دورات اكاديمية ناصر العسكرية

دورات اكاديمية ناصر العسكرية
دورات اكاديمية ناصر العسكرية
دورات اكاديمية ناصر العسكرية

دورات اكاديمية ناصر العسكرية توفر دورات الأكاديمية فرصة ممتازة للمحامين للتعرف على أحدث التطورات القانونية وتحسين مهاراتهم. الدورات منظمة بشكل جيد وتقدم مجموعة متنوعة من الموضوعات ذات الصلة بممارسة القانون. يتمتع المعلمون بالمعرفة والخبرة، وقد تم تصميم المناهج الدراسية لتلبية احتياجات المحامين في البيئة القانونية الحالية.

دورات اكاديمية ناصر العسكرية

أكاديمية ناصر العسكرية العليا هي منشأة تعليمية متخصصة في الدراسات العسكرية العليا في مصر، ويرأس مجلسها الأعلى رئيس أركان القوات المسلحة. كما تهدف الدراسة إلى تدريب وتأهيل كبار الضباط لشغل مناصب عليا في القوات المسلحة، وتدريب وتأهيل كبار موظفي الدولة في الدولة.

تنظم الأكاديمية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة دورات في الاستراتيجية الوطنية المصرية والعربية والأمن القومي لشباب الجامعات وخريجي الكليات الأهلية من مختلف محافظات الجمهورية. مدة الدورة شهران يدرس خلالها الجانبان النظري والعملي. تعقد الدورة بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بالقاهرة.

اقرأ أيضًا

مركز إعداد القادة وأكاديمية ناصر العسكرية

يقدم مركز تطوير القيادة وأكاديمية ناصر العسكرية مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية لمساعدتك على تطوير مهاراتك القيادية. تم تصميم الدورات لمساعدتك على النمو كقائد ولإحداث تأثير إيجابي على مجتمعك. تغطي الدورات موضوعات مثل التخطيط الاستراتيجي وحل النزاعات وبناء الفريق. يتم تدريس الدورات من قبل مدربين ذوي خبرة ملتزمين بمساعدتك على النجاح. يعد مركز تطوير القيادة وأكاديمية ناصر العسكرية مصدرًا ممتازًا للقادة الذين يرغبون في إحداث فرق.

يقدم مركز تنمية القيادات وأكاديمية ناصر العسكرية دورات مهمة للوزراء والمحافظين. وتخرج نواب المحافظ الستة من مختلف مقاطعات البلاد من هذه الأكاديميات. دورة الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي مدة ثلاثة أسابيع بتكلفة 570 جنيها مصريا. يعزز هذا المساق الروابط الثقافية والعلمية بين الأكاديمية والأكاديميات المناظرة لها على المستويين العربي والدولي. كما تعتبر الكلية الحربية العليا وكلية الدفاع الوطني من أعرق المراكز العلمية في الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي وإعداد الدولة للدفاع.

اقرأ أيضًا

كيفية التسجيل في اكاديمية ناصر العسكرية

للتسجيل في أكاديمية ناصر العسكرية، يجب أن تستوفي المؤهلات المذكورة أدناه أولاً. بمجرد استيفاء المؤهلات، يمكنك بدء عملية التسجيل عن طريق ملء نموذج الطلب وإرساله إلى مكتب القبول.

تبحث أكاديمية ناصر العسكرية عن الأفراد المؤهلين تأهيلا عاليا والمتحمسين الذين يستوفون المؤهلات التالية:

• ما لا يقل عن 21 سنة من العمر
• درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها
• معدل تراكمي لا يقل عن 2.5
• حالة بدنية ممتازة
• القدرة على الالتزام بجدول تدريب أكاديمي وعسكري متطلب.

تقدم أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا مجموعة متنوعة من الدورات لكبار الضباط العسكريين من جميع أنحاء العالم. توفر الأكاديمية فرصة للضباط للتعلم من المدربين ذوي الخبرة ومشاركة معارفهم مع الضباط الآخرين. توفر الأكاديمية أيضًا فرصة فريدة للتفاعل مع الجيوش الأخرى والتعرف على ثقافاتهم وعاداتهم.

اقرأ ايضًا

112 مشاهدة