كورسات الجامعة الامريكية للمهندسين أفضل الدورات التدريبية مجانًا

كورسات الجامعة الامريكية للمهندسين أفضل الدورات التدريبية مجانًا
كورسات الجامعة الأمريكية للمهندسين
كورسات الجامعة الأمريكية للمهندسين

كورسات الجامعة الامريكية للمهندسين أفضل الدورات التدريبية مجانًا

تقدم الجامعة الأمريكية للمهندسين كورسات الجامعة الامريكية للمهندسين مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المؤسسات، بالإضافة إلى دورات تدريبية ميدانية وزيارات ميدانية. تقدم الجامعة خصومات تصل إلى 20٪ للمهندسين الملتحقين ببرامجهم.

كورسات الجامعة الامريكية و أفضل الدورات التدريبية مجانًا

تقدم الجامعة الأمريكية للمهندسين مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في الهندسة، من الهندسة المدنية إلى هندسة أنظمة الكمبيوتر. يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجال واحد أو الالتحاق بمجموعة متنوعة من الدورات للحصول على تعليم شامل. تقدم الجامعة أيضًا دورات في النقل والرسم والهندسة النووية.

كورسات الجامعة الامريكية للمهندسين كاملة على يوتيوب

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة مجموعة متنوعة من الدورات للمهندسين يمكن العثور عليها على قناتهم على YouTube. تم تصميم هذه الدورات لمساعدة الشباب على تعلم المزيد عن الهندسة الميكانيكية وكيفية تحديد القوى اللازمة لإكمال المشروع. هناك أيضًا دورة تدريبية متاحة تشرح كيفية الحصول على شهادة من اتحاد الإذاعات الأوروبية، تستطيع الاطلاع على كورسات الجامعة الامريكية للمهندسين كاملة على يوتيوب من هنا.

كورسات الجامعة الامريكية : علوم وهندسة المواد

تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة دورة في علوم وهندسة المواد لأولئك الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم والحصول على شهادة من خدمات العلوم والهندسة عند الانتهاء من الدورة. هذه الدورة متاحة لأي شخص يرغب في دراسة مقررات الهندسة الكيميائية وهندسة المواد في كلية العلوم والهندسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم هذه الدورة في جميع فروع الهندسة الرئيسية في الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كورسات الجامعة الامريكية : الهندسة الكهربائية

تقدم الجامعة الأمريكية للمهندسين مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في الهندسة الكهربائية، من لغات البرمجة إلى Android والوسائط الجديدة. تتوفر شروط القبول لدراسة الهندسة في أمريكا على موقع الجامعة، ويمكن للطلاب توقع دورات دراسية صارمة في الهندسة الكهربائية في جامعة كاليفورنيا.

كورسات الجامعة الامريكية : علوم وهندسة الكمبيوتر

تلتزم الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمبدأ التعليم المستمر مدى الحياة، ومن خلال الدورة يحصل المشاركون على شهادة من خدمات العلوم والهندسة بعد الانتهاء من الدورة.

بصفتك طالبًا دوليًا، لديك العديد من الخيارات المتاحة من مختلف الجامعات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والمتخصصة في أفضل البرامج والدورات الهندسية. مهندس كمبيوتر متخصص في مهام مثل كتابة البرامج وتصميم شرائح الدوائر. عادة ما يستغرق الأمر 3 سنوات على الأقل لدراسة هندسة الكمبيوتر في الجامعات الأمريكية.

إذا كنت تفكر في الدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مجال علوم الكمبيوتر، فمن الجدير بالذكر أن سوق العمل في العالم العربي لا ينظر إلى الدرجة الجامعية كمهندس كمبيوتر أو عالم كمبيوتر بدرجة عالية مثل يفعل في بلدان أخرى. ومع ذلك، يمكن أن تمنحك الدراسة في هذه الجامعة إمكانية الوصول إلى الدورات المتخصصة التي تقدمها شركة Cisco، وهي شركة أمريكية متخصصة في الشبكات. هذه الشركة مسؤولة أيضًا عن التحكم في إنتاج الهندسة المعمارية والبرامج للعديد من الأجهزة.

كورسات الجامعة الامريكية : الهندسة الطبية الحيوية

الهندسة الطبية الحيوية هي تطبيق المفاهيم والأدوات الهندسية لحل المشكلات في علم الأحياء والطب. إنه مجال جديد نسبيًا يجمع بين جوانب كل من علم الأحياء والهندسة. قد يعمل مهندسو الطب الحيوي في مجموعة متنوعة من البيئات، بما في ذلك المستشفيات أو المعامل البحثية أو شركات الأدوية. يمكنهم أيضًا العمل في الأوساط الأكاديمية والتدريس وإجراء البحوث.

كورس الجامعة الامريكية : الهندسة الصناعية

تقدم الجامعة الأمريكية للمهندسين مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في الهندسة الصناعية، من البرامج الاحترافية إلى الدورات المخصصة لتلبية الاحتياجات الخاصة. في هذه المقالة، سنحدد أهم الدورات التدريبية للمهندسين الصناعيين الذين يتطلعون إلى البقاء في الطليعة والبقاء في المنافسة في سوق العمل. سنناقش أيضًا شروط القبول لدراسة الهندسة الصناعية في أمريكا، بالإضافة إلى الآفاق الوظيفية للخريجين.

كورس الجامعة الامريكية : الهندسة المدنية

تقدم الجامعة الأمريكية للهندسة المدنية دورات في العديد من مجالات الهندسة المختلفة، بما في ذلك البرامج والدورات المهنية وفقًا لاحتياجات الطالب. توفر الجامعة أساسًا قويًا في المهارات التحليلية من خلال الدورات الهندسية والخبرة العملية. يقدم القسم أيضًا دورات فريدة لا يتم تدريسها في الجامعات التقليدية. هذه الدورات مهمة لأنها تزود الطلاب بالمعرفة والمهارات التي لن يتمكنوا من الوصول إليها لولا ذلك.

كورس الجامعة الامريكية : الهندسة البيئية

تقدم الجامعة الأمريكية للمهندسين دورات في الهندسة البيئية تزود الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لممارسة مهنة في هذا المجال. منهج البكالوريوس عبارة عن دورة على مستوى الكلية مصممة لتزويد الطلاب بمعلومات أكاديمية عامة ومحددة. تتراوح مدة درجة البكالوريوس عادة ما بين ثلاث إلى أربع سنوات، وستوفر العديد من الدورات التي يشارك فيها الطلاب تجربة واقعية.

كورس الجامعة الامريكية : هندسة الطيران

تقدم الجامعة الأمريكية للهندسة دورات في هندسة الطيران تسمح للطلاب بالتركيز على استكشاف الأخطاء وإصلاحها ومجالات التركيز الأخرى. القصد من دراسة تخصص “هندسة الطيران” هو إعداد خريجين ومهندسي طيران قادرين على إنجاز جميع المهام التي تندرج تحت عمل مهندس في أمريكا. تتكون هندسة الفضاء من تخصصين رئيسيين متداخلين: هندسة الطيران وهندسة الملاحة الفضائية. الهدف الرئيسي من هذا التخصص هو إعداد جيل من المهندسين القادرين على التفكير خارج الصندوق وتصميم تقنيات جديدة للطائرات والمركبات الفضائية والأقمار الصناعية والصواريخ.

كورسات للمهندسين

بصفتك مهندسًا، من المهم تحديث مهاراتك ومعرفتك باستمرار، وإحدى طرق القيام بذلك هي حضور الدورات والحصول على شهادة في أحدث البرامج والبرامج. فيما يلي بعض أهم الدورات للمهندسين:

1. دورة هندسة ETABS: ستساعدك هذه الدورة على تعلم كيفية استخدام البرنامج إلى أقصى إمكاناته، كما ستجعل سيرتك الذاتية أكثر إثارة للإعجاب لأصحاب العمل المحتملين.

2. دورة برنامج REVIT: هذه الدورة ضرورية لأي شخص يريد العمل في صناعة البناء، حيث ستعلمك كيفية حساب الكميات والأبعاد بدقة.

3. مهارة الاستماع النشط: هذه الدورة مهمة لجميع المهندسين، حيث ستعلمك كيفية الاستماع بعناية والتقاط التفاصيل المهمة.

4. العلوم بشكل عام: ستساعدك هذه الدورة على فهم الفرق بين العلوم والهندسة، وستوفر لك أيضًا فهمًا أفض

اقرأ أيضًا

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

115 مشاهدة