تواصل مع رقم خدمة عملاء اتصالات الان بكل سهولة

تواصل مع رقم خدمة عملاء اتصالات الان بكل سهولة
رقم خدمة عملاء اتصالات
رقم خدمة عملاء اتصالات

تعتبر رقم خدمة عملاء اتصالات من أفضل الخدمات التي يستطيع لأي عميل الحصول عليها، حيث أن شركة اتصالات الخاصة بخدمات الهاتف المحمول توفر أحسن الموظفين للرد على الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعملاء، فأيضا يمكن لأي شخص الاتصال بهم في أي وقت لانهم متاحين 24 ساعة كل يوم طول الاسبوع، فلذلك تعتبر شركة Etisalat من أحسن شركات الاتصالات التي توجد في مصر، خصوصاً وفهي شركة عالمية وليست شركة مصرية فقط، ولذلك توجد فيها الكثير من الخدمات المميزة والمختلفة عن باقي شركات الاتصالات الموجودة حاليا وكذلك العروض التي تقدمها ولا تتوافر في أي شركة اتصالات أخرى متاحة في مصر وسوف نعرض من خلال مقالنا ما هو رقم خدمة عملاء اتصالات وكيفية التواصل معهم.

خدمة عملاء اتصالات 2023

شركة الاتصالات تحرص على اتاحة خدمة عملاء اتصالات قوية لا تتوافر في أي شركة اتصالات أخرى، فهي تعمل على اتاحة العديد من الأرقام المختلفة التي يستطيع أي عميل الاتصال بها، خصوصاً وكثيرة وجد العديد من الخدمات التي توفرها الشركة، وبالتالي تحتاج الشركة الى ارقام خدمة للعملاء في أكثر من خدمة، بالإضافة الى ذلك فان الشركة تحرص على أن يقوم موظفي خدمة العملاء بمساعدة العميل بالطريقة التي تريحه، وهذا لكي يتم توفير الوقت للعملاء الى الذهاب الى أي فرع خاص بشركة اتصالات. فلذلك نستطيع أن تقوم بالاتصال على احد الأرقام التي سوف نعرضها لحل أي مشكلة تتاح لدينا.

رقم خدمة عملاء اتصالات للهاتف المحمول

رقم خدمة عملاء اتصالات للهاتف المحمول
رقم خدمة عملاء اتصالات للهاتف المحمول

تستطيع التواصل مع أحد موظفي خدمة عملاء اتصالات من خلال الاتصال من الهاتف الأرضي على الأرقام الاتية:-

  • الاتصال على رقم 333 وهو الخط الساخن بخدمة عملاء اتصالات، فسيتم توصيلك بأحد ممثلي خدمة العملاء، وسوف يتم خصم مبلغ 50 قرش للمكالمة الواحدة.
  • أيضا الاتصال على الرقم 0235346333 من أي خط ارضي، وتكلفة المكالمة يتم احتسابها بسعر الدقيقة العادية لمكالمات الخط الأرضي.
  • وللعملاء المميزين اتصل على 9333 من نفس الرقم سوف يتم الرد عليك على الفور.
  • ولو كنت من عملاء اميرالد Emerald اتصل على رقم 800 من نفس الشريحة.
  • كما تستطيع التواصل مع خدمة العملاء اتصالات من أي رقم لشبكة هاتف غير اتصالات يمكن الاتصال على 01111234333، ويتم خصم 50 قرش فقط للمكالمة.
  • وأيضا تستطيع الاتصال بخدمة العملاء من خارج مصر من أي خط دولي عن طريق الاتصال على رقم 201111234333+ ، وسيتم حساب تكلفة المكالمة بسعر الدقيقة الخاصة بالهاتف.

خدمة عملاء اتصالات ADSL

عندما تكون من الأشخاص الذين يتاح لديهم adsl من شركة اتصالات وكنت تريد التحدث مع خدمة عملاء اتصالات لوقوع أي مشكلة في خدمات الانترنت التي تتواجد لديك فتتمكن من الاتصال على احد الأرقام الاتية:

  • تستطيع الاتصال بالخط الأرضي وهو 0235346377 للتواصل مع خدمة عملاء
  • أيضا التواصل من خلال رقم 777 وهو الخط الساخن لخدمات الانترنت المنزلي.
  • كذلك التواصل من خلال أي هاتف محمول من خلال رقم 201111234777.

خدمة عملاء اتصالات كاش

خدمة عملاء اتصالات كاش
خدمة عملاء اتصالات كاش

عندما تواجهك أي مشكلة في المعاملات المخصصة لخدمة Etisalat Cash، سواء كانت أثناء عملية استلام الفيزا أو الدفع اون لاين وأثناء خصم من الرصيد أو لمعرفة التفاصيل كلها حول رصيدك الحالي بالمحفظة أو أثناء وقت تفعيلك لمحفظتك الكترونية وغيرها من المشاكل والاستفسارات فيمكنك الاتصال على رقم 778 من أي خط 011 والمستثنى لكل عملاء الكاش فقط.

خدمة عملاء اتصالات اون لاين

لكي يتم الوصول الى خدمة العملاء اون لاين عندما لا تريد التواصل معهم عن طريق الاتصال على أي رقم من الأرقام التي توضيحها في الأعلى، فيمكن لك التواصل معهم وعرض المشكلة التي تواجهها عن طريق تحميل التطبيق شركة اتصالات على الهاتف الخاص بك، ثم فتح الداتا الخاصة بالموبيل وليس الواي فأي، وبعد ذلك الضغط على الشريط الأسفل بالصفحة الرئيسية للتطبيق، ونختار من الصفحة التي تظهر دردشة مباشرة، والان يمكنك سرد المشكلة التي تواجهك أون لاين.

التحدث مع خدمة عملاء اتصالات عبر شات

تعد من الطرق السهلة التي نستطيع التواصل بخدمة العملاء شات من خلال الفيس بوك، ثم نستطيع الدخول الي صفحة اتصالات بالفيس بوك ونضغط علي علامة الشات الخاصة بالماسنجر لأرسال رسالة الي صفحة الشات. ثم الضغط على أيقونة القائمة الجانية ويتم أختر منها Talk to bot، وبعد ذلك عليك الضغط على Login in وسوف يتم فحصه لتأكد من انك مالك الخط.ثم نكتب رقم خط الـ 011 الخاص بنا كاملاً، ثم أقوم بالضغط علي التالي.  فيتم ارسال لك كود تحقق نكتب هذا الرمز بالمكان الذي يظهر لنا، وبتالي سوف يتم تحويلك بصورة تلقائية الي شات الفيس بوك مره أخري، فسنقوم باختيار اللغة التي نريد التحدث بها وعمل الشات، وننتظر قليلاً حتى يتم احد ممثلي الخدمة بالرد علينا. وبذلك يمكننا عرض المشكلة التي تواجهك عن طريق الشات بكل سهولة.

الطرق المتاحة التي من شأنها مساعدتك في معرفة رقم خدمة عملاء اتصالات. ويمكنك استخدام الطريقة المتاحة والمناسبة لك للوصول إلى خدمة عملاء اتصالات والإبلاغ عن المشكلة أو الاستفسار عن أي شيء وسوف يقومون على الفور بتقديم المساعدة اللازمة لك، أسرع طريقة ستكون عبر الاتصال بأحد ارقام خدمة عملاء اتصالات ومع ذلك، يمكنك أيضا استخدام الشات عبر الموقع الرسمي على الفيس بوك  لشركة اتصالات أو من تطبيق اتصالات.

 

أقرأ أيضا:

108 مشاهدة