كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال أفضل الدورات التدريبية

كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال أفضل الدورات التدريبية
كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال
كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال

كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال أفضل الدورات التدريبية

تهتم الجامعة الأمريكية بالطلاب المتعطشين للتثقف والتعلم، والمتحمسين للنجاح ولنمو مهاراتهم التعليمية، لذا تقدم الجامعة الأمريكية بالقاهرة كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال مصممة لتزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في عالم الأعمال اليوم. تشمل الدورات التي تقدمها الجامعة الأمريكية في القاهرة دورات تأسيسية في المحاسبة والتمويل وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى دورات في التطوير الوظيفي والقيادة. تم اعتماد هذه الدورات من قبل الجامعة الأمريكية، وسيتم إعداد الطلاب الذين أكملوها لشغل وظائف في إدارة الأعمال.

كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال أفضل الدورات التدريبية

تقدم الجامعة الأمريكية دورات في إدارة الأعمال يمكن أن تساعدك في تطوير حياتك المهنية، تتضمن الدورة التدريبة دورة تأسيسية في المحاسبة والتمويل وإدارة الأعمال، وغيرها من التدريبات المتعلقة بادارة الاعمال، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الجامعة والاتصال بمكتب القبول لمزيد من المعلومات حول دورات الجامعة الأمريكية في إدارة الأعمال.

كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال كاملة على يوتيوب

تقدم الجامعة الأمريكية دورات في إدارة الأعمال على منصة إدراك، وهي نوع من الدورات التي تقدمها الجامعة والمتاحة على موقع يوتيوب. الفيديو يشرح احدى مميزات الموقع وهو قسم الدورات.

تقبل الجامعة طلاب الدراسات العليا المتميزين الذين يظهرون قدرات إبداعية ومبتكرة في إنشاء الأعمال، يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس مقبولة. تأسس التعليم التنفيذي في كلية إدارة الأعمال عام 1977 كمركز امتياز للمنظمات، يوفر دورات تدريبية ميدانية وزيارات ميدانية عند الحاجة.

وقد عقدت مؤخرا ندوة الدورات والبرامج والشهادات الخاصة بقسم التطوير الوظيفي بكلية التعليم المستمر. محاسبة؛ المالية؛ إدارة الأعمال – التعليم المختلط؛ كانت المبيعات والتسويق بعض الموضوعات التي تمت مناقشتها، ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن البنك يتبنى التمكين الاقتصادي للمرأة وتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة.

تعرف على أهم مبادئ وأهداف ريادة الأعمال لتكون قادرًا على ذلك، وتستطيع الاطلاع على كورسات الجامعة الامريكية في ادارة الاعمال كاملة على يوتيوب من هنا.

أنواع مختلفة من دورات إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية

تم إنشاء التعليم التنفيذي بكلية إدارة الأعمال في عام 1977 كمركز للتميز. يتوفر التعليم التنفيذي، المعترف به عالميًا، من خلال ثلاثة أنواع من البرامج:

  • بدوام كامل
  • وبدوام جزئي
  • وعبر الإنترنت

تقبل الجامعة طلاب الدراسات العليا المتميزين الذين يظهرون قدرات إبداعية ومبتكرة في إنشاء الأعمال، يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس مقبولة، وأسعار الدبلومات في الجامعة الأمريكية والدبلومات المتوفرة.

ستشمل الندوة حول الدورات والبرامج والشهادات الخاصة بقسم التطوير الوظيفي بكلية التعليم المستمر المحاسبة ؛ المالية؛ إدارة الأعمال – التعليم المختلط؛ المبيعات والتسويق؛ إدارة الموارد البشرية؛ وريادة الأعمال. تشمل مقررات الجامعة الأمريكية في مجال الأعمال 4 أنواع من الدبلومات:

1- المحاسبة والمالية.

2- الإدارة والتنظيم.

3- الدول النامية.

4- نظم المعلومات الادارية

فوائد دراسة إدارة الأعمال في أمريكا

 تفتح لك دراسة إدارة الأعمال مجالات عديدة مثل التسويق وإدارة الجودة وإدارة الموارد البشرية، وهناك العديد من الفوائد لدراسة إدارة الأعمال في الولايات المتحدة، بدءًا من قاعدة المهارات الإدارية القوية التي ستبنيها إلى فرص الحصول على ماجستير إدارة الأعمال من مؤسسة معتمدة رائدة. فيما يلي أربع نصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربتك في دراسة الأعمال في أمريكا:

1. اختر كلية لديها برنامج أعمال قوي. هناك العديد من الكليات والجامعات العظيمة في الولايات المتحدة التي لديها برامج تجارية قوية. أجرِ بحثك للعثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك واهتماماتك.

2. ضع في اعتبارك متابعة ماجستير إدارة الأعمال. يمكن أن يكون ماجستير إدارة الأعمال رصيدًا كبيرًا لحياتك المهنية في مجال الأعمال. إذا كنت مهتمًا بمتابعة واحدة، فابحث عن الكليات ذات برامج ماجستير إدارة الأعمال المعتمدة.

3. شارك في الأنشطة اللامنهجية. يوجد في العديد من الكليات منظمات طلابية ذات صلة بالأعمال، مثل نوادي الأعمال أو المنظمات المهنية. يمكن أن يساعدك الانخراط في هذه الأنشطة في التواصل وإجراء الاتصالات التي ستكون ذات قيمة بعد التخرج.

4. استفد من فرص التدريب. تقدم العديد من الشركات متدربًا

كيفية اختيار الجامعة الأمريكية المناسبة لك

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الجامعة الأمريكية المناسبة لك. أولاً، فكر فيما تريد دراسته وتأكد من أن الجامعات التي تفكر في تقديمها لهذا البرنامج. ثانيًا، انظر إلى فرص العمل المتاحة في الولاية التي تقع فيها الجامعة. وأخيرًا، راجع دليلنا لمعرفة المزيد عن الجامعات الأمريكية والعثور على الجامعة المناسبة لك، ويمكن اختيارها بناء على المعايير التالية:

  • السمعة الأكاديمية للجامعة
  • الرسوم الدراسية
  • سهولة عملية القبول بالجامعة
  • موقع الجامعة
  • المنح الدراسية
  • التميز البحثي
  • توافر خدمات دعم الطلاب الدوليين

التسجيل في إحدى الجامعات الأمريكية

إذا كنت ترغب في الدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية ولديك المؤهلات المطلوبة (شهادة التخرج وشهادة TOEFL)، يمكنك استخدام خدمة التسجيل المدفوعة من Trusco. من المزايا الفريدة التي تقدمها الجامعة الأمريكية بالقاهرة لطلابها التعليم الحر القائم على التحليل الفكري والنقدي. يمكن العثور هنا على جميع المعلومات التي تحتاجها حول متطلبات القبول في الجامعات الأمريكية، وتواريخ بدء الفصول الدراسية، وكذلك كيفية التقديم والحصول على القبول الجامعي. هل يمكن التحويل من جامعة إلى أخرى في أمريكا؟ إذا كنت طالبًا في إحدى الجامعات المعتمدة في بلدك، فقد تتمكن من الانتقال إلى إحدى الجامعات في أمريكا. كانت الولايات المتحدة الأمريكية رائدة عالميًا في مجال التعليم وتفتخر بحصة الأسد من الجامعات الأعلى تصنيفًا وفقًا لجميع التصنيفات الدولية. عند التقديم للجامعات الأمريكية، يشترط التسجيل.

اقرأ أيضًا

 

لقراءه المزيد بخصوص هذا الجزء يمكنك الضغط هنا: كورسات مجانية

116 مشاهدة