كورس pmp عربي pdf دورات إدارة المشاريع الاحترافية مجانًا

كورس pmp عربي pdf دورات إدارة المشاريع الاحترافية مجانًا
كورس pmp عربي pdf دورات إدارة المشاريع الاحترافية مجانًا
كورس pmp عربي pdf دورات إدارة المشاريع الاحترافية مجانًا

كورس pmp عربي pdf دورات إدارة المشاريع الاحترافية مجانًا

 إذا أخذت دورة PMP وتعرفت على معهد إدارة المشاريع، فعليك أيضًا أن تأخذ النسخة العربية المترجمة من دورة PMP. سيسمح لك ذلك بفهم المفاهيم والمصطلحات المستخدمة في إدارة المشروع بشكل أفضل. علاوة على ذلك، من خلال أخذ هذه الدورة، ستتمكن من الحصول على شهادة PMP والتي ستكون مفيدة لتطور حياتك المهنية.

كورس pmp عربي pdf دورات إدارة المشاريع الاحترافية مجانًا

يوفر معهد إدارة المشاريع اختبار PMP بعدة لغات لأولئك الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغتهم الأم. تشمل اللغات المتوفرة حاليًا اللغة العربية. تم تحديث هذه الدورة وفقًا لتعديلات الامتحان في عام 2022. تم تضمين مقطع فيديو يوضح كيفية الدراسة والاستعداد والتحضير لامتحان احترافي لإدارة المشاريع في 60 يومًا في القرص المضغوط.

PMP هي واحدة من أقوى وأشهر شهادات إدارة المشاريع في العالم، وقد أصبحت مؤخرًا في العالم العربي مسألة ذات أهمية كبيرة. الشهادة الاحترافية في إدارة المشاريع المقدمة من معهد إدارة المشاريع المرموق PMI في حالة المعرفة من ملخص المهندس ناصر لكتاب PMBOK، وكتابه #PMP باللغة مدرج في حزمة الدورة التدريبية هذه.

لأول مرة في العالم العربي، تم تضمين تطبيق لمحاكاة اختبار PMP (محاكي امتحان PMP) في هذه الدورة التدريبية. يحتوي التطبيق على: أسئلة الامتحان وإجاباتها في كليهما.

كورس pmp عربي pdf على يوتيوب

إذا كنت تبحث عن دورة تدريبية شاملة وميسورة التكلفة عن PMP باللغة العربية، فابحث عن دورة محمد حسين PMP على YouTube. هذه الدورة التدريبية مثالية لأي شخص يرغب في تعلم خصوصيات وعموميات إدارة المشروع، وفي أقل من أربع ساعات، فهي شاملة للغاية. مقاطع الفيديو واضحة وسهلة المتابعة، ويقدم محمد شرحًا تفصيليًا لجميع المفاهيم الأساسية. أفضل للجميع، الدورة متاحة مجانًا! لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة للتعرف على إدارة المشاريع، فتأكد من مراجعة دورة محمد حسين PMP على YouTube، وتستطيع الاطلاع على كورس pmp عربي pdf على يوتيوب من هنا.

مجموعات عمليات إدارة المشروع

شهادة محترف إدارة المشاريع (PMP) ® هي أهم شهادة لمديري المشاريع. إنها تسمية مهنية معترف بها عالميًا تدل على الخبرة في قيادة وتوجيه فرق المشروع. يتم تقديم اختبار PMP بعدة لغات من بينها اللغة العربية. العالم العربي موطن للعديد من المنظمات والشركات الناجحة التي تعتمد على إدارة المشاريع لتحقيق أهدافها. ستمنحك شهادة PMP المهارات والمعرفة التي تحتاجها لقيادة هذه المنظمات والمشاريع إلى النجاح.

دورة حياة المشروع

تعد دورة حياة المشروع جزءًا حيويًا من مجموعة أدوات أي مدير مشروع. من خلال فهم مراحل الدورة، يمكن لمدير المشروع البدء في مشروعه بثقة. توفر المراحل المختلفة من الدورة إطارًا لمدير المشروع ليتبعه، ومن خلال الالتزام بهذا الإطار، يمكن لمدير المشروع التأكد من أن مشروعه يعمل بسلاسة وكفاءة.

إدارة تكامل المشروع

إدارة تكامل المشروع هي عنصر حاسم في أي مشروع ناجح. يضمن أن جميع جوانب المشروع منسقة ومتوافقة مع الأهداف والغايات العامة. ستؤدي عملية إدارة تكامل المشروع التي يتم إدارتها بشكل جيد إلى مشروع أكثر كفاءة وفعالية، مما سيوفر في النهاية الوقت والمال.

إدارة نطاق المشروع

إدارة نطاق المشروع أمر بالغ الأهمية لنجاح أي مشروع. من خلال التأكد من تحديد نطاق المشروع وتعيينه بدقة، يمكن لمديري المشروع والمشرفين ضمان بقاء المشروع على المسار الصحيح وفي حدود الميزانية. تقدم الدورة التدريبية باللغة العربية pmp pdf نظرة عامة شاملة على جميع جوانب إدارة نطاق المشروع، مما يجعلها موردًا أساسيًا لأي شخص مشارك في المشروع.

إدارة تكاليف المشروع

توفر دورة إدارة المشاريع معرفة شاملة حول جميع الموضوعات المتعلقة بإدارة المشاريع المهنية. سوف تتعلم كيفية اجتياز اختبار PMP والحصول على تدريب في مراقبة جودة المشروع وإدارة المخاطر وإدارة التكلفة. هذه الدورة ضرورية لمن يريد أن يكون مدير مشروع ناجحًا.

اختبار PMP هو شهادة معترف بها دوليًا توضح قدرة الفرد على إدارة المشاريع بفعالية. إن تعيين PMP مطلوب بشدة من قبل أرباب العمل، وغالبًا ما يكون شرطًا للمناصب الإدارية في المنظمات القائمة على المشاريع. تقدم هذه الدورة المجانية من إدراك نظرة عامة شاملة على موضوعات إدارة المشاريع، بما في ذلك الجودة وإدارة التكاليف. لذلك فهو مورد أساسي لأي شخص مهتم بممارسة مهنة في إدارة المشاريع.

المزايا والفوائد العديدة للحصول على شهادة PMP

  • تعزيز الثقة في مجال إدارة المشاريع: حصولك على شهادة PMP يعكس معرفتك العميقة بممارسات إدارة المشاريع الاحترافية وقدرتك على تطبيقها بنجاح.
  • فرص مهنية متميزة: تحظى الشهادة بشعبية كبيرة في صناعة إدارة المشاريع، وبالتالي يمكن أن تفتح لك أبوابًا لفرص وظيفية أفضل وأجور أعلى.
  • تحسين قدرات القيادة: تعتبر إدارة المشاريع مهارة قيادية حيوية، والحصول على شهادة PMP يمنحك المعرفة والثقة لتحمل المسئولية القيادية في المشاريع.
  • شبكة اتصال قوية: يتيح لك انتماءك لمجتمع PMP الاحترافي فرصة التواصل والتعلم من الخبراء والمحترفين الآخرين في مجال إدارة المشاريع

اقرأ ايضًا

140 مشاهدة