كورسات الجامعة الامريكية مجانًا وخطوات تسجيل الدخول

كورسات الجامعة الامريكية

كورسات الجامعة الامريكية مجانًا وخطوات تسجيل الدخول

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من كورسات الجامعة الامريكية المتاحة لجميع الطلاب. سعر دورة اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية 1420 جنيهًا مصريًا. مدة الدراسة تصل إلى 5 أسابيع. يتكون منهج اللغة الإنجليزية من 16 دورة تغطي أربع مراحل.

كورسات الجامعة الامريكية مجانًا وخطوات تسجيل الدخول

من أجل المشاركة في دورة اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية، يتعين على الطلاب إكمال جميع متطلبات القبول والتسجيل قبل القبول. يتضمن ذلك اختبار تحديد المستوى لتقييم مستوى إجادتهم للغة الإنجليزية.

كورس إنجليزي كامل مجانا مقدم من الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية دورة مجانية كاملة للغة الإنجليزية تتماشى مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR) للغات. تغطي الدورة كل شيء من المستوى المبتدئ إلى المستوى فوق المتوسط ​​، وتتضمن ندوة للتعريف بالمقررات والبرامج الخاصة بقسم اللغة الإنجليزية في كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية.

كورسات اللغه الانجليزيه مجانا

دورات برمجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة auc programming courses 

يسر الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) أن تقدم مجموعة متنوعة من دورات البرمجة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذا المجال الذي يزداد أهمية. توفر هذه الدورات فرصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في تعلم مهارات البرمجة بالتفصيل، وفي لغات البرمجة المختلفة التي قد يوجهونها في دراساتهم أو وظائفهم المستقبلية. دورات البرمجة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة شاملة، تبدأ بالأساسيات وتتخذ الطلاب خطوة بخطوة حتى يصلوا إلى مستوى الكفاءة. هذه الدورات عملية أيضًا، وتركز على التطبيق من البداية.

أفضل 6 كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت جامعات بريطانية وأمريكية

أسعار الكورسات في المعهد البريطاني في مصر

يقدم المعهد البريطاني بجمهورية مصر العربية عددًا من الدورات للكبار والصغار. أسعار الدورات في المعهد البريطاني في مصر للأطفال 2440 جنيهاً مصرياً للمستوى الواحد، وتنقسم كل فئة إلى 25 مستوى يتقن فيها الطفل اللغة كأنها لغته الأم. 20 شباط (فبراير)

تخصصات الجامعة الأمريكية في مصر

الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) هي مؤسسة شاملة للتعليم العالي تقدم مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا والمهنية. تضم الجامعة 11 كلية ومدرسة، بما في ذلك كلية إدارة الأعمال، وكلية الشؤون الدولية والسياسة العامة، وكلية العلوم والهندسة، وكلية التربية. يوجد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أيضًا برنامج مدرس ACE.

كورسات الجامعة الامريكية المجانية بين يديك

موقع كورسات الجامعة الامريكية

يقدم موقع دورات الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من الدورات للمتعلمين من جميع المستويات. تتوافق الدورات مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، وتأخذ المتعلمين من بداية المرحلة A1 حتى نهاية المرحلة B2. يوفر الموقع أيضًا دورة مجانية معتمدة عبر الإنترنت في قواعد اللغة الإنجليزية.

خطوات تسجيل الدخول كورسات الجامعة الامريكية

لتسجيل الدخول إلى دورات الجامعة الأمريكية، يحتاج الطلاب أولاً إلى إنشاء حساب على موقع الجامعة الأمريكية بالقاهرة. بعد ذلك، سيحتاجون إلى تقديم معلوماتهم الشخصية، بما في ذلك الاسم الكامل وتاريخ الميلاد ومعلومات الاتصال. بعد إنشاء حساب، سيتمكن الطلاب من تسجيل الدخول والوصول إلى دوراتهم.

كم عدد كورسات الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة متنوعة من الدورات، مع 16 دورة تغطي أربع مراحل. تحتوي كل مرحلة على أربعة مستويات، مما يعني أن الجامعة تقدم ما مجموعه 64 دورة. مدة كل دورة ستة أسابيع، وسعرها 1200 جنيه.

ما هي أهم كورسات الجامعة الأمريكية؟

تلتزم الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمبدأ التعلم مدى الحياة، وأنه من خلال التعليم يتطور الأفراد والمجتمعات. يتماشى منهج اللغة الإنجليزية مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك (CEFR) للغات، حيث يأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2 باستخدام. تتكون كل دورة أو مقرر تدريبي في الجامعة الأمريكية من عدد من وحدات التعليم المستمر، وهي وحدة قياس لمدة الدورة في هذا القسم. تتضمن هذه الدورة تعليم الطلاب مهارات الترجمة الفورية في عدد كبير من الأقسام، بما في ذلك: دورات الجامعة الأمريكية في مصر يرغب الكثير من الناس في تعلم إتقان اللغة الإنجليزية والترجمة، لأنها من اهمها تعتبر هذه الدورة من افضل دورات الجامعة الامريكية لإتقان التحدث باللغة الانجليزية ويصل عدد المستويات داخل تلك الدورة الى منهج اللغة الانجليزية يتكون من 16 دورة تغطي اربع مراحل. في نهاية كل مرحلة، يتلقى المتعلمون شهادة مرحلة مقيمة دوليًا، مع تحديد مستواهم، من خلال الرابط التالي يوضح اعلان كورس الجامعة الامريكية لتعلم اللغة الانجليزية باحترافية من الصفر.

موقع كورسات الجامعة الامريكية

يوفر موقع الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة من الدورات التدريبية المعتمدة والمجانية. تستند الدورات إلى الإطار الأوروبي المرجعي الموحد (CEFR) للغات، وتأخذ المتعلمين من المرحلة A1 إلى المرحلة B2. كما يوفر الموقع دورات تدريبية في مختلف المجالات الإدارية والعلمية والفنية والمجتمعية للقطاعين الخاص والعام.

كم سعر الكورس في الجامعة الامريكية؟

سعر الدورة بالجامعة الأمريكية 1200 جنيه للمصريين و 1500 جنيه للأجانب. تتكون الدورة من 3 وحدات تعليم مستمر. تكلفة الدورة للمواد المكونة من أكثر من 6 وحدات تدريبية: 5300 جنيه و 7950 جنيه.

كم يدفع الطالب في الجامعة الأمريكية؟

تبلغ رسوم الجامعة الأمريكية بالقاهرة 8004 دولارات أمريكية للطلاب المصريين و 8820 دولارًا أمريكيًا للطلاب الدوليين. هذه الرسوم سارية من 1 يوليو 2022 حتى 30 يونيو 2023. تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من التخصصات بما في ذلك إدارة الأعمال والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات وإدارة المخاطر والتأمين وإدارة الموارد البشرية والتسويق و e- علوم التجارة.

أهم 5 مهارات يمكن تنميتها في ماتريال الجامعة الأمريكية

هل يمكن دراسة الترجمة في الجامعة الأمريكية؟

نعم يمكن دراسة الترجمة في الجامعة الأمريكية. يزود برنامج بكالوريوس الآداب في الترجمة الطلاب بالمهارات العملية والخلفية النظرية للعمل على مستوى احترافي في الترجمة داخل العراق وخارجه. يمكن العثور على معلومات حول برنامج الماجستير 100868 في الترجمة التحريرية والشفهية – الجامعة الأمريكية في الشارقة، متطلبات التقديم، الرسوم (12،142 دولارًا أمريكيًا) على موقع الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

كورس اختبار اللغة الإنجليزية الدولي IELTS

دورة IELTS الدولية لاختبار اللغة الإنجليزية هي دورة تحضيرية للاختبار مصممة لتزويد الطلاب بالمهارات اللازمة للنجاح في اختبار IELTS. مدة الدورة 45 ساعة وهي خيار ممتاز للمتعلمين الذين يرغبون في الحصول على درجات عالية في اختبار IELTS. تبلغ رسوم الدورة 3275 ورسوم اختبار الخدمة ليوم واحد 425.

معلومات حول كورس إنجليزي الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية لتناسب مختلف المستويات والاحتياجات. تتوافق الدورات مع الإطار المرجعي الأوروبي المشترك (CEFR) للغات، حيث تأخذ المتعلمين من بداية A1 إلى نهاية B2. سعر دورة اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية 1420 جنيهًا مصريًا. مدة الدراسة تصل إلى 5 أسابيع.

الدورة التأهيلية لاختبار اللغة الإنجليزية الدولي IELTS

دورة تأهيل IELTS هي دورة تساعد الطلاب في الحصول على أعلى الدرجات في اختبار IELTS. تم تصميم الدورة التدريبية خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهارات القراءة والكتابة الأكاديمية لديهم. يعد المجلس الثقافي البريطاني شريكًا في ملكية IELTS، لذلك نحن في وضع مثالي لمساعدتك في الحصول على الدرجة التي تستحقها.

برنامج جامعة كامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية

برنامج تقييم اللغة الإنجليزية بجامعة كامبريدج هو برنامج معترف به دوليًا يوفر امتحانات وشهادات للأفراد المهتمين بإثبات مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. الاختبارات معروفة ومعتمدة من قبل المدارس والجامعات وأرباب العمل حول العالم، وهي أداة قيمة لأي شخص يسعى إلى تحسين مهاراته في اللغة الإنجليزية.

كورس انجليزي كامل مجانا كورس أقوى كورس تعليمي للغة الانجليزية

 

اقرأ أيضًا

قد يعجبك ايضا