أفضل طريقة الغاء كول تون اتصالات بكل سهولة

أفضل طريقة الغاء كول تون اتصالات بكل سهولة

."طريقة

الكثير منا يتساءل عن طريقة الغاء كول تون اتصالات حيث أنه يفاجئ بوجود نغمة على رقمه تظهر عندما يتصل به أي شخص، وتكون تلك النغمة لبعض المغنيين، أو حتى أغنيه تتر مسلسل، بالإضافة أيضًا إلى الأغاني الدينية، فهذه الخدمة تسمى الكول تون، فإذا وجدتُ نفسك مشترك بها بالخطأ، أو أنت مشترك بها، وتريد أن تقوم بإلغائها فسوف نعرض عليكم طريقة إلغائه.

الغاء كول تون اتصالات

يحتاج الكثير من مستخدمي شركة اتصالات أن يقوم بإلغاء خدمة الكول تون حيث أنها أحيانًا يضيفها العميل لنفسه بالخطأ ، ولم تكن رغبته هي الاشتراك بها، حيث أن خدمة كول تون اتصالات ليست خدمة مجانية بل هي تُعد من أحد الخدمات المدفوعة التي تقدمها شركة اتصالات، واشتراك الخدمة في الشهر ثلاث جنيهات، فعادة ما تجد نفسك قمتُ بالاشتراك فيها بالخطأ، وتحتاج لإلغائها.

و يختلف كود الغاء كول تون اتصالات عن باقي شركات الاتصالات الأخرى حيث أن كل شركة تقوم بتخصيص رقم أو كود أو طريقة محددة لإضافة الكول تون، وأيضًا لإلغائه، ويجب العلم أن طلب الغاء الكول تون في شركة اتصالات هو طلب مجاني بشكل كامل، وسوف نتعرف على هذا الكود في السطور القادمة خلال المقال.

ماهية نظام الكول تون في اتصالات

خدمة الكول تون التي تُقدمها شركة الاتصالات هي عبارة عن خدمة تقوم بتقديمها جميع شبكات الاتصالات المختلفة حيث أنها عبارة عن تشغيل أغنية محددة يختارها العميل من تتر مسلسل، أو من فيلم، أو عامة لأحد الفنانين، ويمكنه أيضًا اختيار بعض الأغاني الدينية، بالإضافة إلى بعض الأدعية الدينية المختلفة، وتشتغل تلك الأغنية عندما يقوم أحد الأشخاص بالاتصال بك فيسمعها، وتكون تلك الخدمة مقابل أموال، وليست خدمة مجانية.

كما أن شركة اتصالات تعمل دائمًا على توفير عدد كبير، ومتنوع من الأغاني الرائجة، والحديثة لعملائها، وأيضًا توفر شركة اتصالات كود خاص بالغاء خدمة الكول تون بشكل مجاني إذا أراد العميل ذلك.

طريقة الغاء كول تون اتصالات

"طريقة

يجب العلم أنه هناك أكثر من طريقة عن طريقهم يمكنك وقف تلك الخدمة، وبالتالي سوف يقف خصم الرصيد مقابل تلك الخدمة شهريًا بشكل تلقائي، وسوف نتناول تلك الطرق في السطور القادمة:

  • يمكنك استخدام أسهل طريقة لإلغاء كول تون اتصالات عبر الكود المباشر *15*05#
  • أيضًا هناك طريقة أخرى مشهورة يستعملها أغلب عملاء شركة اتصالات. وهو عن طريق أن تدخل إلى تطبيق ماي اتصالات من على جوجل بلاي، او من أب ستور بكل سهولة عن طريق إدخال رقمك الاتصالات الخاص، وتقوم بالضغط على الغاء الكول تون
  • كما أنه يمكنك وبكل سهولة أن تقوم بالاتصال على رقم 1500. وأن تقوم باختيار اللغة العربية، ثم يمكنك الضغط على زر رقم 1 ثم تختار الرقم 6 لكي تنهي اشتراكك في تلك الخدمة.
  • أو عن طريق الضغط على كود الرنة وهو *1*15* لكي تقوم بإلغاء الخدمة.
  • يمكنك أيضًا استخدام الإنترنت، والدخول إلى موقع شركة اتصالات الرسمي. وتقوم بتسجيل دخولك عن طريق الإيميل الإلكتروني، بالإضافة إلى رقم هاتفك المسجل التابع لشركة اتصالات، وتقوم بإلغائها بشكل مباشر من موقعهم الرسمي.
  • كما يمكنك لإلغاء كول تون اتصالات أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء الشركة عبر رقم 888
  • أيضًا إذا كنت ترغب في التحدث مع خدمة عملاء شركة اتصالات عبر خط أرضي. أو عبر أي شبكة أخرى غير اتصالات فيمكنك التواصل معهم عبر 16888 لكي يتم الغاء خدمة الكول تون لك.
  • من الممكن أيضًا أن تذهب إلى أي مقر لفروع شركة اتصالات، وأن تطلب من ممثلين الشركة وقف اشتراكك في خدمة الكول تون.

ما هي مميزات خدمة كول تون اتصالات

توفر شركة اتصالات من خلال خدمة الكول تون العديد من المميزات لعملائها، ومن تلك المميزات:

  • ليس عليك أن تقوم بالرد على المكالمات في أسرع وقت عندما يرن هاتفك. بل أن الكول تون تعمل على تسلية المتصل حتى تتمكن من الرد عليه في الوقت المناسب لك.
  • توفر شركة اتصالات العديد من الأغاني المختلفة لمختلف الأذواق. حيث أن خدمة الكول تون تُعبر عن نوع الأغاني التي تفضلها مما يعكس للناس نبذه عن شخصيتك الخاصة من خلال تلك الأغنية.

ما هي عيوب خدمة كول تون من شركة اتصالات

يوجد الكثيرون من عملاء شركة اتصالات مشتركين في خدمة الكول تون، ولكن الكثير منهم أيضًا يبحث عن طريقة الغاء الكول تون الخاص بشركة اتصالات حيث أنها أيضًا لديها العديد من العيوب والتي سوف نتناولها في السطور القادمة:

  • تكلفة الكول تون تعتبر مرتفعة بالنسبة لعملاء شركة الاتصالات. حيث أننا نجد أن تكلفتها الشهرية تتراوح ما بين ثلاث إلى خمسة جنيهات، وهذا يعتبر سعر كبير مقارنة بأهمية الخدمة.
  • ليس كل الأشخاص التي تتصل بك لديهم نفس الذوق من الأغاني. وبالتالي لا يرغب جميع الأشخاص في الاستماع لتلك الأغنية مما يشعرهم بالانزعاج عند سماعها وقت الاتصال بك.
  • أحيانًا يخطئ العميل، ويشترك في خدمة كول تون اتصالات بالخطأ، ويريد أن يقوم بإلغائها على الفور.

وهنا نكون قد تعرفنا على طرق الغاء كول تون اتصالات. حيث أننا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة الغاء الخدمة يوميًا على محركات البحث. وتعرفنا على بعض من مميزات الخدمة، وعيوبها.

أقرأ أيضا:

107 مشاهدة