تعرف على افضل عطور درعه رجالي الحذابة

تعرف على افضل عطور درعه رجالي الحذابة
افضل عطور درعه رجالي
افضل عطور درعه رجالي

أفضل عطور درعه رجالي هو ما سنتعرف عليه من خلال مقالتنا اليوم، استطاعت عطور درعة أن تثبت فخامة وجودتها على مدى السنوات الماضية، حيث تتوفر العديد من الإصدارات المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق، تمتاز عطور درعة برائحتها العطرية الجذابة، لتميزها بتقديم أفضل عطور درعة للرجال، مستحضرات التجميل، العود والعطور الشرقية، وكذلك توفير مستلزمات درعة النسائية والرجالية، الكماليات ومستلزمات الشعر.

افضل عطور درعه رجالي

تمتاز عطور درعة برائحتها العطرية الجذابة، لتميزها بتقديم أفضل عطور درعة رجالي حيث نوفر عليك عناء التفكير في أفضل عطور درعه رجالي، مستحضرات التجميل، العود والعطور الشرقية هي أفضل عطر من درعة الذي يجمع بين العطور الأكثر شعبية بين العملاء وكذلك الأكثر مبيعًا في متجرهم، من خلال العطور الرجالية التالية من درعا، ستتمكن من اختيار أفضل عطر لك بالتأكيد، وكذلك توفير مستلزمات درعة النسائية والرجالية، الكماليات ومستلزمات الشعر.

أفضل عطور درعة

 أطلق متجر درع للعطور الرجالية والنسائية ومنتجات العناية بالجسم منتجاته المميزة للتسوق عبر الإنترنت من خلال موقع درع الرسمي لمنتجات العطور، ويمكن للعملاء التعرف على أفضل عطور درعة للنساء والرجال من خلال أفضل بيع العطور في درعا على النحو التالي:

  • عطر ليدر من براود في درعة بمزيج من الفواكه والخشب والعنبر بحجم 100 مل. قاعدته العطرية تشمل المسك والفانيليا والعنبر. يمكن شراء عطر ليدر من متجر درعا الرسمي بسعر 154 ريال سعودي.
  • عطر فيجن من درعة مخصص لسعودي، مزيج من الزعفران والعنبر، مخصص للرجال بقاعدة عطرية من خشب السدر وخشب الصندل. سعر زجاجة عطر فيجن سعة 100 مل 105 ريال سعودي، وسعر عبوة عطر فيجن سعة 150 مل 130 ريال سعودي.
  • عطر ويمس للرجال، يتميز برائحة الأخشاب الرائعة، بقاعدة عطرية من المسك، سعر زجاجة عطر ويمس 100 مل 115 ريالاً سعودياً، وسعر زجاجة عطر ويمس 150 مل يساوي 135 ريالاً سعودياً.
  • عطر نوت نسائي من درعا مناسب للمناسبات الخاصة برائحة الزهور وقاعدة عطرية تتكون من مزيج من خشب الأرز والعنبر والمسك، سعر زجاجة عطر نوت نسائي مقاس 75 مل 105 ريال سعودي.
  • عطر الروح النسائي، الذي يتميز برائحة البخور، بقاعدة عطرية تتكون من خشب السدر وخشب الصندل والعنبر ونجيل الهند، سعر زجاجة عطر الروح 100 مل 110 ريال سعودي، وسعر زجاجة عطر الروح بحجم 150 مل يساوي 130 ريال سعودي.

أفضل عطور رجالية عطرة وثابتة من درعا

أفضل عطور رجالية عطرة وثابتة من درعا
أفضل عطور رجالية عطرة وثابتة من درعا

تتوافر عطور درعة بعدة إصدارات مختلفة، وتتميز جميعها بقوتها وذوقها الرفيع، ومن بينها العطور الخشبية التي تتميز برائحتها المنعشة، والتي تتوفر على شكل مجموعة من العطور، سنصل إلى تعرف على أفضلها على النحو التالي:

  • عطر أوبالنت للرجال ذو الطابع الشرقي، بقاعدة عطرية تتكون من خشب الصندل والفانيليا والمسك. سعر زجاجة عطر أوبالنت للنساء 80 مل 50 ريال سعودي، وسعر زجاجة عطر أوبالنت للسيدات حجم 120 مل 65 ريال سعودي.
  • أيضا عطر ديستال للرجال برائحة اليوسفي بقاعدة عطرية. تتكون من نجيل الهند والباتشولي وخشب السدر، سعر زجاجة عطر ديستال 100 مل للرجال 135 ريال سعودي. وسعر زجاجة عطر ديستال للرجال 125 مل يساوي 145 ريال سعودي. بينما سعر زجاجة عطر ديستال للرجال من حجم 150 مل يساوي 160 ريال سعودي.
  • كذلك عطر مينتور الرجالي من ماركة فيري سبيدي بقاعدة عطرية تتكون من الخشب والكشمير والعنبر. سعر زجاجة عطر مينتور 100 مل للرجال 140 ريال. وسعر زجاجة عطر مينتور 130 مل للرجال 165 ريال.
  • عطر سواريه للنساء مع لمحات من الأوركيد والفانيليا. بقاعدة عطرية من المسك الأبيض وحبوب التونكا. سعر زجاجة عطر سواريه 100 مل للنساء 75 ريال سعودي.
  • أيضا عطر الأحداث للرجال برائحة اليوسفي وزهرة اللابدانوم. بقاعدة عطرية تتكون من العنبر واللابدانوم، سعر زجاجة عطر الأحداث للرجال حجم 95 مل 130 ريال سعودي، وسعر زجاجة عطر الأحداث للرجال بحجم 150 مل يساوي 160 ريال سعودي، بينما سعر الزجاجة من عطر ديستال للرجال بحجم 125 مل يساوي 140 ريال سعودي.
  • كذلك عطر توب نوتش للرجال هو أول عطر منعش للرجال برائحة الريحان. بقاعدة عطرية تتكون من العنبر الجاف وخشب الصندل والمسك، سعر زجاجة عطر توب نوتش 80 مل 92 ريال سعودي، وسعر زجاجة عطر توب نوتش بحجم 120 مل يساوي 130 ريال سعودي.
  • أيضا عطر ليدي سويتي للنساء برائحة التوت البري والحليب الساخن. بقاعدة عطرية من المسك والفانيليا والعنبر والحليب الساخن. سعر زجاجة عطر ليدي سويتي 50 مل للنساء 70 ريال سعودي. وسعر زجاجة ليدي سويتي للنساء 80 مل 92 ريال سعودي، بينما سعر زجاجة ليدي سويتي 100 مل للنساء يساوي 115 ريالاً سعودياً، وسعر زجاجة عطر ليدي سويتي 125 مل من درعة 140 ريالاً، وزجاجة 150 مل 180 ريالاً سعودياً.

أفضل عطر درع معطر

أفضل عطر درع معطر
أفضل عطر درع معطر

إليك أجمل عطور درعة الرجالية

  • عطر لينك بلاك للرجال بتركيبته العطرية الفريدة وقاعدة عطرية تتكون من البخور والقرنفل. سعر زجاجة عطر لينك بلاك 100 مل للرجال 99 ريال سعودي، وسعر زجاجة لينك بلاك للرجال بحجم 300 مل يساوي 147 ريال سعودي، بينما سعر زجاجة لينك بلاك للرجال بحجم 200 مل يساوي 130 ريال سعودي، وسعر عبوة 150 مل من عطر لينك بلاك للرجال من درعة 119 ريال سعودي.
  • عطر لينك سيلفر للرجال برائحة الورد البلدي وقاعدة عطرية من خشب السدر والمسك والعنبر ونجيل الهند، سعر زجاجة سيلفر لينك 100 مل 55 ريال سعودي، وسعر زجاجة سيلفر لينك 200 مل للرجال 110 ريال سعودي. بينما سعر زجاجة سيلفر لينك للرجال بحجم 150 مل يساوي 75 ريال سعودي. ريال سعودي.
  • كذلك عطر لينك وايت للرجال برائحة البرغموت والمسك، بقاعدة عطرية من خشب الصندل والمسك والعنبر. سعر زجاجة لينك بيضاء 100 مل 60 ريال سعودي، وسعر زجاجة لينك بيضاء 200 مل للرجال 125 ريال سعودي. بينما سعر زجاجة لينك بيضاء 150 مل للرجال 92 ريال سعودي.
  • أيضا عطر جرين لينك للرجال برائحة أمواج البحر وقاعدة عطرية من خشب الصندل والعنبر. سعر زجاجة جرين لينك 150 مل 92 ريال سعودي.

أفضل عطر من درعه هو الراسخ

هناك ماركات عالمية من العطور المميزة والرائعة مسجلة في كل من المملكة العربية السعودية وفرنسا مثل Cage و Pour Moi و PROUD و Q&A و One Love و JADDID وغيرها من العطور المميزة والرائعة، لذا سنتعرف على أفضل العطور من درعه المستقر والمميز للرجال.

  • من الدرجة الأولى – بور موي. له رائحة منعشة ومميزة وهو الأكثر مبيعاً بين الجميع. حيث أن له رائحة مائية خاصة ومميزة ، ويبدأ بالليمون البرغموت، والمكونات الوسطى هي البنفسج والمريمية، وينتهي بالعنبر والصندل.
  • أيضا سيلفر لينك Silver Link. عطر باريسي مصمم خصيصًا للرجل الشرقي. حيث يمنحه رائحة أنيقة وراقية وجميلة، إنه أحد العطور التي لا تقاوم والتي تعطي إحساسًا رائعًا بالبرغموت مع مركز عطري فريد من الورود.
  • كذلك Mast De Proud. عطر للإنسان العصري يتميز بلمسته القديمة والأصيلة التي تنبعث منه رائحة جميلة ومميزة. يمتاز برائحة مميزة ورائعة من الياسمين والورد والقرفة والخزامى وابرة الراعي ليعطي احساس بالفخامة من المسك والعنبر سعره 160 ريال.

أقرأ أيضا: