تعلم اللغة اليابانية للمبتدئين وأهم كورسات تعليم اللغة اليابانية مجانا

تعلم اللغة اليابانية للمبتدئين وأهم كورسات تعليم اللغة اليابانية مجانا
كورس تعلم اللغة اليابانية مجانا
كورس تعلم اللغة اليابانية مجانا

كورس تعلم اللغة اليابانية مجانا

تعلم learn اللغة اليابانية للمبتدئين , وأهم كورسات تعليم learning اللغة اليابانية مجانا , قد يبدو تعلم اللغة اليابانية لغة طوكيو عاصمة اليابان للمبْتدئين مخيفًا أو مسألة صعبة في البداية خاصة عندما تكون اللغة العربية. الكلمات تبدو غريبة وقراءة الأبجدية التي لم تسمع بها من قبل يمكن أن تشعرك بأنها مهمة مستحيلة لان عينك قد اعتادت على قراءة العربية. ومع ذلك، يمكنني أن أخبرك وعن تجربة أن تعلم اليابانية مجزي للغاية إذا كنت مثابر , واليوم نقدم لك أفضْل كورسات لتعلم اللغة اليابانية .
صدق أو لا تصدق ، اليابانية هي لغة من أكْثر اللغات شعبية في التْعلم بين الغربيين – كثير من الناس لديهم بعض التعرض للثقافة اليابانية، وتطوير مصلحة في تعلم كيْفية التحدث باللغة اليابانية نتيجة لذلك. وهي محقة في ذلك: اليابانية هي لغة رائعة توْفر الوصول إلى واحْدة من أكثر الأماكن أمانًا في العالم للعيش فيها، والعديد من الفرص الوظيفية، وثروة من الثقافة والترفيه.
في هذه المقالة، سأوضح لمن يرغبون كيفْية تعلم اللغة اليابانية للمبتْدئين وسأحاول تزويدك بخريطة طريق وأفضل سلسلة كورسات تعليم اللغة اليابانية حتى تتمكن من وضع قدمك في الباب والنجاح في تعلم اللغة اليابانية، فتابع معنا السطور القادمة
تتطلب هذه اللغة التزامًا حقيقيًا بالتعلم، ولكْن إذا التزمت بها ومارستها بانتظام، فستصبح اللغة اليابانية جزءًا لا يقدر بثمن من حياتك مثلها مثل العربية.

لماذا يجب تعلم كورس تعلم اللغة اليابانية 

اليوم في رحلتك لتعلم كيفية التحدث باللغة اليابانية سْواء الكانجي أو دوولينجو او الكاتاكانا ، سيكون الدافع هو وقودك، وستحتاج إلى الكثير منه!
سيؤدي تعلم الياَبانية إلى تحسين الذاكرة والتركيز والانضباط الذاتي: إذا كنت تستطيع التغلب على اللغة اليَابانية، فيمكنك تعلم أي لغة أخرى. مهارات وعادات التعلم التي تلتقطها أثناء درْاسة اللغة الياَبانية تزودك بكل ما تحتاجه لمعالجة اللغْات الأجنبية الأخرى أيضًا. من نافلة القول أنك ستتعلم إحدى أكْثر لغات العالم قيمة. ولكنك ستقوم أيضًا بتدريب الانضباط الذاتي والذاكرة والقدرة على التفكير المنطقي.
تتمتع اليابان بثقافة ثرية واقتصاد مزدهر: بالطبع، فإن تعلم اللغة الياَبانية للمبْتدئين يأتي أيضًا بمزيد من الفوائد الملموسة. اليابان هي واحدة من المراكز الثقافية في العْالم، وواحدة من أكبر الاقتصادات كذلك. يعتبراليابان عادةً من أكثْر الأماكن أمانًا في العالم ومستوى المعيشة مرتفع جدًا. إذا كنت ترغب في السفر إلى اليابان، يمكن لإحدى اللغات إثراء تجربتك وتزويدك بالوصول إلى المعرفة الثقافية والتاريخية التي قد لا تكْون بالضرورة متوفرة باللغة الإنْجليزية!
الياباَنية تفتح الباب أمام لغْات شرق آسيا الأخرى: مع إتقان للغة اليابانية، يصبح الانتقال إلى الكورية أو الصْينية أسهل كثيرًا لأنك ستحصل على فهم قوي لكيفية عمل هذه اللغات وكيفية تعلمها. تشبه قواعد اللغة الكورية اللغة اليابانية بشكل كبير، ويستخدم اليابانيون أحرف كانجي المستعارة من اللغة الصينية. على الرغم من أن هذه اللغات لا ترتبط باليابانية، فإن تعلمها يقدم العديد من التحديات المماثلة وتجربتك في التغلب على تلك التحديات بينما تتعْلم اللغة اليابانية سوف يجعل المهمة أسهل بكثير إذا تابعت درْاسة لغْات أخرى بعد ذلك.

ما الذي أحتاج معرفته فى تعلم كورس تعلم اللغة اليابانية ؟

اليابانية – خلفية لغوية
تنتمي اللغة اليابانية إلى عائلة لغتها الخاصة، والمعروفة باسم يابونية.
يوجد داخل هذه العائلة الْعديد من اللهجات اليابانية التي يتم التحدث بها في جميع أنحاء اليابان. هذه اللهجات عمومًا تصل إلى اختلافات صغيرة في القواعد وترافق الأفعال.
من غير المعروف متى أو من أين أتت اللغة اليابانية الأصلية منذ آلاف السنين. لم يكن لدى الشعب الياباني في الواقع أي لغة مكتوبة قبل القرن الخامس.

أساسْيات قواعد اللغة اليابانية

 

تحتوي اليابانية على زمنين اثنين فقْط!
الحاضر والماضي. يمكن أن يمثل الحاضر المستقبل ف بعض الحالات.
اليابانية لديها عدد قليل جدا من الأفعال الشاذة. فبالمقارنة مع اللغة الإنجليزية، فإن اللغة اليابانية بها عدد قليل جدًا من الأفعال الشاذة، كما أن الاقتران الفعلي منتظم للغاية. هناك أقل من 10 أفعال شاذة في الاستخدام الشائع. قارن هذا بمئات الأفعال الشاذة التي تستخدمها اللغة الإنجلْيزية بانتظام.ومن هذه الأفعال الشاذة العشرة، يتم استخدام اثنين أو ثلاثة منهم فقْطْ بشكل متكرر. هذا يعني أن الأفعال اليابانية من السهل جدًا أن تقترن بمجرد فهم المنطق الكامن وراءها. لا داعي للقلق بشأن إرسال العْديد من أشكال الأفعال الشاذة إلى الذاكرة – معظم الوقت ، سوف تترافق جْميع الأفعال بالطريقة نفسها.
تعد دراسة اللغة اليابانية لمن يرغب هي رحلة طويلة ، ولكن النتائج تستحق ذلك حقًا لذا  يمكْنك شراء كتاب تعليمي education أيضا وتراقب دائماً المستوى الذي وصلت إليه.
اليابانية لديها الكثير من الكنوز الخفية لتقدمه للمتعلمين. فهي لا توْفر فقْط معرفة أعمق لليابان وثقافتها، بل توفر أيضًا إمكانيات لتوسيع آفاقك الخاصة من خلال فرص السْفر والتوظيف. والأكثر من ذلك، فإن تعلم اللغة اليابانية سيحسنك كشخص. سوف يوسع وجهة نظرك في اللغة، ويتحدى الطريقة التي تفكر بها في لغتك الأم، ويختبر ذاكرتك وانضباطك الذاتي، ويجعلك تفكر في الأشياء بطرق لم تكن لديك من قبل!

وإليك الأن أهم الدورات لتعليم اللغة اليابانية 


الكورس الأول

تعلم اليابانية من قناة و موقع Seieddo Sensei

مبدأئيا دى أفضل قناة إحترافية و موثوقة ومتخصصة فقْط فى دورات تعلم اليابانية بطريقة مختلفة , هتلاقى فيها كورسات صوتية تعلم المفردات فى اللغة اليابانية على هيئة عبارات باليابانية حيث يتم الأمر بسرعة وسهولة وبطريقة بسيطة جداً , دورة تعلم اللغة اليابانية , الهيراغانا

الدورة الثانية

فى تعلم اليابانية هيراغانا من قناة Planet NIHON بشكل بسيط و مثالي
القناة دى هى الأمتع فى تعلم اليابانى فتعرض افضل برنامج مجاني عبر الفيديوهات تقوم بتعلم دروس عن الحياة الطبيعية فى اليابان و النطق الصحيح للكلمات و مفردات و مناهج اللغة اليابانية بشكل كامل و تقْدم دروسا تبدأ من الصفر في القراءة والكتابة لأن هذا أمر لازم للتعلم و يمكنك متابعتها مجاناً على هاتفك android، وهذه الفرصة مخصصة لجميع الطلبة و المهتمين باللغة اليابانية

الكورس الثالث

تعليم ياباني من قناة Ai SHOW
القناة دى المتخصصة لتْعليم لغة اليابان للمْبتدئين بشكل ممتع وأيضا من ضمن محتوى القناة على اليوتيوب الكثير من فيديوهات الإنمى ويمكنك تنزيل الدروس لتستطيع الاعتماد , فهذة القناة هى البديل المثالى لمحبى الإنمى اليابانى , وده لينك الكوْرس فقط عليك متابعته علشان تستفيد لأنك ستجد نفسك في تقدم لأْن الاستماع كثيرا إلى طرق نطق اللغة اليابانية، سواء الأرقام أو احرف اللغة اليابانية مثلا يجعل مستواك في تحسن.
ننصح كل شخص إلى جانب قنوات اليوتُيوب  بالاستماع إلى محطة nhk وهي محطة إذاعة يابانية وقراءة كتب كثيرة، لأْن هذه الكتب سوف تنمي اللغة لديك و لتْعليم أسرع بشكل جيد و بسهولة، وهي فعالة لتعلم أساسيات اللغة إذا تم اختيار المناسب منها
إقرأ أيضاً :

1704 مشاهدة