أجمل 10 روايات رومانسية لا تفوت قراتها 2019- تحميلPdf مجاناً

أجمل 10 روايات رومانسية  لا تفوت قراتها 2019- تحميلPdf  مجاناً

لمحبي الـ روايات الرومانسية وروايات الغرام، يقدم لكم موقع مجتهد اليوم عشرة من أفضل روايات قصص الحب الرائعة التي تحلق بكم قراءتها إلى عالم تملوءه السعادة والأحلام الوردية بعيداً عن هذا العالم الحقيقي الكئيب!!

“ماذا عساها أن تكون القراءة إن لم تكن لغسل المخ. نحن لسنا شيئاً آخر سوى ما نأكل وما نقرأ.”

أحمد ديدات

 هناك العديد من الأعمال الروائية الرومانسية التي لاقت نجاح ملفت سواء كانت من الكلاسيكيات القديمة أو الأعمال الأدبية المعاصرة، هنا سنعرض لكم 10 روايات رومانسية وروايات غرام لا يجب عليكم تفويتها أبدًا إن كنتم من محبي الأدب الرومانسي.

تعرف على:-  مسابقة قراءة ال 20 كتاب في 6 أشهر فقط .. تحدي نفسك – مجتهد       

الحياة جافة ومريعة بلا قراءة، فالقراءة هي الخبز اليومي الذي لا يمكن أن تستمر الحياة من دونه.

غالب خلايلي

وقد إخترنا لكم هذه القائمة بعناية شديدة وجمعنا فيها أعمالاً أدبية  لقصص رومانسية من النوع الرفيع التي تميزت بحبكة روائية متقنة تنتقل بخيالك إلى عوالم أخرى.

  1. تحميل رواية الأسود يليق بك : من أجمل روايات غرام للكاتبة والمؤلفة الجزائرية أحلام مستغانمى، نعم يليق الأسود بأن يكون اسما لهذه الرواية المختلفة ويليق الأسود لونا لصراع يدور بين امرأة أردات الحب كشعور برئ ونقي، وبين رجل أرد أن يقيس المشاعر بالمال.
    .
  2. تحميل رواية  أحببتك أكثر مما ينبغى :  للكاتبة المؤلفة أثير عبد الله النشمى، تناقش الرواية كل ما يدور في أعماق المرأة حالة وقوعها في الحب، من مشاعر وأفكار، وتبدأ الرواية بجملة: “أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك، أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!”.
    .
  3. تحميل رواية هيبتا : للكاتب والمؤلف المصري محمد صادق،  من خلال محاضرة مدتها ست ساعات يأخذنا (أسامة) المحاضر إلى عالم الحب والأمل والألم .. من خلال المراحل السبع التي لخصت كل قواعد الحب أو قواعد الـ “هيبتا”.
    .
  4. تحميل رواية فلتغفري :  للكتابة أثيرعبد الله، وتعتبر جزء ثاني من رواية أحببتك أكير مما ينبغي قصة جمانة وعزيز، ولكن بمنظور البطل عزيز وليس جمانة.
    .
  5. تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية : من أجمل روايات غرام للكاتبة الشابة خولة حمدي، في قلب حارة اليهود في الجنوب التونسي تدور وتتشابك أحداث الرواية حول فتاه مسلمة يتيمة  تربى بين أحضان عائلة يهودية لتشأ علاقة فريدة من نوعها بين العائلتين، ويتحول الأمر لموضع سخرية من البعض، وحسد من أخرين.
    .
  6. تحميل رواية ثانى أكسيد الحب : في أحداث رائعة ومثيرة من أجمل قصص رومانسية بين رجل وامرأة بينهما حاجز كالحَد الفاصل بين النيل العذب والبحر المالح، لا يسمح لهما بالذباون. فهل يكون للحب كلمة أخرى في هذه القضية؟!
    .
  7. تحميل رواية العنيد : وهى رواية ذات طابع رومانسي اجتماعي للكتابة المتألقة شيماء محمد، ناقشت فيها الكتابة واحدة من أهم المشكلات وأسباب فشل لكثير من العلاقات الإنسانية وهى مشكلة العند ومن أجمل قصص رومانسية
    .

تحميل رواية العنديد الجزء الاول PDF والثانى والثالث والرابع – و قصة العنيد – مجتهد

  • 8 – تحميل رواية فوضى الحواس : للكتابة أحلام مستغانمى، فوضى امتزج فيها الحب بالكراهية وإلتقي الموت بالحياة، وأضحى الموت امتداداً لحياة وبقاء لوطن.
    .
  • 9 – تحميل رواية أعلنت عليك الحب : للكتابة غادة السمان، تعلن غادة الحب وتفتح آفاقا ساحرة للكلمة الشعرية تسطرها كنموذج مبدع لأدب البوح العاطفي.
    .
  • 10 – تحميل رواية رواية عصر الحب : للكاتب المعروف نجيب محفوظ الحائز على جائزة نوبل في الأدب، وهى من افضل الروايات الرومانسية العربية وتدور أحداثها في إحدى الحارات الشعبية المصرية.
    .

“الحب هو الحياة والحياة هي الحب” نجيب محفوظ.

تعرف على: أفضل الكتب و الروايات و القصص العالمية للتحميل PDF – مجتهد

روايات رومانسية وروايات غرام أخرى تستحق القراءة 2019

  • رواية كبرياء وتحامل
  • رواية الحب في زمن الكوليرا
  • روايات مرتفعات ويدزنغ
  • رواية جين أير
  • ذهب مع الريح
  • الحب والظلال
  • رواية الخطأ في نجومنا
  • رواية الشفق

لتحميل وقراءة المزيد من: روايات رومانسية عربية  وروايات غرام وقصص رومانسية PDF واقعية وخيالية.

أو موقع كتاب pdf  الذي يحتوي على العديد من روايات الغرام وقصص رومانسية وغيرها من الكتب الرائعة في كل المجالات.

اقرأ أيضًا: أفضل 12 كتاب لتطوير الذات و تغير تفكيرك و سلوكك للأفضل – مجتهد

4504 مشاهدة