أفضل 7 مطاعم الرياض بارك بالسعودية تقدم الفطور

أفضل 7 مطاعم الرياض بارك بالسعودية تقدم الفطور

مطاعم الرياض بارك هي افضل مطاعم _الرياض بارك مول في السعودية؟

 

افضل مطاعم الرياض بارك مول  riyadh park  يتم تقييمها على حسب مدى جودة الطعام بها وهل الخدمة فيها خدمة مميزة أم لا ؟ وهل الاسعار جيدة بها أم لا ؟ كل هذا سوف نطرحه في هذا المقال.يقع الرياض بارك على الطريق الدائري الفرعي من مدينة الرياض السعودية وهو من افضل وأكبر مراكز التسوق والتنزه في المملكة.
إن مول الرياض بارك قد تم بناءه على مساحة 132 ألف متر مربع وهذه المساحة تعادل مساحة ملعب كرة قدم أكثر من ثمانية عشر مرة ,ونظرا للاتساع الشديد للمول فتجد أنه ممتلئ بالعيد من المطاعم والكافيهات المميزة والتي تعد من أفضل مطاعم الرياض في المجمل .
مجمع بارك مول الرياض يحتوي على عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية والكافيهات . كما ان به منطقة ترفيهية وألعاب للاطفال , مما يجعله الافضل في التنزه وتناول الوجبات . العديد يبحث عن مطاعم جيدة  بالعاصمة الرياض ,و مول  الرياض بارك به أكثر من 70 مطعم متنوع سوف نذكر بعضا من أفضلها الآن:

ماهى اهم مطاعم الرياض بارك مول التي تقدم وجبات الفطور ؟

 

إن هناك العديد من المطاعم التي تقدم فطور في الرياض بارك مول تجربةً وقد تنوعت تلك المطاعم ما بين مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية ومطاعم تقدم الوجبات السريعة ومن أشهرها :

مطعم بليز بيتزا في الرياض بارك

مطعم بليز بيتزا في الرياض بارك
مطعم بليز بيتزا في الرياض بارك
يقدم مطعم بليز بيتزا في الرياض بارك تجربةً أفضل أنواع البيتزا الايطالية . كما أنه يقدم وجبات الغداء والعشاء الفاخرة . كما أن أغلب الذين جربوه قد أثنوا على مدى جودة الطعام به فيقول أحد عملاء المطعم أن مطعم بليز يقدم أفضل أنواع البيتزا في المملكة كما أن استقبال الطاقم من أروع ما يكون . وعندما طلبنا منه توجيه كلمة إلى المطعم قال أكملوا مسيرتكم بارك الله فيكم .

مطعم لاروستيكا restaurant

مطعم لاروستيكا restaurant
مطعم لاروستيكا restaurant
إن مطعم لاروستيكا من المطاعم التي تقدم وجبات إيطالية فاخرة ومنها البيتزا الايطالية الشهيرة بكل أنواعها.إن اسعار الطعم متوسطة كما انه يستقبل الاطفال ومناسب لهم.لذا يعد من افضل مطاعم الرياض بارك.

 

مطاعم  طب واي بيغ شفز

مطاعم  طب واي بيغ شفز
مطاعم  طب واي بيغ شفز
قام وكلاء مطاعم بيغ شيفز بإفتتاح فرع لهم في مول الرياض بارك . ويعتبر مطاعم بيج شفز من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات فطور في مول الرياض . كما أن الخدمة فيه مميزة وموقعه في المول أعطاه المزيد من الخصوصية .ومن أشهر وجبات بيغ شيفز الرياض بارك سندويتشات البرجر الغنية بالصوصات المختلفة.

 

مطعم برجر كينج

مطعم برجر كينج الرياض بارك
مطعم برجر كينج الرياض بارك

يعتبر مطعم برجر كينج من أشهر مطاعم الوجبات السريعة على مستوى العالم . حيث يتميز المطعم بالجودة العالية في الطعم والخدمة المميزة , كما أنه يقدم أفضل الوجبات السريعة بشكل سريع ويعد واحدا من افضل مطاعم الرياض بارك في تقديم الوجبات السريعة .إن برجر كينج لديه العديد من الوجبات المفضلة عند الجميع من سندويتشات البرجر اللذيذة وما معها من العديد من الإضافات المختلفة التي تعطي الطعام نكهات محببة .إلى البطاطس المقلية ووجبات التوفير , ووجبات الاطفال المحببة إليهم وهو يعد مكان مثالي لتناول وجبة الفطور فيه.

 ذا تشيز كيك فاكتوري الرياض بارك

 ذا تشيز كيك فاكتوري الرياض بارك
ذا تشيز كيك فاكتوري الرياض بارك

من إسمه تظن ان المطعم لا يقدم سوى الحلويات وبالأخص التشيز كيك. وبالرغم من أنه بارع في تقديم التشيز كيك بأفضل 50 نكهة متوفرة على مستوى العالم ,إلا أنه يقدم أطباق لذيذة أخرى كالباستا بأنواعها والفطائر اللذيذة والبيتزا وسندويتشات البرجر بأعلى انواع الإضافات التي من الممكن تذوقها.

مطعم كرم على السريع الرياض بارك

مطعم كرم على السريع الرياض بارك
مطعم كرم على السريع الرياض بارك

إن كنت تبحث في مطاعم الرياض بارك عن مطعم يقدم أكل لبناني بأفضل جودة واعلى خدمة وافضل سعر فليس لك سوى مطعم كرم على السريع . فالمطعم مشهور بالفتوش والفتة اللبنانية والشاورما والحمص . كما أنه يقدم المشاوي الخاصة والحلويات وأيضا المشروبات .فإن كنت تهوى الطعام اللبناني قم بزيارة كرم على السريع فهو أفضل مطاعم الرياض بارك في الطعام اللبناني.

صب واي Subway افضل مطاعم الرياض بارك في الوجبات السريعة

 

من منا لا يعرف السلسلة لشهيرة لمطاعم صب واي للوجبات الجاهزة والأطعمة الصحية . إن 112 فرع لصب واي يخدمون الناس ويقدمون الطعام في العالم أجمع ومن بينها يأتي مطعم صب واي الرياض بارك .إن المطعم يقدم أفضل ما لديه من مأكولات صحية ووجبات سريعة كما انه يقدم الحلوى والمشروبات المثلجة اللذيذة .

إقرأ أيضا في الاستعلام عن فتح سجل تجاري إلكترونيا بالسعودية