أشهر اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي

أشهر اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي
اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي
اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي

اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي تجذب الألعاب الإلكترونية عدد كبيرا من الأشخاص من مختلف الأعمار سواء كانوا صغارا أو كبارا، لما تشتمل عليه من متع كبيرة وتعدد في الأنواع بالإضافة إلى كون هذه الألعاب تشمل على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تزيد من متع هذه الألعاب، ولكن العديد منها يحتوي على مراحل صعبة أو خدع تحتاج إلى خبير متخصص يقوم بشرح كيفية تخطيها وتحقيق الفوز وفي سبيل ذلك برزت مجموعة من اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي، يقوم فيها بعض المختصين في عالم الألعاب في شرح مختلف التفاصيل المرتبطة بها، وفي هذا المقال سنتعرف على هذا الموضوع بشكل تفصيلي. 

قناة Shayeb The Gamer

تعتبر قناة Shayeb The Gamer واحدة من اسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي المعروفة والتي تهتم بتقديم محتوى متخصص في عرض كافة التفاصيل المرتبطة بالألعاب الإلكترونية المطروحة حديثاً في عالم الألعاب، وذلك عن طريق تقديم المحتوى في شكل تقرير مفصل وشامل، وتوضيح أبرز المميزات ونقاط القوة والضعف الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى شرح مفصل لطريقة اللعب وكيفية تخطي المراحل المختلفة. 

يشرف على القناة شاب يطلق عليه اسم عبد الشايب بالاشتراك مع اخوه ، وتحتوي القناة في الوقت الحالي من العام الحالي 2022 على ما يقرب رب من 60 فيديو متخصص في ألعاب متنوعة وتقدر عدد مشاهدتها 2.211 مشاهدة. 

ويمكن الدخول إلى هذه القناة على اليوتيوب من هنا

قناة Abo Yousef Software 

قناة Abo Yousef Software 
قناة Abo Yousef Software

واحدة من أسماء  قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي المعروفة هي قناة Abo Yousef Software، حيث تسعى منذ تأسيسها في العام 2010 لتقديم محتوى مميز في عدد من المجالات من البرامج التعليمية والبرامج المدرسية، بالإضافة إلى جزء متخصص في كل ما يتعلق بعالم الألعاب الإلكترونية الحديثة من حيث الأخبار المتعلقة بها أو تحديد مواعيد التحديث ونزول الإصدارات الجديدة للألعاب التي تتكون من سلاسل متتالية، ولا تقتصر على ما هو جديد في عالم الألعاب فقط بل أيضا تتناول الألعاب القديمة وتشرح كل ما يتعلق بتفاصيلها الغير معروفة.

وتحظى هذه القناة بشعبية واسعة حيث وصل عدد مشاهداتها إلى حوالي 8.427.434 مشاهد لفيديوهات القناة التي وصل عددها في العام 2022 إلى 937 مقطع فيديو. 

ويمكن الدخول إلى هذه القناة على اليوتيوب من هنا

قناة BoDeGamer – بودي جيمر

قناة BoDeGamer - بودي جيمر
قناة BoDeGamer – بودي جيمر

تعتبر قناة BoDeGamer من أشهر أسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي التي تحقق نسب عالية من المشاهدات التي وصل عددها في العام 2022 إلى حوالي 141.089.441 مشاهد لعدد كبير من الفيديوهات والتي يقارب عددها إلى الألف فيديو بالإضافة إلى أن هذه القناة تحظى باهتمام ومتابعة ما يزيد عن مليون شخص حول العالم، وقد تم إطلاق هذه القناة من المملكة العربية السعودية في العام 2014 وتخصصت بشكل كامل في كل ما يتعلق بلعبة كرة القدم الشهيرة FiFA بمختلف اصداراتها بشكل مفصل وشامل ومحبب إلى قلوب المتابعين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الألعاب. 

ويقوم المسؤول عن القناة في كل فترة بإجراء فيديو تنافسي بينهم وبين أحد أصدقائه بهدف توضيح أفضل الطرق أو الأساليب التي يمكن اتباعها خلال اللعبة لضمان تحقيق الفوز في كافة الجولات بالإضافة إلى إظهار عوامل القوة والطريقة الأفضل في اختيار فريق اللعب.

ويمكن الدخول إلى هذه القناة على اليوتيوب من هنا

قناة ExtravaGaming

من أسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي التي تحظى بإقبال كبير من المشاهدين هي قناة ExtravaGaming، والتي يرتبط المحتوى الخاص بها بكل ما يتعلق بالألعاب الإلكترونية وطريقة اللعب الصحيحة لجولاتها المختلفة بالإضافة إلى توضيح كيفية تجاوز المراحل الصعبة أو المعقدة، كما أن هذه القناة تحرص على تقديم تقرير شامل حول اللعبة يتناول تاريخ الإصدار ومعلومات الشركة المنتجة أو المطورة لها بشكل مفصل بالإضافة إلى القيام بعملية مقارنة بين الألعاب المتشابهة لمساعدة المشاهد في اختيار اللعبة الأفضل من حيث طريقة اللعب والتصميم و المؤثرات. 

وتم إطلاق هذه القناة على اليوتيوب من المملك العربية السعودية في العام 2013 ووصل عدد متابعيها في العام 2022 إلى ما يقدر بحوالي ثلاث آلاف مشترك، كما أن عدد مشاهدات فيديوهات القناة التي وصل عددها إلى ألف ونص فيديو متنوع تخطت 16.132.712 مشاهدة. 

ويمكن الدخول إلى هذه القناة على اليوتيوب من هنا

قناة Arab Games Network 

قناة Arab Games Network 
قناة Arab Games Network

 يمكن اعتبار قناة Arab games network واحدة من أسماء قنوات يوتيوب gaming بالانجليزي الرائدة في عالم الألعاب الإلكترونية، وذلك لأن هذه القناة تقوم بعرض محتوى متنوع يشمل على مجموعة متنوعة من الألعاب والتي يعتبر من أشهرها لعبتي PES و FIFA بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى التي تحظى باهتمام كبير من رواد هذا المجال في العالم العربي، وقد تم تصنيفها على أنها واحدة من أكبر شبكات الألعاب في الشرق الأوسط بالإضافة إلى الشمال الأفريقي. 

ومنذ انطلاق القناة في العام 2013 من دولة البحرين حظيت بمجموعة كبيرة من الجوائز و الألقاب مثل أكبر قناة في البحرين، و تاسع أفضل قناة ألعاب على مستوى العالم، وهي أول قناة العاب عربية تحصل على الدرع الماسي بعد الوصول إلى 10 ملاين متابع، وغيرها الكثير. 

وحققت القناة أرقام مشاهدات فلكية وصل عددها في العام 2022 إلى حوالي 8.078.740.530 مشاهد لمجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التي يصل عددها إلى 5.7 ألف فيديو، ويقوم بمتابعة القناة ما يصل إلى 17.5 مليون متابع من مختلف الدول. 

ويمكن الدخول إلى هذه القناة على اليوتيوب من هنا

أقرأ أيضا : 

يمكنك اصدقاء منصة مجتهد قرأءه المزيد في: مقالات وشروحات

122 مشاهدة