تردد اذاعة القران الكريم راديو مصر الجديد

تردد اذاعة القران الكريم راديو مصر الجديد
تردد اذاعة القران الكريم
تردد اذاعة القران الكريم

تردد اذاعة القران الكريم يبحث الكثير حول اذاعة القران الكريم ويزدا البحث في الاسبوع الاول من شهر رمضان للاستماع إلى قراءات العديد من الشيوخ والبرامج الدينية التي تهتم الاذاعة بعرضها للتعرف على الدين الاسلامي ونشر الاخلاق والقيم والمبادئ بين الناس.

تردد اذاعة القران الكريم الجديد

  • القمر الصناعي الخاص بالاذاعة: النايل سات
  • التردد الخاص بالإذاعة: 11766
  • استقطاب الاذاعة: H
  • معدل ترميز اذاعة القران الكريم: 27500

إذاعة القرآن الكريم هي محطة إذاعية متخصصة في بث القرآن الكريم والبرامج الإسلامية. تكمن أهمية القناة في قدرتها على نشر الدعوة الإسلامية، وإبراز أهمية التراث، والعمل على نشر اللغة العربية لغير الناطقين بها، وإنتاج البرامج الإذاعية وتبادلها. القمر الصناعي: يساعد نايل سات في جعل القناة في متناول الناس في مختلف دول العالم.

تردد اذاعة القران الكريم بث مباشر

نظرً لزيادة القنوات الفضائية ولكن يمكن متابعة اذاعة القران الكريم من خلال المواقع الرسمية الخاصة بالهيئة الوطنية للإعلام، حيث تقدم الاذاعة على الراديو عدد كبير من أشهر البرامج والقضايا المصرية التي تهم جميع الاسر، ويستمعون إليها بل ينتظرونها العديد من المسلمين فب جميع انحاء محافظة جمهورية مصر العربية، ومن اهمها سيرة ومسيرة ورحاب الفقه ورياض السيرة العطرة، والعديد من موسوعة الفقه الإسلامي الذي يأتي في منتصف الليل.

قناة راديو القرآن الكريم هي محطة إذاعية إسلامية مهمة للغاية تقدم العديد من البرامج القرآنية والإسلامية المختلفة. تحتوي القناة على موقع الكتروني يزود المستمعين بآخر الأخبار وجداول البرامج اليومية. القناة متاحة أيضا على شاشة التلفزيون. تفسير القرآن الكريم مقدم بأصوات جميلة جدا تجعل القلب متواضعا. يتابع القناة ملايين المستمعين والمسلمين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا

 

120 مشاهدة