تجارب سفر | تجربة السفر لايطاليا – مجتهد

تجارب سفر | تجربة السفر لايطاليا – مجتهد

تجربة السفر لايطاليا أمر يريده بعض الشغوفين بالسفر لإيطاليا ولأن الواقع أهم بكثير مما نسمع عنه وفرنا لكم تجارب حقيقية للسفر لايطاليا.

إذا كان غرضك للفر إلى ايطاليا السياحة أو العمل و الدراسة ستجد هناك الكثير من المعلومات التي نوفرها لك حتى تأخذ قرار السفر وقد علمت بكافة المعلومات

السياحة في ايطاليا

جمعت معلومات من النت عن ايطاليا يلي بحلم دايما زورها بالنسبة الي هي اجمل بلد بالعالم
كاتب تفاصيل عن رحلتي انا و صديقتي Reemness Deeb الى ايطاليا يلي كمان بتحب ايطاليا اكتر مني و تشاركني حب السفر و الهبل و كل هالحكي

يزور ايطاليا نحو 43.7 مليون سائح سنوياً ، حيث أنها رابع أكبر مستفيد من السياحة في العالم وخامس البلاد زيارة، حيث يزور السياح إيطاليا في المقام الأول لغناها الفني والتاريخي وتطورها في عالم الأزياء والثقافة وسواحلها الجميلة والجبال والآثار القديمة التي لا تقدر بثمن لا سيما من الحضارة اليونانية والحضارة الرومانية، وكذلك مطبخها المشهور بأنواع المعكرونة والبيتزا الإيطالية. ومن المعلوم أن السياحة في إيطاليا هي واحدة من أسرع القطاعات الاقتصادية نمواً.

السياحة في روما

**المدة المقترحة لزيارة روما هي 4 أيام**

مدينة روما هي عاصمة ايطاليا واكبر مدنها واكثرها سكاناً حيث يصل عدد سكانها الى 2.7 مليون نسمة. يمتد تاريخ مدينة روما على 2500 عام حيث كانت المدينة عاصمة المملكة الرومانية العظيمة.

وتعتبر إحدى أماكن ولادة الحضارة الغربية والجمهورية الرومانية، حيث خلف هذا التاريخ العديد من معالم السياحة في ايطاليا روما ومن أهمها الكولوسيوم المشهور.

يمكنكم الوصول الى مدينة روما عن طريق مطار روما الدولي او ما يسمى مطار ليوناردو دافنشي Leonardo da Vinci Fiumicino Airport اكبر مطارات ايطاليا حيث يقع على بعد 35 كم من قلب روما الذي يحتوي على اشهر الأماكن التاريخية.

السياحة في ميلان

**المدة المقترحة لزيارة ميلان هي 3 أيام**

عند وصولك لمدينة ميلان اجمل مدن ايطاليا ستشعر بنوع من السحر الخاص، وذلك لروعة هذه المدينة وغناها بالأماكن الأثرية الحضارية التي تتناغم مع جمال الطبيعة.

تعتبر مدينة ميلان من اجمل مدن السياحة في ايطاليا التي تستقطب العديد من السياح حول العالم.

يعتبر مطار مالبينسا او ما يسمى مطار ميلانو Milan Malpensa Airport من اكبر واهم مطارات مدن ايطاليا حيث يقع على بعد 40 كم من قلب مدينة ميلان.

المدة المقترحة لزيارة مدينة ميلان هي 3 ايام.

السياحة في فلورنسا

**المدة المقترحة لزيارة فلورنسا يومين

تقع مدينة فلورنسا في الجزء الشمالي من إيطاليا وهي من أكبر مدن ايطاليا وأهمها تراثاً تاريخياً وفنياً واقتصادياً حيث يمر بها نهر أرنو.

تعتبر مدينة فلورنسا مهد النهضة الفنية واشتهرت في العالم بأسره كمهد للفن والعمارة بمبانيها التاريخية ومعالمها ومتاحفها الغنية بالمعروضات الفريدة.

تستقطب مدينة فلورنسا العديد من السياح الاجانب والعرب سنوياً. يمكنكم الوصول الى مدينة فلورنسا عن طريق مطار فلورنسا الدولي Florence Airport الذي يقع على بعد 6 كيلومترات عن مركز المدينة

وما يقارب 15 دقيقة بالسيارة،\ كما أن مطار فلورنسا على اتصال بأشهر شركات خطوط الطيران.

السياحة في البندقية او فينيسيا

المدة المقترحة لزيارة البندقية 3 ايام او اكثر

ستأسرك مدينة البندقية او فينيسيا venice تلك المدينة العائمة بسحر طبيعتها وجمال ابنيتها وضيق شوارعها وقنواتها الرائعة، وتعد من اجمل مدن ايطاليا

حيث يعتبر اكتشاف افضل الاماكن السياحية في ايطاليا فينيسيا سيراً على الأقدام من انجح الطرق لاكتشاف هذه المدينة التاريخية الرائعة.

يمكنكم الوصول الى مدينة البندقية عن طريق مطار فينيسيا الدولي في ايطاليا سياحة او ما يعرف باسم مطار ماركو بولو Venice Marco Polo Airport الذي يبعد عن مركز المدينة حوالي 8 كم.

الزاوار شاهدوا أيضًا:

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات من كورسات مجانية من هنا.. مقدمة لكم من أكاديمية مجتهد

1955 مشاهدة