كورسات اماديوس لتعليم حجز تذاكر الطيران اونلاين

كورسات اماديوس

كورسات اماديوس لتعليم حجز تذاكر الطيران اونلاين

كورسات اماديوس يعد مكانًا رائعًا للبدء. دورات Amadeus معترف بها عالميًا وستزودك بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في صناعة السفر. مع وجود أكثر من 35٪ من سوق السفر العالمي، يتم استخدام Amadeus على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا وآسيا، لذا فإن تعلم كيفية استخدامه سيمنحك ميزة كبيرة في المنافسة.

كورسات اماديوس لتعليم حجز تذاكر الطيران اونلاين

من بداياتها المتواضعة كنظام التوزيع العالمي في عام 1987، إلى معالجة مليون حجز يوميًا في عام 1998، إلى الوصول إلى 945 مليون ضغطة مفتاح يوميًا في عام 2017، ظلت أماديوس تتنقل دائمًا عبر التضاريس الصعبة. وُلدت Amadeus من اندماج Air France و Lufthansa و Iberia و SAS، وسرعان ما وضعت أنظارها على حدود جريئة: إنشاء أول نظام توزيع عالمي حقيقي، وبناء أول نظام حجز فندقي، وإنشاء أول حل للتذاكر الإلكترونية. تقدم Amadeus اليوم بعضًا من حلول الحجز الأكثر ابتكارًا في الصناعة وتواصل قيادة الطريق نحو مستقبل السفر.

كيفية استخدام Amadeus

إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام Amadeus وأن تصبح خبيرًا في نظام الحجز، فأنت بحاجة إلى التسجيل في إحدى دوراتهم. ستتلقى تدريبًا على كيفية استخدام جميع ميزات Amadeus وكذلك كيفية فك تشفير PNR وتشفيره. تغطي الدورة أيضًا موضوعات مثل مفاهيم التذاكر وصناعة الطيران. بعد الانتهاء من الدورة، ستتمكن من إجراء اختبار لإثبات أنك تعلمت كل ما هو مطلوب.

أفضل كورسات انجليزي اونلاين مجانا وبشهادة معتمدة للتعلم من الصفر

كورسات اماديوس على يوتيوب

إذا كنت تريد التعرف على دورات Amadeus، فعليك بالتأكيد التحقق من مقاطع الفيديو على YouTube. هناك العديد من مقاطع الفيديو التي تقدم دورات مجانية من Amadeus والتي يمكن أن تساعدك في التعرف على الميزات والوظائف المختلفة لـ Amadeus. عادةً ما تكون مقاطع الفيديو قصيرة ومباشرة، لذلك لن تضطر إلى إضاعة أي وقت في التعرف على الدورة التدريبية، وتستطيع الاطلاع على كورسات اماديوس على يوتيوب من هنا.

أساسيات Amadeus

دورة أساسيات Amadeus هي الطريقة المثلى للتعرف على نظام Amadeus. يوفر لك مقدمة كاملة لنظام Amadeus بأكمله، وهو مثالي للمبتدئين. تمنحك الدورة 45 ساعة من التدريس، وهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم.

يوفر نظام Amadeus أنواعًا مختلفة من عروض توافر شركات الطيران. يحدد نوع التوفر مدى توفر العرض لمدة سبعة أيام. خدمة أنواع مختلفة من الأعمال، مثل وكالات السفر والضيافة وشركات الطيران والمطارات والتنقل والتأمين على السفر والوجهات. من بين كل فريق التنقيب عن البيانات في Flight Search في Amadeus لإعطائي هذا 2) النوع الثاني من محرك بحث الرحلات هو. اكتشف كيف يمكن لبائعي الرحلات في أماديوس حجز محتوى NDC جنبًا إلى جنب مع الرحلات الجوية الأخرى

إنشاء PNR في Amadeus

تعد دورات Amadeus التدريبية حول كيفية إنشاء PNR من أفضل الدورات التدريبية في هذا المجال. من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو التفاعلية، ستتعلم العناصر الخمسة الإلزامية المطلوبة لإنشاء PNR. سيتم تعليمك أيضًا كيفية إدخال الأسماء وتعديل الحجوزات الجوية وفك تشفير سجلات أسماء الركاب. تستغرق هذه الدورة التدريبية يومين وتوفر لك كل ما تحتاج لمعرفته حول إنشاء سجل اسم المسافر.

كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية بشهادة معتمدة اونلاين

إلغاء وتعديل PNR في Amadeus

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء أو تعديل PNR في Amadeus، فيمكن أن تكون رموز المعاملات XI و XE مفيدة للغاية. باستخدام XI، يمكنك إلغاء مسار الرحلة بالكامل، وباستخدام XE، يمكنك تعديل اسم راكب. تأكد من مراجعة سياسة تغيير اسم شركة الطيران قبل إجراء أي تغييرات على PNR. أيضًا، ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام رمز معاملة RP لنقل ملكية PNR إلى مكتب آخر.

طباعة المستندات في Amadeus

تساعدك دورات Amadeus في طباعة المستندات في Amadeus على حفظ مستندات السفر الخاصة بك أو طباعتها تلقائيًا. يمكن طباعة مستندات IATA وبطاقات الصعود إلى الطائرة والمستندات الأساسية الأخرى بسهولة. تساعدك الدورة أيضًا على إعداد الأجهزة للمناولة الأرضية والطباعة في المطار. يمكنك أيضًا معرفة كيفية تبادل خدمة ووثيقة إلكترونية متنوعة (EMD) بطرق طوعية وغير طوعية.

شرح تفصيلي لأهم الكورسات و الطرق لتعلم اللغة الانجليزية بالتفصيل مجاناً

كورسات اماديوس

دورات Amadeus معترف بها عالميًا ولديها حصة سوقية تبلغ 35٪ في صناعة السفر. تستخدم الدورات على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وهي معروفة بجودتها. تتضمن محتويات الدورة التدريبية معلومات حول Amadeus Sys ومناطق IATA وفئة الحجز وفئة النقل وتوافر Amadeus وإنشاء حجز أساسي.

نظرة عامة على نظام Amadeus

Amadeus هو نظام حجز على الكمبيوتر يساعد شركات السفر في إدارة المبيعات والتسويق والعمليات وإدارة الأعمال. يقدم مجموعة واسعة من الوظائف والمزايا التي تساعد على تحسين الكفاءة والإنتاجية. يعد Amadeus GDS أحد أنظمة التوزيع العالمية الثلاثة الرئيسية ويمكن أن يكون مفيدًا للغاية للفنادق من خلال توفير توزيع أفضل. يمكن أن يساعد ربط مخزون فندقك وأسعاره وأسعاره بـ Amadeus في الحفاظ على تنظيم محفظتك بالكامل وتحديثها.

إجراءات دخول Amadeus

تعد دورة Amadeus Basic Course طريقة رائعة للتعرف على المفاهيم المستخدمة في إدارة الجهاز. تغطي الدورة موضوعات مثل إكمال دورة Amadeus التدريبية خطوة بخطوة، والتنقل، والمقدمة، وتسجيل الدخول والخروج، ومناطق العمل، والترميز وفك الشفرة، ومقدمة إلى PNR. يعد نظام التدريب العملي جزءًا من نظام أماديوس المركزي حيث يمكنك تذكر آخر إدخال أو مدخلات قمت بإجرائها. هذه طريقة رائعة للتعرف على نظام Amadeus وكيفية استخدامه بفعالية.

تم تصميم دورة Amadeus Basic التدريبية لمنحك أساسًا متينًا في استخدام نظام Amadeus المركزي. سوف تتعلم كيفية التنقل في النظام، وترميز معلومات الركاب وفك تشفيرها، وفهم أساسيات مفاهيم إصدار التذاكر. هذه الدورة التدريبية ضرورية لأي شخص يريد تحقيق أقصى استفادة من حلول Amadeus الخاصة به.

تقدم Amadeus مجموعة شاملة من دورات الملاحة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من حلول تكنولوجيا المعلومات بمطار Amadeus. تغطي هذه الدورات كل شيء بدءًا من أساسيات نظام Amadeus المركزي وحتى الموضوعات الأكثر تقدمًا مثل أنشطة البرمجة في أوقات محددة مسبقًا قبل وبعد مغادرة الطائرة. مع دعمنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتوافر في جميع أنحاء العالم، يمكنك التأكد من تحقيق أقصى استفادة من استثمارك في Amadeus.

قوائم انتظار أماديوس

إذا كنت مهتمًا بالتسجيل في دورة Amadeus ولكنك وجدت أن الفصل محجوز بالكامل، فلا تقلق – فلا يزال بإمكانك إضافتك إلى قائمة انتظار الدورة التدريبية. تتيح لك قائمة الانتظار الاحتفاظ بمكانك في الصف في الصف، وبمجرد فتح مكان، سيتم تسجيلك تلقائيًا. تم تصميم هذا النظام للتأكد من أن كل شخص يرغب في الالتحاق بدورة معينة لديه فرصة عادلة للقيام بذلك، بغض النظر عن وقت التسجيل.

كورسات oxford وتحميل كل الكورسات المقدمة من جامعة اكسفورد وكورس اللغة الانجليزية

وظائف Amadeus

إذا كنت تبحث عن وظيفة في مجال السفر، فإن Amadeus هو المكان المثالي للبدء. نحن فريق مكون من 16000 محترف من 149 دولة مختلفة، نعمل جميعًا معًا لجعل السفر أبسط وأكثر كفاءة. تدعم تقنيتنا طرقًا جديدة لحجز السفر، ويعني تفانينا في خدمة العملاء أننا نبحث دائمًا عن الأفراد الموهوبين للانضمام إلى فريقنا. سواء كنت خبيرًا في التكنولوجيا، أو محترفًا في مجال الأعمال، أو خريجًا أو طالبًا حديثًا، لدينا مكان لك في أماديوس. نحن نؤمن بأن السفر يجعل العالم مكانًا أفضل ونحن ملتزمون بتشكيل مستقبل صناعتنا لصالح الجميع. لذا، إذا كنت شغوفًا بالسفر وترغب في إحداث فرق، فابدأ رحلتك مع أماديوس اليوم.

تذاكر Amadeus

تعد دورة Amadeus الدراسية طريقة رائعة للتعرف على مفاهيم صناعة الطيران وحجز التذاكر. تساعدك الدورة على استخدام Amadeus Reservation Desktop لزيادة معرفتك بمنتجات Amadeus وممارسة مهاراتك. تتضمن محتويات الدورة التدريبية معلومات حول Amadeus Sys، مناطق IATA، فئة الحجز، فئة النقل، توفر Amadeus، إنشاء PNR الأساسي، AIS. تعد الدورات التدريبية الخاصة بإتقان Amadeus لجميع مستويات محترفي السفر مفيدة للغاية. سوف تتعلم كيفية تسعير الرحلات لجميع أنواع الأسعار باستخدام نظام التوزيع العالمي Amadeus.

تتضمن علامة التبويب تقارير Amadeus بعضًا من مفضلتاك مثل مركز الخليج للأبحاث وسجل التغيير ونشر الأحداث وتقارير السرعة. هذه التقارير أكثر تعقيدًا وتتطلب مستوى أعلى من الفهم لتفسيرها بشكل صحيح. ستزودك دورة Amadeus Reports والتقارير المخصصة بالمهارات التي تحتاجها لفهم هذه التقارير واستخدامها لصالحك.

أفضل 6 كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت جامعات بريطانية وأمريكية

اقرأ أيضًا

قد يعجبك ايضا