طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين zain

طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين zain
طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين zain
طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين zain، حيث نقدم لكم من خلالنا في هذا المقال الخِدمة المبتكرة بالتفاصيل وهى خدمة الرسائل الصوتية التى تعتبر متعلقة بـ مشتركي شبكة اتصالات زين داخل المملكة العربية السعوديه، ونوضح لكم طريقة الاشتراك بها، وكيفية إلغاء البريد الصوتي بكل سهولة بالتفصيل، وجدير بالذكر أن هذه الخاصية «خدمة البريد الصوتي» سوف تعمل على السماح لجميع المتصلين بك أن يقوموا بتسجيل و إرسال رسائل صوْتية لك، حيث سيصبح بإمكان البعض المراسلة عن طريق رسائل صوتية مسجلة ويمكنك أن تستمع لها فيما بعد، وفى نفس الاطار فإنه ستصل إليك رسائل نصية قصيرة sms على جوالك بشكل تلقائي والتي ستُعلمك أن هناك من ترك رسالة صوتية خاصة في صندوق البريد الصوتي، وتعمل هذه الخِدمة طوال اليوم لمعرفة وصول أهم وجميع الرسائل المتاحة لك بالبريد و الاستماع إليها.

طريقة إلغاء الرسائل الصوتية زين zain

هل يمكنني أن الغي خدمة ( رسائل البريد الصوتي) الرسائل الصوتية المرسلة من “زيـــن؟ تقدم شركة زين السعودية العديد من الطرق لإيقاف التفعيل و إلغاء الرسائل الصوتية زين للأشخاص ممن يرغب في ذلك، ومنها:
  • يُمكنك الغاء إشتراكك بخدمة البريد الصوتي زين القصيرة من تَحويل المكالمات الخاصة عندما يكون الهَاتف مغلقا عن طَريق رمز (شباك شباك 61 شباك)، وبالتالي سَيتم الغاء الخدمة ولن يَتم تَحويل مكالمته لك على بريدك الصوتي.
  • ويتم الغاء إشتراكك من تَحويل المكالمات في حالة عدم الرد عليها من خلال الكود (شباك شباك 62 شباك)، بالتالي لن يَتم تَحويل المتّصل إلى البريد الصوتي ولن تصلك رسائل صوتية.
  • يُمكنك الغاء إشتراكك من تَحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغول عن طَريق الكُود (شباك شباك 67 شباك) لإلغاء تلك الخِدمة، بالتالي فلن يتم تَحويل أحد إلى البريد الصوتي.
  • يمكن الغاء خدمات الرسائل الصوتيه زين، حيث أن ذلك الكُود هو المعتمد لإيقاف والغاء تَحويل كل المكالمات الواردة نهائيا من خلال الرّمز (شباك شباك 21 شباك)، وبالتالي لن يتم انتقال المتصل بأي حال من الأحوال السابقة إلى البريد الصوتي الخاص.

كيفية الإشتراك فى خدمة الرسائل الصوتية زين

في حَالة انك ترغب في تفعيل و تشغيل ميزة البريد الصوتي من زين اللسعودية قم بالإتصال بالرقم 1700 ثم اختيار اللغة و تطبيق التعليمات مع ممثل خدمة عملاء زين حتى تكون لديك القدرة و الفرصة لاستقبال و لسماع الرسائل المفضلة والرسائل الهامة.
يمكنك أيضا الإستماع إلى الرسالة في البريد الصوتي، سيكون عليك القيام بالإتصال على رقم 1700 أو الرقم 0590001700 ، ولكن لكي تستفيد من خدمة الرسائل الصّوتيه سيكون عليك إجراء الخطوات التالية:
  1. تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مغلق: حتى تتمكن من تَحويل كَافة المكالمات الفائتة حينما يكون هَاتفك مغلق أو عَدم إتاحة الشبكة، سيكون عليك كتابة الرمز التّالي على موبايلك من جهة اليسار، وهو  (#00966590001700*62**) ثم الضغط على الاتصال.
  2. التحويل عندما لا ترد عليها: بإمكانك تَحويل كَافة المكالمات الوَاردة لك عندما تصل لك ولكنك لم ترد عليها تلقائياً، سيكون عليك استخدام الكُود التّالي على جوالك من اليسار، وهو (#00966590001700*61**) ثم قم بالاتصال.
  3. تحويل المكالمات عندما يكون الخَط مشغول: وايضا باستطاعتك تَحويل كافة المكالمات الوَاردة لك عندما يكون خطك مشغول للبريد الصوتي، وذلك سيتم عبر كتابة الرّمز التّالي على تليفونك ناحية من اليسار، وهو  (#00966590001700*67**) ثم اطلب إتصال.
  4. تحَويل كل المكالمات: حتى تستطيع تَحويل جميع المكالمات الوَاردة لك في اي وقت إلى البريد الصوتي، سيكون عليك كتابة الكُود التالي على هاتفك من ناحية اليسار، وهو  (#00966590001700*21**) ثم اضغط على اتصال.

قيمة اشتراك فى خدمة الرسائل الصوتية من زين

تعد هذه الخدمة وخدمات أخرى من الخدمات المجانية التي تقدمها شركة الاتصالات زين لكافة عملائها عند الاشْتراك بها (بدون دفع شيء) أو الغاء الخدمة، ولكنك ستدفع 25 هللة فقط لكل دقيقة واحدة ستستمع فيها للرسائل الصوتية للمتصلين (تكلفة المكالمة).