خدمات مختبرات دلتا الطبية المميزة

خدمات مختبرات دلتا الطبية المميزة

"<yoastmark

مختبرات دلتا الطبية هو معمل مرجعي متميز متخصص في جميع أنواع التحاليل الطبية والمخبرية، رؤيتنا هي تجاوز توقعات عملائنا في مجال المعامل الطبية وتقديم حلول وخدمات متكاملة متوافقة مع أرقى أنظمة الجودة العالمية والمحلية للمختبرات بما يضمن صحة وسلامة المرضى، مهمتنا هي الالتزام بخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات المجتمع المحلي، مع مواكبة التغيرات الطبية المختلفة التي يتطلبها التقدم الطبي والتقنيات المطورة حديثًا في مجال المختبرات والتحاليل الطبية.

مختبرات دلتا الطبية

دلتا هو أول مختبر مرجعي خاص في المملكة العربية السعودية. تأسست في عام 1997 من قبل مجموعة من الاستشاريين السعوديين البارزين لتقديم خدمات المختبرات الطبية لجميع قطاعات الرعاية الصحية الخاصة والعامة. تقدم خدمات طبية عالية الجودة للمجتمع بأسره في المملكة العربية السعودية، تقدم  حلول وخدمات متكاملة متوافقة مع أعلى أنظمة المختبرات العالمية والمحلية لضمان صحة وسلامة المرضى.

ساعات العمل

ساعات العمل
ساعات العمل
  • الأحد 11:00 صباحا – 07:00 مساءا
  • الاثنين 11:00 صباحا – 07:00 مساءا
  • الثلاثاء 11:00 صباحا – 07:00 مساءا
  • الأربعاء 11:00 صباحا – 07:00 مساءا
  • الخميس 11:00 صباحا – 07:00 مساءا
  • الجمعة 02:00 مساءا – 09:00 مساءا
  • السبت 11:00 صباحا – 07:00 مساءا

الفروع وأرقام هواتف معامل دلتا

تمتلك مختبرات دلتا عدة فروع في أماكن مختلفة في المملكة العربية السعودية. ويخصص لكل فرع رقم هاتف لإمكانية التواصل مع المختبر في أي وقت:

فرع الخرج طريق الملك فهد

  • رقم هاتف الفرع:

0583774470.

الرياض – فرع التخصصي – مقابل بنك البلاد

  • رقم هاتف الفرع:

0593911103.

فرع لبن شارع نجران

  • رقم هاتف الفرع:

0593912111.

الرقم الموحد لمختبرات دلتا

تخصص معامل دلتا رقمًا موحدًا لجميع فروعها، لسهولة وسرعة التواصل مع المختبر في أي وقت ومن أي مكان في المملكة العربية السعودية، وهو:

920022723.

سعر اختبار كورونا بمعامل دلتا

سعر اختبار كورونا بمعامل دلتا
سعر اختبار كورونا بمعامل دلتا

يقدم لك معمل دلتا امكانية اجراء اختبار كورونا باقل الاسعار وفي اسرع وقت حيث يمكنك اجراء اختبار كورونا من معامل دلتا بشهادة PCR معتمدة في مدة لا تتجاوز 48 ساعة من وقت اجراء الفحص بسعر 300 ريال سعودي فقط وتظهر النتيجة خلال 24 ساعة فقط، يتم حجز موعد للفحص قبل الذهاب إلى المختبر عن طريق الاتصال بأحد الأرقام السابقة لمختبرات دلتا.

عروض مختبرات دلتا الطبية في السعودية

تقدم معامل دلتا العديد من العروض والخصومات الهائلة على العديد من الخدمات والفحوصات الطبية اللازمة ، ومن هذه العروض ما يلي:

  • سعر الفحص الشامل:

490 ريال سعودي فقط شامل الضريبة.

  • سعر اختبار فيتامين د:

فقط 99 ريال سعودي شامل الضريبة.

  • سعر تحليل عدم تحمل الطعام:

فقط 999 ريال سعودي شامل الضريبة.

سعر فحص كورونا فى الدلتا

يقدم لك معمل دلتا اختبار كورونا لجميع المسافرين خارج المملكة العربية السعودية بشهادة PCR معتمدة خلال 48 ساعة من وقت الفحص، والشيء الجميل في الأمر أنه يتم حذف الضرائب من الفحص، كل هذا المطلوب حجز موعد عبر الرقم الساخن للمختبر، وسعر الفحص 100 ريال، وسيتم الحصول على النتيجة في غضون 24 ساعة فقط من وقت الفحص، ولمعلوماتك، السعر الحالي لا يشمل القيمة- الضريبة المضافة

السحب من المنزل الخدمة الأكثر تميزا في مختبرات دلتا الطبية

التحليلات الطبية تلعب دورًا مهمًا في اتخاذ القرارات الطبية، وتوجه النتائج المعملية طريقة العلاج التي سيصفها الطبيب لمريضه لاحقًا.

  • يمكن أن تكشف الاختبارات عن بعض المشكلات الطبية والأمراض في جسمك، لا شك أن معرفة هذه المشاكل الصحية يمكن أن يساعدك في اختيار أنسب طريقة للعلاج والحفاظ على صحتك في المستقبل.
  • وبناءً على ما سبق كان لابد من خضوع المرضى لفحوصاتهم واختباراتهم، ومع ذلك، فإن الانتظار في طوابير طويلة في المستشفيات وأمام المعامل الخاصة لإجراء فحص الدم، على سبيل المثال، قد يكون مضيعة للوقت لأولئك الذين لديهم جدول زمني كامل، أو استهلاك المزيد من الجهد لمن يشكون من مرض الذي انتهك جسدهم وجعلهم محبوسين في الفراش.
  • لم تنس مختبرات دلتا الطبية هذه الفئة ممن لم يسمح لهم وقتهم أو ظروفهم بالحضور إلى المختبر لإجراء فحص دم أو إجراء بعض التحاليل.

ما هي خدمة الانسحاب من معامل دلتا الطبية؟

استجابة لاحتياجات مجتمع كبار السن والمعاقين ولمساعدتك على توفير وقتك الثمين، أنشأت Delta Medical Laboratories خدمة سحب مجانية من المنزل. حيث يمكن للمتخصصين الوصول إلى جميع عملائنا أينما كانوا وفي أي وقت يناسب جدولهم اليومي.

ومن هنا جاءت فكرة الانسحاب من المنزل، والتي من خلالها يمكن طلب عينة منزلية لإجراء مجموعة متنوعة من الاختبارات، مثل اختبارات وظائف الكلى، واختبارات الدم، واختبارات وظائف الكبد والغدة الدرقية، وغيرها من الاختبارات، كل هذا مجانًا بمكالمة واحدة، ثم يتم إرسال نتائج موثوقة ودقيقة إليك عبر البريد الإلكتروني.

مزايا خدمة السحب المنزلي

  • دخول سهل: قد يتطلب الوصول إلى العيادات أو المختبرات الطبية من المريض تكريس المزيد من الوقت والموارد للوصول إلى المختبر. قد يحتاج البعض إلى السفر لإجراء امتحاناتهم، خاصة في المناطق الريفية، لكن معامل دلتا الطبية تسهل على فريقها الوصول إليك، ولن تضطر أبدًا إلى مغادرة منزلك، فهو من يصل إليك لسحب العينة.
  • لا مزيد من الانتظار: وقت الانتظار هو أكبر مخاوف المريض قبل ذهابه إلى المختبر لإجراء اختبار، قد يقضي الشخص ساعات بين الذهاب إلى المختبر. وتسجيل نفسه في قائمة المرضى، وانتظار دوره، لكن هذا لم يعد مزعجًا بعد الآن بفضل خدمة الانسحاب من المنزل لمختبرات دلتا الطبية، فأنت من يحدد المكان والزمان المناسبين لك.
  • أيدٍ آمنة ومريحة: قد يخشى بعض المرضى دخول العيادة لأنهم يتوقعون سهولة انتقال الأمراض المعدية. هذا من بين آثار جائحة COVID-19، لأنه جعل الناس أكثر حذراً وتجنب المواقف التي يكون فيها خطر انتقال الأمراض المعدية أكبر بسبب الازدحام وغيرها، لكن مع مختبرات دلتا الطبية، لن تقلق أبدًا بشأن النظافة، حيث أن فريقنا الذي ستلتقي به هو أحد أكثر الممرضات مهارة ودقة في الخدمات الصحية.

معامل دلتا الطبية تعزز شبكة فروعها بافتتاحات جديدة

كشفت مختبرات دلتا الطبية عن إطلاق استراتيجيتها الطموحة المتعلقة بتوسيع شبكة فروعها في مختلف مدن ومحافظات المملكة. لتكون قريبة من عملائها وتزويدهم بخدمات طبية متميزة ودقيقة وموثوقة.

  • أعلنت مختبرات دلتا الطبية عن تعزيز شبكة فروعها بافتتاح عدد كبير من الفروع الجديدة. لتصل إلى 30 فرعاً منتشرة عبر المنطقة الوسطى في كل من الرياض والمجمعة والقويعية والوسطى الخرج والدلم وحوطة بني تميم ووادي الدواسر.
  • واصلت مختبرات دلتا افتتاح المركز الطبي سلسلة فروعه الجديدة.
  • افتتح أول فرع له في المنطقة الغربية وتحديداً في مدينة جدة، وسيعزز ذلك افتتاح فروع أخرى في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
  • معامل دلتا الطبية هي مختبرات طبية مرجعية متخصصة، وحصلت على مجموعة من شهادات اعتماد الجودة التي تقدمها. بما في ذلك المركز السعودي لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (CIBAHI)، وشهادة كاب الأمريكية (CAP)، و شهادة JCI. ) بالإضافة إلى شهادة الأيزو (ISO 9001: 2015).
  • تتميز مختبرات دلتا الطبية بتقديم أفضل خدمة وأسرع نتائج للتحاليل الطبية، والتي يتم الحصول عليها من خلال أحدث الأجهزة الطبية وأكثرها دقة في مختبراتها.
  • ويتم إجراؤها من قبل طاقم على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة.
  • تتميز معامل دلتا الطبية بتقديم خدمة الاستشارات الطبية المجانية والتي يتم تقديمها من خلال كادر من أكفأ الأطباء وأعلى مستوى من الخبرة الطبية.

أقرأ أيضا:

106 مشاهدة