تحميل ويندوز 10 برابط مباشر نسخة 32 و 64 بالخطوات

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر نسخة 32 و 64 بالخطوات

تحميلwindows 10 ويندوز 10 برابط مباشر نسخة 32 و 64 و بالخطوات مجانا من شركة مايكروسوفت ، تستطيع تحميل و تنزيل النسخة من 10 windows نسخة عربي من خلال الروابط و المواقع المختلفة التي سوف نستعرضها في مقال مختصر و مفيد

عملية تنزيل ” تحميل ” ويندوز ١٠ “windows 10 ” برو والتأكد من انها نسخة أصلية من شركة مايكروسوفت مجانا يمتلك هذا الإصدار ميزة انة يدعم اللغة الأنجليزية و اللغة العربية “تسهل الاستخدام علي اي عربى” و خصوصا ان ويندوز يدعم النواتين 32 bit ” بت” , 64 bit “بت” كما يسهل تحميل ويندوز windows برابط مباشر الوصول له برابط مباشر وجاني وهو أحدث إصدار من خلال رابط سريع من موقع مضمون وتكون نسخة متوافقة ومستقرة مع جميع أنواع الأجهزة سواء كانت قوية أو للاجهزة الضعيفة أو متوسطة وذلك حسب الحد الأدني لمتطلبات عملية التشغيل الخاصة بهذة النسخة

مميزات تحميل مايكروسوفت ويندوز 10 برابط مباشر ” إصدار Windows ISO 10 “

من أهم مميزات نسخة مايكروسوفت ويندوز Windows 10 ISO Original الأصلية مجانا أنها آمنة بشكل تام وايضا من مصدر موثوق به للغاية و هذا المصدر هو شركة مايكروسوفت ” microsoft” نفسها .

وهذة النسخة من ويندوز Windows تعتبر هي أكثر نسخة استقرارا “النسخة الأصلية من ويندوز 10 ” حيث هى أكثر استقرار من نسخة ويندوز مايكروسوفت windows المعدلة مجانا.

حیث ان تحميل ويندوز برابط مباشر نسخة Windows ویندوز 10 الأصلية تكون نسخة خام تمام كما أطلقتها شركة مايكروسوفت بدون أي تعديل فيها على عكس ” نقيض” نسخة ويندوز 10 المعدلة فهي تظهر بعد أن يتم التعديل فيها من خلال أشخاص أقل كفاءة و خبرة عن الشركة الاصلية المنتجة لنسخة ويندوز ١٠Windows .

تتميز أيضا بطول عمر فترة تشغيل ” نسخة ويندوز windows الأصلية ” فتكون أطول من تلك النسخة المعدله للكمبيوتر.

بعد ان تقوم بعملية تحميل نسخة ويندوز 10 الأصلية برابط مباشر، لن تواجة أي مشكلة في استخدام هذة النسخة علي جهازك الكمبيوتر عكس نسخة ويندوز 10″ الاصدار ” المعدلة و التي قد تتسبب لك في العديد من المشاكل .

فعن طريق تحميل ويندوز برابط مباشر النسخة الأصلية ” ويندوز windows ١٠ الاصلي ” ستحصل على كل المميزات و الخصائص التي تكون مقدما لك من شركة ميكروسوفت في نظام ويندوز على عكس تلك النسخة المعدلة وفيها يتم حذف الكثير من الخصائص الأصلية من نظام الويندوز windows .

ويندوز windows الأصلية تكون خالية من اي برمجيات

أما إذا كنت تمتلك أي جهاز لوحي ولا تستطيع أن تشعر بالراحة عندما تقوم باستخدام نظام التفعيل ويندوز windows عليه، فهنا يُمكنك من الحصول علي الميزة التي يمكنك ” تريد” استخدامها لتتمكن من تسهيل الأمر عليك في إصدار ويندوز 10 الجديد و التي تتيح للمستخدم استخدام الجهازك بطريقة أسرع و أكثر سهوله من الاصدارات السابقة ، فهو محسن بصيغة دقيقة يجعلك تستمتع أثناء تجر بتك على الجهاز اللوحي فتصبح رائعة جدا بالاضافة الي انها خالية من اي عيوب او مخاطر كانت تسبب لك شعور بإنعدام الراحة في أثناء استخدامك له .

 

الفرق بين تحميل نسخة ويندوز 10 32 بت bit و نسخة ويندوز 10 64 بت bit برابط مباشر؟

 

يعمل الاصدار الجديد عند تحميل ويندوز برابط مباشر علي النسخة ٣٢ بت و ٦٤ بت بدون اي فرق لكن يختلف إختيار المستخدم عند تتحميل ويندوز 10 اخر اصدار لسنة 2021 بين 32 بت “٣٢ bit او64 bit بت على إمكانيات ومدي حداثة وايضا و مستوى ” فئة ” جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدود القدرات هنا يجب عليك اختيار ” تحميل” نسخة ويندوز برابط مباشر 10 windows بت 32 لأن هنا يستطيع نظام جهاز الكمبيوتر قراءة بيانات محدودة يصل الحد الأقصى لها إلى 4 gb ، أما في حالة إذا ما كانت قدرات ” إمكانيات ” جهاز الكمبيوتر حديثة و متطورة ، فهنا يجب عليك كمستخدم اختيار” تحميل ” نسخة ويندوزwindows 10 بت 64 وهنا يكون جهاز الكمبيوتر له القدرة علي قراءة بيانات قد تصل إلى 128 بت gb برابط مباشر.

 

كيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر و مجاناً نسخة 32 بت أو 64 بت بالخطوات Download Windows 10 ISO :

 

حتى تتمكن من تحميل نسخة ويندوز 10 اصلية Download Windows 10 ISO و رسمية بصيغه ايزو ISO من شركة مايكروسوفت برابط مباشر و مجانا فانت تحتاج إلى تحميل “download أداة تُسمى ب Windows ISO Downloader. تسمح لك تلك الاداة بإن تحصل على تلك النسخة الاصلية الصادرة من شركة مايكروسوفت و الرسمية مجانا برابط تحميل وتفعيل مباشر و مجانا وايضا رسمي من موقع شركة مايكروسوفت و تتيح لك أيضا تحميل download كل اصدارات ا لويندوز السابقة مثل ويندوز 8.1 windows وتحميل اصدارات برامج الأوفيس المتنوعة برابط مباشر مثل اوفيس 2007 والي اوفيس 2016 و الأخير برابط مباشر ومجانا ايضا.
فلذلك يجب عليك في البداية ان تقوم بعملية تحميل هذة الأداة برابط مباشر و مجانا وامن من هنا
وبعد انتهاء عملية التحميل “تحميل الملف” قم بفتح الأداة مباشرة و حيث أن الاداة لا تطلب | تحتاج ” الى عملية تثبيت إضافية وتظهر لك الواجهة الرئيسية لها قم بتحديد الاختيار ويندوز Windows 10 من الناحية اليمني كما يمكنك تغيير لغة هذة الأداة من اللغة الأنجليزية الى اللغة العربية وذلك من الاعدادات Setting ويندوز .

وبعد الانتهاء من تحميل الملف تماما عليك القيام بتشغيل او فتح الملف الذي تمت عملية تحميل ويندوز برابط مباشر له على جهازك الكمبيوتر سيظهر لك في الحال صفحة كما ظهرت الصفحة السابقة أمامك في الأسفل يجب عليك النقر او الضغط فوق زر قبول accept .

بعد ذلك تظهر أيقونة تحتوي علي رسالة تقول “ماذا تريد أن تفعل؟”، عليك ان تقوم بالنقر فوق اختيار إنشاء وسائط التثبيت ثم انقر على “التالي للمتابعة”.

بعدها ستوجهك لصفحة جديدة من اجل تحديد لغة ويندوز ١٠ “windows 10″ الذي تم اختياره، يوفر لك اختيار النسخة العربية Arabic أو الفرنسية أو الانجليزية ، وبعد تحديد اللغة المرغوب فيها قم بالنقر على زر Confirm للتأكيد

تعد الخطوه الأخيرة في مجموعة خطوات تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO برابط مباشر
يجب عليك تحديد اختيار ملف” ايزو” ISO ثم يجب عليك تحديد موقع لحفظ ملف ISO ثم قم بالنقر على زر “حفظ” لبدء تحميل و تنزيل ملف ISO.

ترقب حتى الانتهاء من تحميل أحدث إصدار ويندوز 10 ISO على جهاز الكمبيوتر والذي يستغرق بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت فقد يستغرق تحميل ويندوز ١٠ دقائق وقد يستغرق تحميل ويندوز برابط مباشر١٠ ساعات حسب السرعة

وبمجرد انتهاء تحميل ويندوز ١٠ ” windows 10″ و يصبح الإصدار الجديد ISO برو جاهزًا على جهاز الكمبيوتر ستظهر شاشة و عليك فقط النقر على زر “إنهاء” و سيتم إغلاق الصفحة وهكذا تكون قد قمت بتفعيل و تحميل وتثبيت ويندوز 10 “windows” برابط مباشر و مجانا و الجديد على جهازك.

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر و مجاناً Windows 10 نسخة 32 بت من هنا

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر و مجاناً Windows 10 نسخة 64 بت من هنا

قد يعجبك ايضا