اكواد و رموز إلغاء البريد الصوتي زين نهائيا في ثواني 2023

اكواد و رموز إلغاء البريد الصوتي زين نهائيا في ثواني 2023
اكواد و رموز إلغاء البريد الصوتي زين
اكواد و رموز إلغاء البريد الصوتي زين
اكواد و رموز إلغاء البريد الصوتي زين، هي خدمة من خدمات شركة زِين للاتصالات، والتي توفرها لعملائها من خلال كود معين، وهي تُعد من الخدمات المميزة من الشركة السعودية لأنها تتيح للمستخدمين ترك رِسالة يمكن سماعها في حَالة ان الهاتف مُغلق أو غير متاح، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تَفعيل الخِدمة وأيضا كيفية الغاء البريد الصوتي زين في حَالة رغبتك بذلك و الغاء الرسائل الصوتة زين بالطريقة والخطوات الصحيحة.

حيث تهدف خدمة البريد الصوتى التي تقدمها شركة زين للاتصالات الى اتاحة خاصية السماح للأفراد المتصلين بتسجيل رسايل صوتية وهذا في حَالة إن الهواتف مغلقة أو في حَالة تحويل شبكة الموبايل الخاص إلى مغلق وفي حَالة تنشيط خدمة البريد الصوتى يمكن لأي فرد متصل ترك رسالة صوتية إلي مالك الجوال المغلق كما يمكن لمالك الخَط معرفة وسماع كل الرّسائل الصوتية الخاصة بعد فتح هاتفه.

اكواد و رموز إلغاء البريد الصوتي زين نهائيا في ثواني 2023

إلغاء البريد الصوتي زين

سؤال يتردد لدى عدد كبير من العُملاء و مشتركي شِركة “زينوهو طريقة إلغَاء البريد الصوتي زين بالتفصيل، فكل ما عليك عمله هو تطبيق الخطوة التّالية وسوف يتم الغاء الرّسائل الصوتيه زين بشكل نهائي، و لإلغاء خدمة البريد الصوتى من زين اضغط الرقم التالي:##002#.

خدمة البريد الصوتي من شركة زين تمكن المتّصلين من ترك رِسالة مسجلة وإبلاغ مالك الجوال المغلق بما يريدوا إبلاغه ولا يكون هناك عقبة في الوُصول له وتصل رِسالة نصية لمالك الجوال المغلق بمجرد فتح الهَاتف يَتم فيها تعريفه بوجود رِسالة صوتية يمكنه سماعها.

اكواد ورموز إلغاء البريد الصوتي زين

في حَالة ان المشترك يرغب في الغاء البريد الصوتي زين لخدمة محددة مثل تحويل الهَاتف الي مُغلق أو في حَالة عَدم الرد او غيرهم من الخدمات يمكنك الغاء خِدمة البَريد الصوتي عن طريق الأكواد المتاحة الخاصه التالية:

  • طريقة تَفعيل خِدمة البَريد الصوتى إذا كان الهَاتف مقفل أو غير متاح يكون الغاء هذه الخِدمة من خلال القيام بكتابة الكُود التالى ##61#.
  • أيضا في حَالة تَفعيل خِدمة البَريد الصوتي في حاَلة عَدم الرّد علي المكالمات الواردة تكون طريقة الغاء خِدمة البَريد الصوتي من خلال إرسال الرمز التالى ##62#.
  • في حال تَفعيل البَريد الصوتي زين اثناء انشغال الخط وتريد أن لا تحول المكالمة تكون طريقة الغاء خِدمة البريد الصوتي من خلال الاتصال بالكود التالى ##67#.
  • أما في حَالة تَفعيل خِدمة البريد الصوتي عند التحويل للمكالمات إلى رقم آخر يكون الغاء خِدمة البريد الصوتي نهائيا من خلال التواصل على الكود التالى ##21#.

استعلامات البريد المصري | Egypt Post الخط الساخن 2023

تكلفة إلغاء البريد الصوتي زين

تكلفة الاشتراك والغاء خدمة البريد الصوتي لشركة زين zain مجانية ولا يَتم دفع أي رصيد و لكن تكلفة سماع الرّسائل الصّوتية 25 خمسة وعشرين هللة فقط لكل دقيقة محلية وخمسة ريالات سعودي لاستماع للرسالة أثناء تَفعيل التجوال.

خدمة البريد الصوتي زين

تعتبر خدمة البريد الصوتي من أحد أهم الخدمات التي تتيحها شِركة اتصالات زين بالمملكة العربية السعوديه، فمن خلالها لن يفقد العميل أي مكالمات واردة، فهي تقوم بـ تسجيل كل المكالمات لجميع العملاء عن طَريق ترك رِسالة صوتيه من الشخص المتصل، ويتم تفعيل الخِدمة المجانية عندما يكون هاتفك مغلقا أو الشبكة غير متاحة أي خارج نطاق التغطيه أو عندما يريد الكثير من عملاء زين عدم تلقي المكالمات وتفعيل الخدمة عندما يكون الهَاتف مشغول بمكالمة أخري، وخدمة البريد الصوتي من زين متميزة بانها متوفرة طول ساعات اليوم اي 24 ساعة لاستقبال جميع المكالمات كما أنك تستطيع الوصول ببساطة الي كل رسائل البريد الصوتي الهامة.

إلغاء البريد الصوتي في زين: رموز وأكواد

إن إدارة البريد الصوتي تعد جزءًا أساسيًا من تجربة استخدام خدمات الاتصالات الهاتفية، ومن بين الشركات الرائدة في مجال الاتصالات تأتي شركة زين بخدماتها المميزة. يوفر مشغل الشبكة إمكانية إلغاء البريد الصوتي بشكل سهل وسريع باستخدام رموز وأكواد محددة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على كيفية إلغاء البريد الصوتي في زين من خلال استخدام الرموز المخصصة.

رمز إلغاء البريد الصوتي:

قد تكون الرسائل الصوتية مفيدة، ولكن قد يفضل بعض المستخدمين تعطيلها في بعض الأحيان. لإلغاء البريد الصوتي في زين، يمكنك استخدام الرمز التالي:

لإلغاء البريد الصوتي:

shell
##002#

اكتب هذا الرمز واتصل به لتعطيل البريد الصوتي على هاتفك.

خدمة الإلغاء عن بُعد:

بالإضافة إلى الرموز، يمكنك أيضًا إلغاء البريد الصوتي عن بُعد عبر الاتصال بخدمة العملاء. يمكنك القيام بذلك عبر الخط الساخن المخصص أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة زين.

فوائد إلغاء البريد الصوتي:

  1. توفير الوقت: إلغاء البريد الصوتي يحافظ على وقتك من خلال عدم الحاجة إلى الاستماع إلى الرسائل.
  2. الخصوصية: قد يفضل البعض الحفاظ على خصوصيتهم وعدم ترك رسائل صوتية.
  3. تجنب التشتيت: قد يكون البريد الصوتي مزعجًا في بعض الأحيان، وإلغاؤه يساعد في تجنب التشتيت.

الختام:

بفضل رموز وأكواد الإلغاء، يمكنك التحكم في إعدادات البريد الصوتي في زين بسهولة وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. استفد من هذه الإمكانيات لتجعل تجربة الاتصالات الهاتفية أكثر راحة وفعالية.

يمكنكم اصدقاء اكاديمية مجتهد قرأءة المزيد في: شبكات المحمول والانترنت