أشهر مدارس التجمع الخامس واسعارها الحكومية والخاصة والدولية

أشهر مدارس التجمع الخامس واسعارها الحكومية والخاصة والدولية
مدارس التجمع الخامس واسعارها
مدارس التجمع الخامس واسعارها

أشهر مدارس التجمع الخامس واسعارها الحكومية والخاصة والدولية

مدارس التجمع الخامس واسعارها مما يجعلها موقعًا مثاليًا للآباء الذين يبحثون عن تعليم جيد لأطفالهم. تقدم هذه المدارس مجموعة واسعة من البرامج والخدمات، مما يجعلها من الأفضل في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، فإن رسوم هذه المدارس معقولة جدًا، مما يجعلها في متناول معظم العائلات.

أشهر مدارس التجمع الخامس واسعارها الحكومية والخاصة والدولية

التجمع الخامس هو موطن لمجموعة متنوعة من المدارس الدولية، بما في ذلك تلك الموجودة داخل الكمبوندات. تختلف أسعار المدارس في التجمع الخامس باختلاف موقع ونوع المدرسة، لكن معظم أولياء الأمور يتفقون على أن مدارس التجمع الخامس تستحق الثمن , و فيما يلي نعرض مجموعة من أهم المدارس في التجمع الخامس .

  • المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة
  • المدرسة الأمريكية الدولية
  • المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة
  • المدرسة الأوروبية
  • المدرسة الانجليزية الحديثة
  • المدرسة الكندية الدولية CISE.
  • مدارس التربية الحديثة
  • المدرسة المصرية الأمريكية الدولية

و في هذة المقالة توضيح شامل لأهم تفاصيل هذة المدارس الأماكن و العناوين و أرقام التليفونات من هنا .

مدارس القاهرة الجديدة

التجمع الخامس في القاهرة موطن لبعض من أفضل المدارس الدولية في المدينة والتي تعمل بنظام البكالوريا. تقدم هذه المدارس تعليمًا عالي الجودة بجزء بسيط من تكلفة المدارس الدولية الأخرى في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يعد التجمع الخامس موطنًا لعدد من مدارس اللغات التي تقدم دروسًا ميسورة التكلفة للطلاب من جميع المستويات.

مدارس الشروق

تعد التجمع الخامس موطنًا لمجموعة متنوعة من المدارس الدولية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن تعليم جيد. الرسوم المدرسية في التجمع الخامس أقل بشكل عام عنها في أجزاء أخرى من القاهرة، مما يجعلها خيارًا ميسور التكلفة للعائلات. يوجد أيضًا عدد من الكمبوندات الواقعة داخل التجمع الخامس والتي توفر مدارس دولية، مما يمنح العائلات المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.

مدارس المعادى

التجمع الخامس مكان رائع للعيش فيه للعائلات التي ترغب في أن يحصل أطفالها على تعليم من الدرجة الأولى. تقدم مدارس التجمع الخامس مجموعة متنوعة من الفرص التعليمية، من المدارس الخاصة إلى المدارس الدولية. أسعار مدارس التجمع الخامس معقولة جدًا، وهناك العديد من المنح الدراسية وفرص المساعدات المالية المتاحة للعائلات التي تحتاج إلى مساعدة في الرسوم الدراسية. تعد المعادي أيضًا خيارًا رائعًا للعائلات التي تبحث عن مدارس عالية الجودة. أسعار المدارس في المعادي معقولة جدًا، وهناك العديد من المدارس الممتازة للاختيار من بينها.

مدارس مدينة السادس من أكتوبر

مدينة السادس من أكتوبر هي مدينة وطنية تضم العديد من المدارس الوطنية. تقدم هذه المدارس تعليمًا رائعًا للطلاب وهي معروفة بجودتها العالية. تعد مدرسة السادس من أكتوبر القومية للغات واحدة من أفضل المدارس الوطنية في المدينة. تقدم تعليمًا رائعًا لطلابها وتشتهر بجودتها العالية. تقع المدرسة في منطقة التوسعات الشرقية، أمام المدينة التعليمية، وتقدم تعليمًا رائعًا لطلابها.

مدارس مدينة العبور

تعتبر مدارس التجمع الخامس من أفضل مدارس القاهرة، وتقدم تعليمًا رائعًا وبسعر معقول. مدارس مدينة العبور جيدة جدًا أيضًا، وهي تقدم تعليمًا رائعًا بسعر أقل.

مدارس التجمع الخامس واسعارها على يوتيوب

التجمع الخامس مكان رائع للعيش فيه للعائلات التي ترغب في أن يحصل أطفالها على تعليم جيد. يوجد العديد من المدارس الدولية في التجمع الخامس تقدم فرصًا تعليمية ممتازة وبأسعار مناسبة. أولياء الأمور في المنطقة راضون جدًا عن مدارس التجمع الخامس ويعتقدون أن أطفالهم يتلقون تعليمًا جيدًا، وتستطيع الاطلاع على مدارس التجمع الخامس واسعارها على يوتيوب من هنا.

مدارس التجمع الخامس واسعارها

التجمع الخامس هو موطن لعدد من المدارس الدولية المتميزة، والتي تقدم جودة تعليم عالية وبسعر مناسب. تتنوع المدارس الحكومية والخاصة في التجمع الخامس، لذلك يمكن لأولياء الأمور اختيار الخيار الأفضل لأطفالهم. تعتبر المدرسة الأمريكية الدولية من أفضل الاختيارات لأولياء الأمور الذين يبحثون عن مدرسة دولية في التجمع الخامس. تقدم المدرسة تعليماً شاملاً بسعر مناسب، وتقع في مكان مناسب داخل التجمع الخامس.

المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة

التجمع الخامس هو موطن لعدد من المدارس الممتازة التي تقدم تعليمًا دوليًا متميزًا. تعد المدرسة البريطانية الدولية واحدة من أكثر المدارس شهرة في المنطقة وتبدأ رسومها من 58000 جنيه مصري فقط لكل فصل دراسي. وهذا يجعله خيارًا ميسور التكلفة للعائلات التي تبحث عن تعليم عالي الجودة. تعد MES خيارًا رائعًا آخر وقد تم تصنيفها باستمرار كواحدة من أفضل المدارس في التجمع الخامس. رسومهم تنافسية للغاية ويقدمون مجموعة واسعة من المرافق والخدمات.

مدرسة الألسن البريطانية والأمريكية الدولية

تعتبر مدرسة الألسن البريطانية والأمريكية الدولية خيارًا رائعًا للآباء الذين يرغبون في أن يحصل أطفالهم على تعليم عالي الجودة. تقدم المدرسة منهج IGCSE المعترف به في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى دبلوم بريطاني وأمريكي. مع 500 طالب، تمتلك المدرسة نسبة صغيرة من الطلاب إلى المعلمين تسمح بالاهتمام الفردي. مرافق المدرسة حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. وموقعه في نيو جيزة ملائم للعائلات التي تعيش في القاهرة.

المدرسة الألمانية بالقاهرة

التجمع الخامس هو موطن للعديد من المدارس الدولية التي تقدم مجموعة متنوعة من المناهج والبرامج التعليمية. إحدى هذه المدارس هي المدرسة الألمانية في القاهرة، والتي تقدم منهجًا ألمانيًا وتقدم مجموعة متنوعة من دورات اللغة. رسوم المدرسة معقولة للغاية، مما يجعلها واحدة من أكثر المدارس الدولية بأسعار معقولة في المنطقة. بالإضافة إلى أن موقع المدرسة في التجمع الخامس يجعلها مناسبة لأولياء الأمور الذين يعيشون في هذه المنطقة.

اقرأ أيضًا

 

وأخيراً، شكرا لكم لقراءة المقال حتى النهاية، يمكنك قراءة المزيد من المقالات : مقالات وشروحات