدون هو قناة رائعة لتبدأ بها. يقدمون محاضرات شاملة ستمنحك أساسًا جيدًا في القرصنة الأخلاقية. قناة أخرى رائعة هي القرصنة الأخلاقية المتقدمة للمهندس محمد طيبة | عربي. تقدم هذه القناة محتوى أكثر تقدمًا سيساعدك على الارتقاء بمهاراتك إلى المستوى التالي، وتستطيع الاطلاع على تعلم الهكر الاخلاقي بالعربي على يوتيوب من هنا.

أنواع المخترقين المختلفة

كما نعلم جميعًا، قد يكون من الصعب العثور على دورات أو كتب عربية متخصصة في القرصنة الأخلاقية والأمن السيبراني. ومع ذلك، من المهم التعرف على هذه الموضوعات من أجل حماية شبكاتنا من المهاجمين الضارين. يتماشى تدريب القرصنة الأخلاقية في أبوظبي مع منهج امتحان CEHv11، وهو أحدث إصدار من الاختبار. سيعلمك هذا التدريب كيفية البدء في التفكير والنظر إلى شبكتك من خلال عيون مهاجم ضار. بالإضافة إلى ذلك، ستتعرف على أنواع مختلفة من المتسللين وكيفية الدفاع ضدهم.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

أهداف القرصنة الأخلاقية

يهدف هذا الدورة التعليمية للغاية إلى تعريف المتعلمين بأساليب الاختراق الأخيرة ومنها ما يسمى بالبرمودة البدون ملفات والتجارب في الهندسة الاجتماعية المتقدمة.

سوف يتعرف المتعلمون كذلك على أهمية وظائف المهندسين ال

أدوات القرصنة الأخلاقية

تضعك دورة القرصنة الأخلاقية هذه في مقعد السائق في بيئة عملية مع عملية منهجية. هنا، ستتعرف على أحدث تقنيات القرصنة، مثل البرامج الضارة التي لا تحتوي على ملفات، وممارسات الهندسة الاجتماعية المتقدمة، والمزيد. من خلال هذه الدورة التدريبية، ستتمكن من التعرف على الأنواع المختلفة لأدوات القرصنة الأخلاقية المتاحة وكيفية استخدامها لحماية مؤسستك من الهجمات المحتملة.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة اونلاين

البصمة والاستطلاع

بناءً على المثال، من الواضح أن القرصنة الأخلاقية هي عملية تعلم كيفية تحديد واستغلال نقاط الضعف في أنظمة الكمبيوتر. لكي تصبح متسللًا أخلاقيًا، يجب على المرء أولاً إكمال دورة مثل تلك التي تقدمها الجامعة المفتوحة. تزود هذه الدورة الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لتنفيذ القرصنة الأخلاقية بنجاح. تشمل فوائد أخذ هذه الدورة التدريبية اكتساب فهم لتهديدات أمن المعلومات ومحور الهجوم، والتعرف على مراحل القرصنة، والقدرة على الحصول على شهادة عند الانتهاء بنجاح من الدورة.

فحص الشبكات

تعلم القرصنة الأخلاقية و pentesting من واحدة من أكثر الدورات المتاحة شمولاً. تضعك هذه الدورة في موقع القيادة في بيئة عملية، مع عملية منهجية لتعلم كيفية استغلال الشبكات. ستتعرض لـ 01 Certified Ethical Hacker CEH v11، والتي تعد واحدة من أشهر شهادات القرصنة المتاحة واحترامها. يتم تقديم الدورة باللغة العربية، لذا ستتمكن من متابعتها حتى إذا كنت لا تتحدث الإنجليزية. وعندما تنتهي، ستحصل على شهادة تُظهر لأصحاب العمل المحتملين أنك جاد بشأن مهاراتك.

كورسات الجامعة الامريكية للغة الانجليزية واسعار الكورسات

قرصنة النظام

تضعك دورة القرصنة الأخلاقية هذه في مقعد السائق في بيئة عملية مع عملية منهجية. هنا، ستتعرف على الأدوات والتقنيات التي يستخدمها المتسللون وتتعلم كيفية استخدامها لاختراق الأنظمة بشكل أخلاقي. سوف تتعلم أيضًا كيفية اكتشاف واستغلال الثغرات الأمنية في الأنظمة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعليمك كيفية كتابة تقارير تفصيلية عن نتائجك. بعد الانتهاء من هذه الدورة، سوف تكون قادرًا على الجلوس بثقة لامتحان الهاكر الأخلاقي المعتمد.

تهديدات البرامج الضارة

ستغمرك هذه الدورة في عقلية المتسللين حتى تتمكن من الدفاع ضد تهديدات البرامج الضارة. أكاديمية تدريب متخصصة في التكنولوجيا والشبكات والأمن السيبراني. يتحدث العربية والإنجليزية والتركية. مقرها في اسطنبول، تركيا لتعلم القرصنة الأخلاقية وأمن المعلومات باللغة العربية (1) 5 ساعات متبقية في هذا الإصدار 9 من برنامج القرصنة الأخلاقية المعتمد 20 (CEH) v9 (المحاضرة 20 – تهديدات البرامج الضارة) بواسطة Python للمبتدئين – دورة كاملة 01- قرصان أخلاقي محترف (مقدمة القرصنة الأخلاقية) للمهندس محمود عاطف 01 Certified Ethical Hacker CEH v11 مقدمة المهندس مصطفى عبد السلام | موسوعة القرصنة الأخلاقية العربية. كيف تمكّنك C | EH v12: منهجية فريدة للتعلم والاعتماد والمشاركة والتنافس للمتخصصين السيبرانيين الطموحين ؛ يتعلم

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

ما هو تعلم الهكر الاخلاقي بالعربي

تعتبر دورة “القرصنة الأخلاقية وأمن المعلومات باللغة العربية” طريقة رائعة للتعرف على القرصنة الأخلاقية وأمن المعلومات. يقوم بتدريس الدورة محمود صقر، وهو مخترق أخلاقي معتمد. مدة الدورة سبع ساعات، وهي متوفرة باللغة العربية. تأتي الدورة التدريبية بشهادة، وهي طريقة رائعة للتعرف على القرصنة الأخلاقية وأمن المعلومات.

ما هو القرصنة الأخلاقية؟

القرصنة الأخلاقية هي عملية تحديد واستغلال نقاط الضعف في أنظمة وشبكات الكمبيوتر للحصول على وصول غير مصرح به. يُعرف أيضًا باسم اختبار الاختراق أو قرصنة القبعة البيضاء. يستخدم المتسللون الأخلاقيون مهاراتهم لاختبار الأنظمة والشبكات بحثًا عن نقاط الضعف ومساعدة المؤسسات على إصلاحها قبل أن يتم استغلالها من قبل المتسللين الضارين.

تاريخ القرصنة الأخلاقية

أصبح القرصنة الأخلاقية أداة مهمة في مكافحة الجريمة عبر الإنترنت. اتبعت السلطات السعودية نهجًا جديدًا لحماية الناس من خلال تقديم برامج تدريبية وأنظمة صارمة لضمان استخدام القرصنة الأخلاقية للغرض المقصود منها. تقدم هذه الدورة لمحة عامة عن تاريخ القرصنة الأخلاقية والأساليب والأدوات المختلفة التي يستخدمها المتسللون. كما يغطي أنواع الهجمات المختلفة التي يمكن تنفيذها والاحتياطات التي يجب اتخاذها لحماية النفس من هذه الهجمات.

اشهر كورسات اللغه الانجليزية متوفرة مجانا علي قناة تليجرام

الأنواع المختلفة من القرصنة الأخلاقية

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من القرصنة الأخلاقية: قبعة بيضاء، وقبعة سوداء، وقبعة رمادية. قراصنة القبعة البيضاء هم الأخيار. يستخدمون مهارات القرصنة الخاصة بهم للعثور على الثغرات الأمنية في الأنظمة ومساعدة الشركات على إصلاحها. قراصنة القبعة السوداء هم الأشرار. إنهم يستغلون الثغرات الأمنية لسرقة البيانات أو إحداث الفوضى. قراصنة القبعة الرمادية في مكان ما بينهما. قد لا يكون لديهم نوايا خبيثة، لكنهم قد لا يتبعون القانون دائمًا أيضًا.

فوائد القرصنة الأخلاقية

يساعدك تعلم هكر الأخلاقي على فهم تدريبات المهندسين المختبرين والمطورين للبرامج التي يستخدمونها لتحديد مخاطر الأمن المحتملة. يعالج هذا الكورس أساسيات هكر الأخلاقي مع معالجة وتعليم وتدريب متقدم.

4 كورسات كنز ثمين في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من موقع Udemy مجانا

المهارات اللازمة لتكون مخترقًا أخلاقيًا

يحتاج المتسلل الأخلاقي اليوم إلى مجموعة من المهارات التي تشمل فهم أجهزة إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية وخوادم الويب والتطبيقات والشبكات اللاسلكية وكيفية اختراقها. من أجل تحديد التهديدات ونقاط الضعف المحتملة، يحتاج المتسللون الأخلاقيون إلى مهارات كمبيوتر ومعرفة برمجية ممتازة. يحتاجون أيضًا إلى مهارات اتصال رائعة من أجل العمل مع الآخرين في مجالهم. هذه المهارات ضرورية من أجل أن تكون مخترقًا أخلاقيًا فعالاً وناجحًا.

ستعلمك الدورة التدريبية Certified Ethical Hacker CEH v11 أحدث تقنيات القرصنة. ستتاح لك الفرصة لتجربة 24 تحديًا مختلفًا للقرصنة، مما سيساعد في التحقق من صحة مهاراتك.

التحديات التي يوجهها المخترقون الأخلاقيون باللغة العربية

إن القيادة العليا لدور المهندسين الأمنيين في تحسين وتطوير البرامج والتقنيات الأمنية هي مسؤولية كبيرة. تعرف على أهدافها والتحديات التي تواجهها يساعد في تعزيز مستوى التعامل معها.

اقرأ أيضًا