كورسات google المجانية لتطوير مهارتك المهنية وبشهادة معتمدة

كورسات google

كورسات google المجانية لتطوير مهارتك المهنية وبشهادة معتمدة

يوفر برنامج Google Skills كورسات google  تدريبية مرنة ومخصصة عبر الإنترنت لمساعدتك على تطوير المهارات الرقمية اللازمة لتنمية حياتك المهنية أو عملك. مع البرنامج، يمكنك الحصول على شهادة معتمدة دوليًا في أحد المجالات الشائعة العديدة، مثل تصميم تجربة المستخدم (UX) أو إدارة المشاريع أو تكنولوجيا المعلومات. يقدم البرنامج أيضًا دورات في المهارات الحياتية والإعلانات الدعائية التي يمكن أن تساعدك على تعزيز عملك عبر الإنترنت أو زيادة الإنتاجية في العمل.

كورسات google المجانية لتطوير مهارتك المهنية وبشهادة معتمدة

تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. الدورات مرنة وقابلة للتخصيص، لذا يمكنك اختيار المشاركة في دورة كاملة أو تحديد وحدات معينة تهمك. ستتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى تقييمات شهادات إعلانات Google المجانية ومسارات التعلم لمساعدتك على الاستعداد للتقييمات.

Grow with Google بالعربي

من أجل المساعدة في تحديث الاقتصاد في العالم العربي، يستخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسوف نساعدكم على العثور على وظائف والتحول الرقمي والنمو في 2020.

تعلم مهاراتك الرقمية من خلال اتباع الدورات التعليمية

8 نصائح اساسية في تعليم الانجليزي للمبتدئين مشروحة بالتفصيل مع أهم الكورسات مجاناً

كورسات جوجل المجانية 2022

إذا كنت ترغب في الحصول على دورات مجانية من Google بشهادات معتمدة ومحتوى علمي متميز في تخصص ما، يمكنك الحصول على دورات Google المجانية التي نقدمها في هذه المقالة. الدورات مجانية، فلا داعي لدفع رسوم عالية للجامعات للدراسة. كيف تحصل على دورات جوجل المجانية؟ يوجد أدناه شرح مفصل لكل دورة.

دورات جوجل مع شهادة

تقدم Google عددًا من الدورات التدريبية بشهادات يمكن الحصول عليها من خلال موقعها على الويب. تغطي هذه الدورات مجموعة واسعة من الموضوعات، من محو الأمية الحاسوبية الأساسية إلى الموضوعات الأكثر تقدمًا مثل تطوير الويب والبرمجة. يمكن أن تكون دورات Google مع الشهادات طريقة رائعة لتعلم مهارات جديدة أو تحسين مهاراتك الحالية.

افضل 7 مواقع كورسات مجانية لتعليم انجليزي مجانا

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية

يقدم برنامج الشهادات المهنية الجديد من Google دورات تعادل درجة أربع سنوات، مما يجعل التعليم الجامعي تحديًا جديدًا في المستقبل. البرنامج مرن وعبر الإنترنت، ويعلم المشاركين المهارات اللازمة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد. باستخدام هذه الدورات التدريبية، يمكن للشركات أن تصبح شركاء Google أو شركاء مميزين من خلال برنامج الشركاء. بصفتك محترفًا معتمدًا، يمكنك إثبات إنجازك من خلال شهادة مخصصة صادرة عن Google.

تعلُّم المهارات المطلوبة في سوق العمل.

تقوم دورات Google بتعليم المشاركين المهارات المطلوبة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد. هذه الدورات مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ الخطوة الأولى نحو دخول سوق العمل أو السعي لاكتساب مهارات جديدة. من خلال تزويدهم بالمهارات الرقمية التي يحتاجها سوق العمل في الوقت الحالي، تقدم مبادرة مهارات Google مجموعة من الدورات التدريبية التي يمكن أن تساعد الأفراد على تعزيز آفاق حياتهم المهنية.

شرح تفصيلي لأهم الكورسات و الطرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتفصيل مجاناً

تنفيذ مهام لم تكن تتخيل إمكانية تنفيذها

دورات Google هي دورات مرنة عبر الإنترنت تسمح للمشاركين بتعلم المهارات اللازمة لمجالات العمل التي كان من المستحيل تخيلها في يوم من الأيام. من خلال هذه الدورات، يمكنك تعلم كيفية القيام بمهام لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل، مما يجعل تطوير حياتك المهنية أسهل وأسرع.

من الذي يوفِّر الدورات التدريبية؟

تقدم Google دورات تهدف إلى تعليم المشاركين المهارات اللازمة لمجالات العمل الشائعة بشكل متزايد. الدورات مرنة ويمكن إكمالها عبر الإنترنت. تقدم Google مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، بما في ذلك إدارة المشاريع وتصميم تجربة المستخدم وتحليلات البيانات. هذه الدورات مجانية ومفتوحة لأي شخص يريد معرفة المزيد عن هذه المواضيع.

كورسات اللغه الانجليزيه مجانا

كورسات جوجل المجانية وبشهادة معتمدة

تقدم Google دورات مجانية عبر الإنترنت تحتوي على مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي المجاني المصمم لمساعدة الجميع على تنمية أعمالهم أو بدء حياتك المهنية. كما يمنحك حرية الاختيار بين المشاركة في دورة كاملة أو اختيار وحدات معينة على.

كورسات جوجل المجانية 2022

تقدم Google دورات مجانية في مجموعة متنوعة من المجالات بشهادات معتمدة. إذا كنت ترغب في الحصول على دورات مجانية من Google بشهادات معتمدة ومحتوى علمي متميز في تخصص ما، يمكنك الحصول على دورات Google المجانية التي نقدمها في هذه المقالة. 05 مايو 2022. تتميز Google بتقديم دورات مجانية في مختلف المجالات وبشهادات معتمدة، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على دورات مجانية من

كورسات جوجل المجانية تعادل شهادة جامعية

يقدم برنامج الشهادات المهنية الجديد من Google دورات تعادل درجة أربع سنوات من إحدى الجامعات. البرنامج مرن ويمكن إكماله بالكامل عبر الإنترنت. تغطي الدورات موضوعات مثل إدارة المشاريع وتحليل البيانات وتصميم تجربة المستخدم. بعد الانتهاء من البرنامج، سيحصل المشاركون على شهادة مخصصة من Google.

كورسات data analysis وأفضل شهادة معتمدة لتحليل للبيانات

كورسات جوجل إنجليزي

تعد دورة اللغة الإنجليزية من Google طريقة رائعة للأشخاص حول العالم لتعلم اللغة الإنجليزية. الدورة مجانية بنسبة 100٪، وتوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى محتوى الصوت والفيديو الذي يمكن تنزيله للاستخدام في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الدورة لتكون مرنة، بحيث يمكن للمستخدمين تكييفها وفقًا لاحتياجاتهم ومستوى لغتهم.

كورسات جوجل كورسيرا

دخلت Google و Coursera في شراكة لتقديم سلسلة من الدورات التدريبية المجانية عبر الإنترنت بعنوان Google Data Analytics Professional Certification. يتضمن هذا البرنامج أكثر من 140 ساعة من التدريس، مما يوفر للطلاب أساسًا واقعيًا ومفاهيميًا لتطوير مهارات إدارة الموارد البشرية المحددة. ستعمل الدورة أيضًا على إعداد الطلاب لوظيفة مبتدئة في دعم تكنولوجيا المعلومات من خلال منهج مبتكر طورته Google.

4 كورسات كنز ثمين في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من موقع Udemy مجانا

شهادة مهارات جوجل

شهادة Google Skills عبارة عن مجموعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت المصممة لمساعدتك على تحسين آفاق حياتك المهنية بعدد من الطرق المختلفة. الدورات مجانية ويمكنك الحصول على شهادة في كل منها والتي سيتم الاعتراف بها من قبل أرباب العمل.

Grow with Google بالعربي

تهدف شركة Google الأمريكية إلى تعزيز النمو الرقمي في عالم العرب ولهذا يتمتع البرنامج بدعم متنوع من الجهات. وتستخدم Google مناهجها التعليمية المجانية لتدريب كبار المستخدمين والشركات في هذا المنطلق وتوفير وظائف رائدة. يست

أفضل 5 كورسات في تعليم اللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين

كورسات جوجل للغات المختلفة

تقدم Google مجموعة متنوعة من دورات اللغة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى. الدورات مرنة ويمكن إكمالها وفقًا لسرعتك الخاصة. يمكنك أيضًا اختيار الحصول على شهادة عند الانتهاء من الدورة.

شرح كامل لكورسات google على يوتيوب

لديك حساب Google ويمكنك مشاهدة الدورات المجانية المتوفرة على YouTube. يمكنك أيضًا معرفة المزيد من المعلومات حول الدورات من خلال الاطلاع على الوصف والمتطلبات الخاصة بكل دورة، ومن خلال الرابط التالي يوضح كورسات جوجل.

اقرأ أيضًا

قد يعجبك ايضا