تحميل مباشر لقصص أطفال ع اليوتيوب مباشرة

تحميل مباشر لقصص أطفال ع اليوتيوب مباشرة

تحميل مباشر لقصص أطفال ع اليوتيوب مباشرة

يوتيوب هو موقع شهير لقصص الأطفال. تعرض العديد من القنوات الشعبية قصصًا للأطفال ، بما في ذلك Little Baby Bum و ChuChu TV و StoryBots. غالبًا ما تكون هذه القصص تفاعلية وجذابة ، مما يجعلها ناجحة مع الأطفال. يمكن أن تكون أيضًا تعليمية ، وتعلم الأطفال عن الأرقام والألوان والأشكال.

تحميل مباشر لقصص أطفال ع اليوتيوب مباشرة

هناك العديد من القنوات الرائعة على يوتيوب لقصص الأطفال. مفضلاتي الشخصية هي “Little Stories for Little People” و “ذات مرة”. تتمتع كل من هذه القنوات بقيم إنتاجية رائعة وتأسر خيال الأطفال الصغار حقًا. كما أن القصص قصيرة نسبيًا ، لذا فهي مثالية للاستماع إلى النوم. يتوسل أطفالي دائمًا “لقصة واحدة أخرى” عندما نستمع إلى هذه القنوات.

قصص أطفال على اليوتيوب

هناك العديد من قصص الأطفال الرائعة على YouTube. تتم قراءة العديد من هذه القصص بواسطة مستخدمي YouTube المشهورين ، مما يجعلها أكثر إمتاعًا لمشاهدتها للأطفال. بالإضافة إلى كونها مسلية ، يمكن أن تكون هذه القصص تعليمية وتساعد الأطفال على تعلم كلمات ومفاهيم جديدة. هناك مجموعة متنوعة من قصص الأطفال على YouTube ، لذلك من المؤكد أن هناك شيئًا يروق لكل طفل.

قصص للأطفال على اليوتيوب

هناك عدد من القصص الشائعة للأطفال على YouTube. تستند العديد من هذه القصص إلى كتب الأطفال الشهيرة ، مثل “القطة في القبعة” و “كاتربيلر الجائع جدًا”. تشمل القصص الشهيرة الأخرى تلك التي تعرض شخصيات شهيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، مثل “فروزن” و “مينيونز”. هناك أيضًا عدد من القنوات التعليمية التي تعرض قصصًا مصممة لتعليم الأطفال مواضيع مثل العلوم والتاريخ. مهما كانت اهتمامات طفلك ، فمن المحتمل أن تكون هناك قصة على YouTube سيستمتع بها.

قصص أطفال من على اليوتيوب

هناك ثروة من قصص الأطفال على YouTube ، من الحكايات التقليدية التي يقرأها بصوت عالٍ مستخدمي YouTube المحبوبين إلى قصص الرسوم المتحركة الحديثة. تتضمن بعض القنوات التي يجب التحقق منها StorytimewithMsBooksy ، والتي تعرض السيدة Booksy وهي تقرأ وتمثل قصصًا كلاسيكية مثل “The Three Little Pigs” و “Goldilocks and the Three Bears” ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعليمية حول أشياء مثل أنواع مختلفة من وسائل النقل ؛ The Storybooth ، الذي يسجل الأطفال وهم يروون قصصهم الشخصية ؛ و DreamWorksTV ، الذي يحتوي على مزيج من القصص التقليدية مثل “البطة القبيحة” التي يرويها المشاهير وقصص الرسوم المتحركة الأصلية الحديثة.

قصص أطفال قبل النوم على اليوتيوب

لدى YouTube مجموعة متنوعة من قصص ما قبل نوم الأطفال المتاحة لمشاهدتها مجانًا. تعد مقاطع الفيديو هذه طريقة رائعة لمساعدة طفلك على الاسترخاء في نهاية اليوم والحصول على قسط من الراحة. تتوفر العديد من القصص الكلاسيكية ، بالإضافة إلى الحكايات الحديثة وحتى مقاطع الفيديو التعليمية. يمكنك العثور على قصص باللغة الإنجليزية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى. مع توفر العديد من الخيارات ، من المؤكد أنك ستجد شيئًا سيحبه طفلك.

تحميل قصص أطفال ع اليوتيوب

هناك العديد من القنوات الرائعة على YouTube تقدم قصصًا مجانية للأطفال ويمكن تنزيلها. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لإبقاء أطفالك مستمتعين أثناء تعليمهم شيئًا جديدًا أيضًا. العديد من هذه القصص تعليمية ويمكن أن تساعد أطفالك في التعرف على الثقافات والحيوانات المختلفة وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا عدد من الطرق الممتعة والمبتكرة لرواية هذه القصص ، لذلك من المؤكد أن أطفالك سيستمتعون، من خلال الفيديو التالي يوضح تحميل قصة الطائر الذهبى

تحميل قصص أطفال قبل النوم

هناك العديد من المواقع الإلكترونية حيث يمكنك تنزيل قصص ما قبل النوم للأطفال. عادة ما تكون هذه القصص قصيرة ، وغالبًا ما تحتوي على صور تتماشى مع النص. تتوفر العديد من هذه القصص أيضًا بتنسيق صوتي ، حتى يتمكن طفلك من الاستماع إليها أيضًا.

تشمل بعض الأماكن الأكثر شيوعًا للعثور على قصص ما قبل النوم ما يلي:

  • iTunes – يحتوي iTunes على قسم خاص بقصص ما قبل نوم الأطفال. يمكنك التصفح حسب العمر أو الطول أو الشعبية.
  • Audible – Audible هي خدمة كتب صوتية عبر الإنترنت مملوكة لشركة Amazon. لديهم مجموعة كبيرة من قصص ما قبل نوم الأطفال التي يمكنك تنزيلها.
  • YouTube – يحتوي YouTube أيضًا على قسم لقصص ما قبل نوم الأطفال. يمكنك العثور على كل من إصدارات الفيديو والصوت للعديد من القصص الشائعة.

تحميل قصص أطفال قصيرة قبل النوم على يوتيوب

هل تبحث عن طريقة ممتعة ومجانية للترفيه عن أطفالك قبل النوم؟ اطّلع على بعض أفضل قصص ما قبل النوم القصيرة للأطفال على YouTube. من القصص الخيالية الكلاسيكية إلى القصص الحديثة ، هناك شيء للجميع. ونظرًا لأن طولهم جميعًا أقل من 10 دقائق ، فلا داعي للقلق بشأن حماستهم كثيرًا قبل وقت النوم.

أقرأ أيضًا

 

126 مشاهدة