تحويل الفلوس من فودافون إلى فودافون

تحويل الفلوس من فودافون إلى فودافون

 

 

تحويل فلوس فودافون من موبايل إلى موبايل فوادفون آخر، هي خدمة  وفرتها شركة Vodafone  لعملائها الكرام، من أجل أن يتمكن العملاء من إرسال واستقبال الرصيد بكل سهولة، ووفرت لهم أكواد مختصرة، وتعمل الشركة أيضاً على تقديم الكثير من الخدمات والعروض لعملائها، وذلك حتى توفر للأشخاص كافة العروض التي تناسب استخداماتهم، وتسمح فودافون بإجراء عدد كبير من عمليات التحويل خلال اليوم الواحد، إنها شركة مميزة لها الكثير من الشهرة الواسعة.

كيفية تحويل الفلوس من فودافون إلى فودافون

يتم تحويل الرصيد من فودافون كاش إلى محفظة فودافون آخرى من خلال الاتصال علي الكود المباشر *9*7#  واتباع التعليمات التالية:

. اضغط على أيقونة رقم 1 لتحويل الرصيد

. قم بإدخال الرقم الذي تريد التحويل له.

. ثم قم باختيار المبلغ الذي تريد كحد أدنى 5 جنية و كحد اقصى ستة آلاف

. أكد عملية التحويل بإدخال الرقم السري المكون من 6 أرقام لمحفظة فودافون كاش

. وعند تمام العملية سوف تتلقى رسالة عبر الهاتف لتأكيد عملية التحويل.

أماكن تحويل فودافون كاش

يتم فتح حساب فودافون كاش، عبر زيارة أقرب فرع لشركة فودافون، وسيتم فتح حساب خاص بك في نفس الوقت، وبعد ذلك ستصلك رسالة لتفعيل الطلب، ثم تبدأ بعدها بالإيداع والسحب، من خلال فروع الشركة نفسها، أو من ماكينات السحب الفورية.

اقرأ أيضا أنا فودافون

رسوم تحويل فودافون كاش بشكل فوري

تحصل الشركة على نسبة 10 جنيهات على كل 1000 جنيه، ويتم تحويله من الرقم الذي يسحب التحويل، وليس الرقم الذي يقوم بعملية الإرسال والإيداع.

تحويل الفلوس من فودافون كاش إلى الفيزا

يمكن تحويل فلوس فودافون كاش من أماكن الماكينات الخاصة بالبنوك، أو أو عبر الدخول في المكنة المخصصة في الأماكن وتكون هذه الخدمة من  دون بطاقة، وطلب *011#، واتباع التعليمات.

أكواد فودافون المستخدمة بشكل يومي

. كود استعلام رصيد فودافون كاش، وذلك عن عن طريق الاتصال ب *9*13#.

. معرفه رصيد فودافون عن طريق الكود المختصر :معرفة رصيد شبكة فودافون عن طريق الاتصال بالكود التالي *868*1# .

. الكود الخاص بشحن الكارت هو : 858 رقم الكارت #.

. الكود الخاص بخاصية الانتظار هو : *43 #.

. الكود الخاص بخدمة سلفني شكراً هو : *868*3#.

. الكود الخاص بخدمة تحويل رصيد فودافون هو : 868*2 الرقم المراد التحويل له #.

. الكود الخاص بخدمات موبيل انترنت هو : *888*4#.

. كود إلغاء باقة الانترنت*0002*0#.

. إلغاء خدمة معرفة رصيدك بعد انتهاء المكالمة*9000#.

. كود إلغاء نغمة الاتصال كول تون*055*0#.

. إلغاء خدمة حظر المكالمات والأرقام *7*31#.

اقرأ أيضا شركة فودافون وأهم خدماتها

رقم خدمه عملاء فودافون

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة فودافون من خلال الاتصال على الرقم التالي 888، وتكون تكلفة المكالمة 50 قرش، ماعدا نظام الخط المكالمة مجاناً ويمكن التواصل معهم طوال الأسبوع و الخدمة متاحة على مدار ال 24 ساعة، كما يمكن التواصل مع ممثلي خدمة عملاء فودافون للانترنت الأرضي من خلال الاستفسار وتقديم شكاوى في حال تعطل الانترنت وذلك من خلال الاتصال بي 2828 أو اطلب #2828* أو من خلال الاتصال من أي خط أرضي على 0225292828 كما يمكن متابعة الاستهلاك وتجديد الباقة عن طريق تطبيق انا فودافون Ana Vodafone.

مميزات تطبيق انا فودافون 

يتميز تطبيق فوادفون بتقديمه العديد من الفوائد، فهو تطبيق يحتوي على جميع الأدوات التي يمكنك استخدامها لإرسال الأموال أو سحبها باستخدام المحفظة، ويمكنك السحب من أكثر من مكان، وتعد محفظة فوادفون، من إحدى الخدمات التي طرحتها شركة فودافون في مصر، والتي يمكن من خلالها تحويل واستقبال الأموال، وتهدف فودافون مصر من خلال هذه الخدمة المالية التسهيل على المواطنين بكافة المحافظات، وتوفير الوقت والجهد، وذلك مقابل رسوم بسيطة تحصلها الشركة من العميل.

117 مشاهدة