كورس ميكانيكا سيارات جميع أنظمة السيارات الحديثة مجانًا

كورس ميكانيكا سيارات جميع أنظمة السيارات الحديثة مجانًا
كورس ميكانيكا سيارات
كورس ميكانيكا سيارات

كورس ميكانيكا سيارات جميع أنظمة السيارات الحديثة مجانًا

كورس ميكانيكا سيارات مهمة لأي شخص يريد التعرف على إصلاح أو صيانة سيارته. من خلال دورات الميكانيكا المجانية عبر الإنترنت، يمكنك تعلم مهارات فني خدمة السيارات التي تحتاجها لممارسة مهنة كميكانيكي أو ببساطة اكتساب فهم أفضل لإصلاح السيارات. تم تصميم فصول Penn Foster عبر الإنترنت Auto Mechanic لإعداد الطلاب للاستعداد الوظيفي، ويمكنك التدريب لتصبح ميكانيكيًا عبر الإنترنت واكتساب المهارات التي تحتاجها للنجاح.

كورس ميكانيكا سيارات جميع أنظمة السيارات الحديثة مجانًا

تتوفر أنواع مختلفة من معدات وأنظمة وحلول تعليم السيارات للتعليم والتدريب. هنا يمكنك استكشاف فئات مثل: الفرامل، وقطع الطرق، ومحركات الديزل، والأدوات اليدوية الأساسية، وأداة قياس عزم الدوران، ومدربين نظام آلية المساحات والمزيد. هذه الأدوات ضرورية لأي ميكانيكي ويمكن أن تجعل المهمة أسهل. باستخدام مجموعة الأدوات المناسبة، يمكن تجهيز أي مرآب للتعامل مع أي إصلاح.

كورس ميكانيكا سيارات على يوتيوب

تم اعتماد دورة ميكانيكي السيارات هذه من قبل TQUK، وهي إحدى الجهات المانحة التي تنظمها Ofqual
يمكن أن يبدأ تدريب فني السيارات في المدرسة الثانوية من خلال وظيفة فنية
في هذه الحلقة من Saturday Mechanic، يوضح Ben Wojdyla كيفية أداء بعض الأساسيات
للتسجيل في دورة كاملة لشهادة هندسة السيارات – سجل، وتستطيع الاطلاع على كورس ميكانيكا سيارات على يوتيوب من هنا.

صيانة المركبة

إذا كنت تبحث عن دورة تدريبية معمقة وشاملة في ميكانيكا السيارات تغطي كل شيء من المستوى المبتدئ إلى المستوى الاحترافي، فهذه هي الدورة المناسبة لك. ستتعرف على جميع المكونات والأنظمة المختلفة التي تتكون منها السيارة، وستحصل على النصائح والحيل من الميكانيكيين ذوي الخبرة حول كيفية الحفاظ على سيارتك في أفضل حالاتها. تغطي الدورة أيضًا الصيانة الكافية حتى تتمكن من الحفاظ على سير سيارتك بسلاسة لسنوات قادمة.

تشخيص المحرك وإصلاحه

إذا كنت شغوفًا بالسيارات وترغب في معرفة المزيد حول كيفية عملها، فإن دورة ميكانيكا السيارات لتشخيص وإصلاح المحرك مثالية لك! تغطي هذه الدورة موضوعات مثل المواصفات والإجراءات والتشخيصات والمكونات الكهربائية و DTC واختبار المشكلات وما إلى ذلك. سوف تتعلم كيفية استخدام أدلة الخدمة وأدوات التشخيص الأخرى لاستكشاف وإصلاح المحركات. هذه الدورة معترف بها من قبل مكتب إصلاح السيارات وتفي بإحدى الدورات المطلوبة لإجراء امتحان خدمة وإصلاح محركات السيارات. مع مئات الأمثلة المرئية والتدريب العملي، ستكون مستعدًا لبدء حياتك المهنية كفني سيارات.

الأنظمة الكهربائية

كهربائي السيارات هو شخص متخصص في الأنظمة الكهربائية في المركبات. يتم تدريبهم على العمل مع مجموعة متنوعة من الأنظمة والمكونات المختلفة. يمكن أن تكون دورة في الأنظمة الكهربائية للسيارات مفيدة للغاية لأي شخص يتطلع إلى ممارسة مهنة في هذا المجال. يمكن أن يوفر لك المعرفة والمهارات اللازمة لاستكشاف وإصلاح المشكلات الكهربائية في المركبات.

التعليق والتوجيه

تعتبر دورة ميكانيكا التعليق والتوجيه في كلية ميدلاندز التقنية الطريقة المثلى للتعرف على هذه الأنظمة المهمة في بيئة عملية في العالم الحقيقي. سيتم تزويد الطلاب في الدورة بمعلومات مفصلة حول أنظمة التوجيه والتعليق في بيئة حجرة الدراسة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم لوضع معارفهم على المحك في بيئة حقيقية. من خلال منهج حديث ومدربين ذوي خبرة، فإن دورة ميكانيكا التعليق والتوجيه في كلية ميدلاندز التقنية هي الطريقة المثلى لبدء حياتك المهنية في إصلاح السيارات.

ناقل الحركة ونظام الدفع

تزود شهادة الإكمال (CCL) في ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسيارات وناقل الحركة الأفراد بالمعرفة الفنية والمهارات اللازمة ليصبحوا فنيين مبتدئين في صناعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسيارات. تم تصميم هذه الدورة لتزويد الطالب بفهم أساسي لكيفية عمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وكذلك كيفية تفكيك الوحدة وإعادة تجميعها.

أنظمة التدفئة والتبريد

تم تصميم هذه الدورة لتزويد الطلاب بفهم متعمق لإصلاح وصيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للسيارات. ستعمل الدورات الدراسية على إعداد الطلاب للجلوس لامتحان شهادة التدفئة وتكييف الهواء ASE A7. بالإضافة إلى ذلك، سيكون التدريب على شهادة مهنة HVAC للسيارات عبر الإنترنت بمثابة تحضير لاختبار فني السيارات الرئيسي المعتمد من ASE A7-Heating & Air Conditioning. سيتمكن الطلاب الذين أكملوا هذا البرنامج بنجاح من العثور على عمل في صناعة إصلاح / تركيب تدفئة السيارات وتكييف الهواء.

كورس ميكانيكا سيارات

تقدم لك دورة ميكانيكا السيارات المجانية عبر الإنترنت فهمًا قويًا للأساسيات عندما يتعلق الأمر بصيانة سيارتك أو إصلاحها أو ببساطة قيادتها. من خلال دورات الميكانيكا المجانية عبر الإنترنت، تعلم مهارات فني خدمة السيارات التي تحتاجها لمتابعة مهنة كميكانيكي أو اتخذ الخطوة الأولى اليوم! فني سيارات على أحدث طراز في الصناعة، تدريب ميكانيكي سيارات كهربائي معتمد | 2022+. أيضًا، احصل على جميع دورات إصلاح السيارات. لا يمكن أن يؤدي اكتساب فهم أفضل لإصلاح السيارات إلى توفير المال عند إصلاح سيارتك فحسب، بل يمكن أيضًا أن يتم تصميم دروس ميكانيكي السيارات عبر الإنترنت من Penn Foster لإعداد الطلاب للاستعداد الوظيفي. يمكنك التدريب لتصبح ميكانيكيًا عبر الإنترنت واكتساب متطلبات القبول في الدورة التدريبية: الرغبة في التعلم والتطوير. الحد الأدنى من المؤهلات التعليمية وشهادة المدرسة المتوسطة وما فوق سوف تتعلم جميع المهارات المطلوبة لفحص وتشخيص وإصلاح السيارة – ومع دورة ATC لميكانيكا السيارات عبر الإنترنت، يمكنك الدراسة في الانتقال من الأساسيات إلى هندسة السيارات المتقدمة باستخدام 11 قسمًا من

اقرأ أيضًا

 

يمكنك قراءه المزيد بخصوص هذا القسم: كورسات مجانية

124 مشاهدة