معنى كلمة ديوث في معجم المعاني والتفسير الموضح لكلمة ديوث

معنى كلمة ديوث في معجم المعاني

معنى كلمة ديوث في معجم المعاني والتفسير الموضح لكلمة ديوث

معنى كلمة ديوث في معجم المعاني رجل لا غيرة له على أهل بيته ولا يتحلى بيته بالمبادئ الدينية، و متزوج من زوجة خائنة ولا يلزم بناته بالستر والعفة والاحتشام، ولا يدرك الأمور الدينية، تأتي الكلمة من الكلمة الفرنسية القديمة cucuault، والتي تعني “العنكبوت”.

معنى كلمة ديوث في معجم المعاني والتفسير الموضح لكلمة ديوث

كلمة cuckold مشتقة من الكلمة الفرنسية القديمة cucuault، والتي تعني “انتشار الذيل”. كانت الكلمة تشير في الأصل إلى رجل من زوجة خائنة، لكنها أصبحت تعني أي رجل يغش على يد شريكه.

معنى كلمة ديوث في معجم المعاني

لفظ الديوث في قاموس المعاني رجل متزوج من زوجة خائنة. الديوث هو أيضًا رجل خدعته زوجته.

عقوبة الديوث

تشير عقوبة الديوث إلى إهانة الرجل الذي كانت زوجته أو صديقته خائنة له. عادة ما يُجبر الزوج أو الصديق على ارتداء رمز لخيانة زوجته، مثل زوج من القرون، وقد يتعرض لمزيد من الإذلال، مثل إجباره على الوقوف في الزاوية أو إجباره على ارتداء ملابس محرجة. يمكن أن تكون عقوبة الديوث وسيلة فعالة لإذلال وإهانة الرجل الذي لم يكن مخلصًا، ويمكن أن تساعد في ردع الخيانة في المستقبل.

الديوث الذي لا غيرة له على أهل بيته

خيانة العضو نمط حياة الديوث ليس للجميع. بالنسبة للبعض، فإن فكرة وجود شريكهم مع شخص آخر أمر يصعب التعامل معه. لكن بالنسبة للآخرين، فإن فكرة كون شريكهم غير مخلص هي أمر مثير للانفجار. وبالنسبة لأولئك في المجموعة الأخيرة، لا يوجد شيء أكثر إثارة من معرفة أن شريكهم يمارس الجنس مع شخص آخر. إذن ما هو موضوع الديوث الذي يجعل بعض الناس مثيرًا للانزعاج؟ بالنسبة للبعض، هذه هي الطبيعة المحظورة لأسلوب الحياة. إنها حقيقة أنهم يفعلون شيئًا يعتبره المجتمع “خطأ”. وبالنسبة للآخرين، فإن الأمر ببساطة هو معرفة أن شريكهم مرغوب فيه من قبل شخص آخر. مهما كان السبب، يمكن أن يكون cuckolding تجربة مرضية للغاية لكلا الشريكين المعنيين.

حكم الديوث

قاعدة الديوث هي قاعدة اجتماعية تملي على الرجل أن يكون مخلصًا لزوجته، وإذا لم يكن كذلك، فسوف يسخر منه الآخرون. هذه القاعدة سائدة بشكل خاص في الثقافات التي يمارس فيها تعدد الزوجات، لأنه يضمن أن تكون زوجة الرجل هي المرأة الوحيدة التي يقيم معها علاقات جنسية. في بعض الثقافات، تنص قاعدة الديوث أيضًا على أن الرجل يجب أن يتحمل مسؤولية أي أطفال تنجبهم زوجته، حتى لو لم يكونوا من أطفاله.

من هو الديوث

الديوث هو زوج الزوجة الخاينة وهو الرجل الذي لا غيرة له على أهل بيته.قد يكون حاضرًا أثناء لقاءاتها  مع رجال آخرين. يمكن أيضًا استخدام المصطلح بشكل عام للإشارة إلى رجل على علاقة بشريك غشاش.

احاديث عن كلمة الديوث

الديوث هو الرجل الذي تمارس زوجته الجنس مع رجال آخرين. تأتي كلمة cuckold من الكلمة الفرنسية القديمة لـ “العنكبوت”، cucuault، والتي كانت تستخدم لوصف الرجل الذي خدعته زوجته. كانت الديوثون موجودة منذ قرون، وغالبًا ما يتم تصويرهم في الأدب والفن. في العصر الحديث، يختار بعض الرجال أن يكونوا ديوثين، ويستمتعون بمشاهدة زوجاتهم يمارسون الجنس مع رجال آخرين، ومن خلال الموقع التالي يوضح ايضًا المعنى لكلمة ديوث.

الديوث لا يرى الجنة

الديوث هو شخصية في مسرحيات الأخلاق في العصور الوسطى يمثل الرجل الذي لا غيرة له على أهل بيته وزوج الزوجة الخائنة. عادة ما يتم تصويره على أنه أعمى عن خيانة زوجته ويتم خداعه من قبلها للاعتقاد بأن عشاقها هم في الواقع أصدقاء أو أفراد من العائلة. الديوث لا يرى السماء لأنه منغمس في الاهتمامات الأرضية.

اقرأ التالي

قد يعجبك ايضا