تردد قناة dmc

تردد قناة dmc
تردد قناة dmc
تردد قناة dmc

تردد قناه dmc تعد من أشهر القنوات داخل الوطن العربي لذلك تقدم العديد من المحتويات المتميزة، بالإضافة إلى سعي العاملين بها على تقديم محتوي حصري يتناسب مع الذوق ويجذب المشاهدين، وهي قناة فضائية مصرية تقدم مسلسلات وعروض حصرية. القناة جزء من مجموعة قنوات DMC وحققت نجاحًا منذ إطلاقها في عام 2017.

تردد قناة dmc الجديد

  • تردد القناة: 11449
  • معدل ترميز القناة: 27500
  • استقطاب أفقي
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة DMC مهمة لأنها قناة تلفزيونية مصرية أسسها المهندس. طارق اسماعيل. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والمتنوعة التي تنال إعجاب المشاهدين من جميع الأعمار. بالإضافة إلى ذلك، نجحت القناة في جذب جمهور كبير على مر السنين ولا تزال رائدة في تقديم برامج عالية الجودة.

التردد الجديد لقناة dmc على القمر الصناعي النايل سات 2021

يتم بث مباشر على قناه dmc دراما وتعتبر من أشهر البرامج الحصرية التي تعرض من القناة ومنها برنامج صاحبة السعادة التي تقوم بتقديمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، ونال نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة للقناة، ومع جود العديد من القنوات الفضائية التي لا تنجح في وقت قصير لها أو تستطيع جلب العديد من المشاهدات حول شاشتها كما فعلت قناة dmc، حيث يبذل الجهاز الإدارة أقصي جهدو لتقديم محتوي ممتاز حصري لجذب المشاهد وجلب أشهر الضيوف والمذيعين لجذب المشاهد.

اقرأ أيضًا