خطوات تحميل برنامج linkedin للكمبيوتر بطريقة بسيطة

خطوات تحميل برنامج linkedin للكمبيوتر بطريقة بسيطة

خطوات تحميل برنامج linkedin للكمبيوتر بطريقة بسيطة

من الممكن تنزيل نسخة pdf من ملفك الشخصي على LinkedIn. للقيام بذلك ، انتقل إلى أعلى صفحة ملفك الشخصي وانقر على زر “المزيد”. من القائمة المنسدلة ، حدد “تصدير إلى PDF”. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة جديدة تحتوي على معلومات ملفك الشخصي بتنسيق pdf. يمكنك بعد ذلك حفظ هذا المستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوات تحميل برنامج linkedin للكمبيوتر بطريقة بسيطة

LinkedIn هي خدمة موجهة نحو الأعمال والتوظيف تعمل عبر مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة. تأسست في 28 ديسمبر 2002 ، وتم إطلاقها في 5 مايو 2003 ، وهي تستخدم بشكل أساسي للتواصل الاحترافي. اعتبارًا من عام 2015 ، جاءت معظم عائدات الموقع من بيع الوصول إلى المعلومات حول مستخدميها إلى مسؤولي التوظيف ومحترفي المبيعات.

اعتبارًا من يونيو 2019 ، كان لدى LinkedIn 675 مليون عضو في أكثر من 200 دولة ومنطقة. يسمح LinkedIn للأعضاء (العمال وأصحاب العمل) بإنشاء ملفات تعريف و “اتصالات” لبعضهم البعض في شبكة اجتماعية عبر الإنترنت قد تمثل علاقات مهنية في العالم الحقيقي. يمكن للأعضاء دعوة أي شخص (سواء كان عضوًا في الموقع أم لا) ليصبح “رابطًا”.

تحميل برنامج linkedin مجانا

LinkedIn هي خدمة شبكات اجتماعية للمحترفين. المنصة متاحة بـ 24 لغة وتضم أكثر من 400 مليون عضو حول العالم. يسمح LinkedIn للمستخدمين بإنشاء ملف تعريف والتواصل مع الأعضاء الآخرين وعرض ملفات تعريف الأعضاء. تقدم LinkedIn أيضًا اشتراكًا مدفوعًا يوفر ميزات إضافية ، مثل InMail (خدمة مراسلة) والوصول إلى LinkedIn Learning (مكتبة الدورات التدريبية عبر الإنترنت) وعوامل تصفية البحث المتميز.

تحميل برنامج linkedin برابط مباشر

باستخدام حساب LinkedIn ، يمكنك التواصل مع محترفين آخرين في مجالك ، والبحث عن وظائف ، ومعرفة المزيد عن الشركات والأحداث القادمة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجموعات متعلقة بمجال عملك ، والتي يمكن أن تكون فرصة رائعة للتواصل. إذا لم تكن بالفعل على LinkedIn ، فيمكنك التسجيل للحصول على حساب على www.linkedin.com.

كيفية تحميل برنامج linkedin للاند رويد

يعد تنزيل تطبيق LinkedIn على هاتف Android عملية بسيطة. أولاً ، افتح تطبيق متجر Google Play وابحث عن “LinkedIn”. بمجرد العثور على التطبيق ، انقر فوق “تثبيت” لتنزيله وتثبيته على هاتفك. بمجرد تثبيته ، يمكنك النقر فوق “فتح” لتشغيل التطبيق أو العثور عليه في “درج التطبيقات”

أفضل طريقة لتحميل برنامج linkedin للكمبيوتر

أفضل طريقة لتنزيل LinkedIn للكمبيوتر الشخصي هي استخدام موقع LinkedIn الرسمي. يمكنك إنشاء حساب مجاني ثم تنزيل تطبيق LinkedIn لنظام التشغيل Windows. بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول بحسابك على LinkedIn والبدء في استخدام الخدمة. إذا كنت تريد استخدام LinkedIn على هاتفك المحمول ، فيمكنك تنزيل تطبيق LinkedIn لنظام Android أو iOS.

خطوات تحميل برنامج linkedin للكمبيوتر

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى www.linkedin.com وإنشاء حساب. إذا كان لديك حساب LinkedIn بالفعل ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.
  • بمجرد إنشاء حساب LinkedIn الخاص بك أو تسجيل الدخول إليه ، مرر مؤشر الماوس فوق أيقونة العمل في أعلى الصفحة وحدد تنزيل LinkedIn من القائمة المنسدلة.
  • في الصفحة التالية ، حدد نظام التشغيل الخاص بك (Windows أو Mac) ثم انقر فوق الزر تنزيل الآن.
  • بمجرد انتهاء تنزيل الملف ، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لبدء التثبيت. اتبع التعليمات لإكمال التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك تشغيل LinkedIn بالنقر فوق رمز الاختصار الموجود على سطح المكتب أو في قائمة البدء.

رابط تحميل برنامج linkedin للكمبيوتر

LinkedIn هي خدمة شبكات اجتماعية موجهة نحو الأعمال والتوظيف تعمل عبر مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة. تأسست في ديسمبر 2002 وتم إطلاقها في مايو 2003 ، وهي تستخدم بشكل أساسي للشبكات المهنية. اعتبارًا من عام 2015 ، جاءت معظم عائدات الموقع من بيع الوصول إلى المعلومات حول مستخدميها إلى مسؤولي التوظيف ومحترفي المبيعات.

مميزات تحميل برنامج linkedin

الملف الشخصي في PDF

هناك العديد من المزايا لتنزيل ملف تعريف LinkedIn في ملف PDF. على سبيل المثال ، إنها طريقة رائعة للاحتفاظ بنسخة احتياطية من معلوماتك وجهات الاتصال الخاصة بك في حالة فقد الوصول إلى حسابك في أي وقت. من الأسهل أيضًا طباعة نسخة PDF من ملفك الشخصي بدلاً من محاولة الطباعة من موقع الويب نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتقدم لوظائف أو تدريب داخلي ، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك نسخة PDF من ملفك الشخصي على LinkedIn لمشاركتها مع أصحاب العمل المحتملين، من خلال الموقع التالي يوضح طريقة عمل حساب على لينكد إن.

اقرأ أيضًا