أماكن ترفيه بالرياض أفضل الأماكن المميزة

أماكن ترفيه بالرياض أفضل الأماكن المميزة

"<yoastmark

أماكن ترفيه بالرياض ينجذب مُعظم الأشخاص لزيارة مدينة الرياض التي تتميز بالجمال والرقي وهي وسيلة للخروج والترفيه،  ولزيارة  أماكن ترفيه بالرياض ذلك بهدف التمتع والاستفادة منها من خلال المتعة، وهذا ما سوف نتناوله في هذا المقال.

أماكن ترفيه بالرياض

أعددنا لكم في هذا المقال  قائمة الاماكن الترفيهية والتي تُعد من أشهر محطات رحلة السياحة في الرياض، حيث تعد مدينة الرياض من المدن الرائعة التي تتميز بموقعها الجغرافي الجميل والتي تجذب العديد إليها الزائرين للاستمتاع بالوقت فيها.

كما أن هناك العديد من أماكن ترفيه بالرياض بغرض الاستمتاع بها والحصول على الشعور بالسعادة ومنها

مدينة الثلج بالرياض

مدينة الثلج بالرياض
مدينة الثلج بالرياض

تتد مدينة الثلج بالرياض أحد الأماكن الترفيهية التي تحظى بشهرة كبيرة لدى الزوّار، ويرجع ذلك إلى ما تُقدّمه من وسائل ترفيهية مختلفة تُناسب الصغار والكبار لتكون بذلك أحد أنسب الاماكن السياحية في الرياض للاطفال .

لم يعد من المشروط السعادة  والاستمتاع  بالتزلّج في المناطق الثلجية فقط، وانما تم تهيئة مدينة الثلج الرياض بطقس بارد وجميل يمكن الاستمتاع به، بحيث يُوفّر لمحبي التزلّج على الجليد الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة على مدار العام والشعور بالراحة والهدوء والسعادة أيضا.

ويمكن زيارة هذه الملاهي الثلجية برفقة صغارك أو أصدقاءك أو اهلك للاستمتاع بالوقت فيه، والشعور بالراحة والاسترخاء، فهي تعد من أفضل أماكن ترفيه بالرياض الأشخاص والأطفال فهي مفيدة للخروج من الروتين اليومي والشعور بالراحة، لذا كن مستعداً بالمتعة أنت وأطفالك واصدقاءك أيضا للأنشطة المثيرة، وفرص التزلّج العديدة كما أن موقع الملاهي بداخل العسيم مول يوفر لك إمكانية التسوّق والاستمتاع بها.

  • عنوان المكان: العثيم مول،
    MQPG+58 Al Othaim Mall، 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل

    السبت : مفتوح 12:00 – 00:00
    الأحد : مفتوح 12:00 – 00:00
    الإثنين : مفتوح 12:00 – 00:00
    الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 00:00
    الأربعاء : مفتوح 12:00 – 00:00
    الخميس : مفتوح 12:00 – 00:00
    الجمعة : مفتوح 13:00 – 00:00

ملاهي خيمة الرياض

تعد ملاهي خيمة الرياض من أماكن الترفيه المميز الجميلة والجذابة وليس من السهل ذكر أجمل أماكن ترفيه في الرياض دون إعطاء منتزه الخيمة الترفيهي، فهذه الملاهي تتميّز بمجموعة مُتنوّعة من عناصر الجذب المُناسبة لكل الفئات العمرية وهذا ما يجعلها مكاناً يرغب في زيارته الكثيرون، والاستمتاع ما يكفيها من الوصف لتستحق أن تكون ضمن اقتراحاتنا، فهذه الملاهي تُتيح للزوّار الكثير من الاستمتاع والسعادة والمرح للاستمتاع بوقتهم، ولقضاء يوم جميل ورائع يجذب انتباه الأشخاص القائمين به لا يُنسى بين الأنشطة المشوُقة والألعاب الترفيهية الجميلة المثيرة للحماس، حيث تحوي ألعاب كهربائية ومائية تختلف في مستوياتها لتُناسب جميع أنواع الأشخاص، منها ما هو مُناسب للأطفال وغيرهم، وفي الوقت نفسه، تمتلك ملاهي مزايا خيمة الرياض تجعلها منفردة مقارنة بأي أماكن ترفيهية فريدة والشعور بالراحة والاسترخاء فيها، إذ أنها تُوفّر ألعاب فريدة لا ينبغي تفويتها مثل، دروب تاورة للأطفال والكبار و لعبة دوامة الخيل وكذلك لعبة السفينة المتأرجحة للأطفال والشعور بالمتعة.

  • رقم ملاهي الخيمة بالرياض

    يُمكنكم التواصل مع إدارة الملاهي للاستفسار من خلال الاتصال على الرقم الموحد 0543039217.

  • مواعيد دخول ملاهي الخيمة

    تعمل الملاهي يومي الخميس والجمعة فقط، من الساعة 4:30 مساءًا للساعة 11 مساءًا، خلال أيام الدراسة، بينما تستقبل الزوار من الساعة 5 مساءًا للساعة 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع؛ في فترات الإجازات والعطلات الرسمية.

  • عنوان ملاهي الخيمة

    تقع بقلب منطقة العليا، حي الورود، حيث يسهل عليكم الوصول إليها إما من خلال شارع الملك عبدالعزيز، أو عن طريق شارع العليا العام،

ماجيك بلانيت الرياض

تعد ملاهي ماجيك بلانيت بالرياض هي من الأماكن الجميلة والجذابة المميزة ويمكن الاستمتاع بها والشعور بالراحة والاسترخاء، واستعد للترفيه الذي ينتظرك في أحد  وأجمل الاماكن الترفيهية في الرياض التي تشعر بها بالسعادة والرضا النفسي.

إنها ملاهي ماجيك بلانيت تشعر بالمغامرات والتجارب الفريدة، فهذه الملاهي تتميّز بموقعها الاستراتيجي الجميل الرائع بداخل الرياض بارك مول، والأمر الذي سيُوفر لك تجربة تسوّق لا تُضاهى وينجذب إليها العديد من الأشخاص والأطفال والأهالي.

حيث جُهّزت الملاهي بألعاب كبيرة وواسعة ضخمة متنوّعة تُثير الحماس عند الزائرين، خيث يقدم مجموعة من الألعاب الممتعة، وألعاب الركوب ووجهات المرح للأولاد في بيروت، لذا إحضروا أولادكم إلى ماجيك بلانيت ليوم مليء بالمرح.، ولتجعل نهارهم مليء بالحب والسعادة والمرح عدا عن أنها مُصمّمة لتلائم الجميع والأطفال، كما تضُم ألعاب كبيرة كهربائية متفاوتة في المستويات وألعاب مُصمّمة، بحيث تتناسب مع الصغار بمختلف أعمارهم والشعور بالمتعة والسعادة والمرح والخروج من جو الروتين.

ملاهي ووش الرياض

ملاهي ووش بالرياض تتميز بالجمال والموقع الجغرافي المتميز الرائع، ومع ذلك يصعب ذكر أفضل أماكن ترفيه في الرياض دون إعطاء ملاهي ووش حقها من الوصف للجمال، لتستحق أن تُدرج ضمن اقتراحاتنا والسعادة والمرح، فهذه الملاهي تُوفر العديد من الزائرين وتشكيلة من خيارات الترفيه، للاستمتاع بوقتهم والشعور بالراحة والاسترخاء ولإمضاء يوم لا يُنسى بين الأنشطة المشوُقة والألعاب المثيرة للحماس الجميلة.

إذ تُوفر ألعاب كهربائية تتنوّع في مستوياتها لتُرضي الأطفال والكبار أيضا.

  • عنوان المكان: 8137 ابي بكر الصديق، النفل، الرياض 13312 3982، المملكة العربية السعودية.
  • رقم ملاهي ووش بالرياض: ‎+966 56 307 7779
  • مواعيد العمل:
    الأربعاء ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الخميس ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
    الجمعة ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
    السبت ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الأحد ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الاثنين ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الثلاثاء ٤:٠٠–١١:٠٠م

ملاهي تشكي تشيز الرياض

تعد ملاهي مدينة تشكي تشيز ضمن أفضل وأروع أماكن الترفيه في الرياض لشعور بالسعادة والرضا والراحة النفسية.

وهي الأكثر ميلاً للتحدّي والتشويق والإثارة والتشويق والمتعة وإذ أن هذه الملاهي تجذب العديد إليها بتنوّع ألعابها الكهربائية الكبيرة الضخمة لتغدو بذلك مقصداً للجميع، كما أنها تضُم ألعاب خاصة بالأطفال وأيضا بالكبار، ويستطيعون تجربتها بكل أمان والشعور بالراحة والاسترخاء والمتعة فقد تم تصميمها لتتناسب مع أعمارهم المختلفة والأهالي.

فإن كنت مُقبل على زيارتها والألعاب النارية بها والسعادة، فثق أن بانتظارك يوم مليء بالحب والسعادة والمرح بالتسلية والترفيه والأوقات السعيدة الشيقة التي ستظل في ذاكرتك فترة طويلة.

وتمتاز هذه الملاهي أيضاً بموقعها الجغرافي المتميز الرائع بداخل الثغر بلازا، وكذلك بتوفيرها لألعاب فريدة ننصح بتجربتها والاستمتاع بها.

  • عنوان المكان: سعد الموسى بالقرب من برج المملكة، شارع العليا،, الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
  • رقم ملاهي تشكي تشيز: ‎+966 53 756 5642
  • مواعيد العمل:
    الأربعاء ١٠:٠٠ص–١:٠٠ص
    الخميس ١٠:٠٠ص–١:٣٠ص
    الجمعة ١:٠٠م–١:٣٠ص
    السبت ١٠:٠٠ص–١:٠٠ص
    الأحد ١٠:٠٠ص–١:٠٠ص
    الاثنين ١٠:٠٠ص–١:٠٠ص
    الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١:٠٠ص

 

الحكير تايم الرياض

الحكير تايم الرياض
الحكير تايم الرياض

تعد ملاهي الحكير تايم يجد المُغرمون بالإثارة والجمال والحماس ويطالب العديد من الأشخاص والأطفال، بالمتعة والسعادة والمرح وفي مدينة ملاهي الحكير تايم تُعدّ من اجمل اماكن ترفيه بالرياض.

وأن باعتبارها تُوفّر أنشطة ممتعة ومناسبة والشعور بالراحة والاسترخاء لمختلف الفئات العمرية، فعندما تقوم بزيارة الملاهي هذه سوف تُدهش بتنوّع الألعاب الكبيرة الضخمة، وهذا ما سيضمن لك نُزهة رائعة زاخرة بالحماس والمغامرة لن تستطيع نسيانها ويكون يوم ملئ بالجمال والرقي والسعادة.

وإن قاصدي هذه الملاهي الضخمة التي تتميز بموقعها الجغرافي المتميز هم من فئات عمرية مختلفة، فهي تشمل ألعاب مختلفة كبيرة وصغيرة أيضا.

  • عنوان المكان: MQV7+2WF، بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية.
  • رقم المكان: ‎+966 9200 06699.
  • مواعيد العمل:
    الأربعاء ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الخميس ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الجمعة ٤:٠٠–١١:٣٠م
    السبت ٤:٠٠–١١:٠٠م
    الأحد ٨:٠٠ص–١١:٣٠م
    الاثنين ٨:٠٠ص–١١:٣٠م
    الثلاثاء ٨:٠٠ص–١١:٣٠م

 

فن تايم الرياض

تعد ملاهي فن تايم من الأماكن الجميلة والجذابة في مدينة الرياض التي تشعر بها بالسعادة والراحة النفسية.

وننصح أيضا بإضافة مدينة ملاهي فن تايم ضمن قائمة أفضل أماكن ترفيهية في الرياض التي تُخطط لزيارتها، وذلك بفضل اشتمالها على ألعاب متنوعة كبيرة وواسعة جد كهربائية، بعض منها مُخصص للأطفال والبعض الآخر للأهالي والكبار.

وتُعدّ هذه الملاهي المكان الأمثل متعة والشيقة والمثيرة لتحظى بالكثير من المرح والترفيه والسعادة، فبجانب ألعابها المّتنوّعة والعديدة، وأيضا تُتيح الملاهي أنشطة مشوّقة سوف تبعث السرور والبهجة لدى كل زائر والشعور بالرضا والسعادة فيها، واحتواء الملاهي على ألعاب مميزة ضخمة جميلة ومن مثل هذه ألعاب في آر وكذلك ألعاب التسلق للأطفال، يُعتبر أيضاً سبب جذب الانتباه وبارز تُنافس به هذه الملاهي العديد من الاماكن الترفيهية الأُخرى وشعور الأطفال والكبار بالسعادة والراحة النفسية.

  • عنوان فن تايم الرياض: شارع عز الدين الذاري، المروج، الرياض 12284، المملكة العربية السعودية.
  • رقم فن تايم الرياض: ‎+966 11 266 6629.
  • مواعيد العمل:
    الأربعاء ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
    الخميس ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
    الجمعة ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
    السبت ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
    الأحد ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
    الاثنين ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
    الثلاثاء ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص

ملاهي العثيم مول الرياض

تعتبر ملاهي العثيم مول من الأماكن الجميلة والجذابة في مدينة الرياض الرائعة، وأيضا يذهب إليها العديد من الزائرين للاستمتاع بالوقت فيه وللمرح الذي ينتظرك في أحد أفضل أماكن ترفيهية في الرياض للاسترخاء والمتعة أيضا.

كما إنها مدينة ملاهي سفوري لاند أو ملاهي العثيم مول هي الأجمل علي الإطلاق، حيث يتم فيها المغامرات والتجارب الفريدة من نوعها، فهذه الملاهي تتميّز بموقعها الجغرافي المتميز، التي ينجذب إليها الكثير بداخل العثيم مول الأمر الذي سيُتيح لك تجربة تسوّق مذهلة.

حيث زوّدت الملاهي بألعاب متنوّعة كبيرة ضخمة تُثير الحماس عند الزائرين للاستمتاع بالوقت فيه وللمرح والشعور بالمتعة، كما تضُم ألعاب كهربائية متعدّدة المستويات، وألعاب مائية مُثيرة عظيمة ومحترمه للتحدي وألعاب مُصمّمة بحيث تتناسب مع الأطفال بمختلف أعمارهم والأهالي أيضا.

ومن بين أكثر هذه الألعاب تشويقاً، نوصي بتجربة لعبة دوامة الخيل وكذلك لعبة ميني كوستر الجميلة والجذابة التي يستمتع بها العديد.

  • عنوان المكان: MQPF+9V، Eastern Ring Rd، الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • رقم ملاهي العثيم مول: ‎+966 9200 08331
  • مواعيد العمل:
    الأربعاء ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
    الخميس ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
    الجمعة ٢:٠٠م–١:٠٠ص
    السبت ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
    الأحد ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
    الاثنين ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص
    الثلاثاء ٨:٠٠ص–١٢:٠٠ص

سباركيز الرياض

تعد ملاهي سباركيز من الأماكن الجميلة والجذابة التي يذهبون إليها العديد للاستمتاع بالوقت فيها وبالطبع استطاعتنا.

وأن مدينة ملاهي سباركيز هي من ضمن أجمل أماكن ترفيهية ضخمة جميلة في الرياض والأكثر ميلاً للمغامرة والحماس والمتعة أيضا والشعور بالراحة والاسترخاء، أيضا المتعة المثيرة حيث أن هذه الملاهي تُغري الأشخاص والأطفال والأهالي للشعور بالراحة، والاسترخاء والمتعة والضيوف بتنوّع ألعابها الكهربائية الضخمة الكبيرة لتكون بذلك مقصداً للجميع.

ولاسيّما أنها تحوي ألعاب خاصة بالأطفال يستطيعون تجربتها بكل أمان فقد تم تصميمها لتتلاءم مع أعمارهم المختلفة وشعورهم بالراحة والاسترخاء.

فإن كنت في صدد زيارتها سوف تشعر بالمغامرات والسعادة، فتأكد بأنك موعود بيومٍ مليء بالمرح والجمال والترفيه واللحظات السعيدة، التي ستُحفر في ذهنك فترة طويلة مع اصدقائك أو أهلك، أيضا تتميز هذه الملاهي أيضاً بموقعها الجغرافي المتميز الرائع بداخل النخيل مول، كذلك بتوفيرها لألعاب فريدة نوصي بتجربتها والاستمتاع بها مثل لعبة في آر وكذلك لعبة سيارة البامبر.

فروع سباركيز الرياض:

  • الرياض جاليري
  • النخيل مول
  • الحمراء مول
  • بانوراما مول
  • سلام مول
  • ردسي مول بجدة
  • مول العرب بجدة
  • الاندلس مول بجدة
  • عزيز مول بجدة
  • روشان مول بجدة
  • الظهران مول بالخبر
  • دارين مول الدمام

أقرأ أيضا: