طريقة إلغاء كول تون فودافون من خلال الاكواد بكل سهولة

طريقة إلغاء كول تون فودافون من خلال الاكواد بكل سهولة
إلغاء كول تون فودافون
إلغاء كول تون فودافون

هل تريد إلغاء كول تون فودافون؟ شركة فودافون هي من ضمن اكبر شركات الاتصالات الموجودة في مصر، وتقدم لعملائها دئماً العديد من الخدمات والعروض من فودافون ونقدم لكم اليوم العديد من التفاصيل الخاصة بالاشتراك في خدمة الكول تون من فودافون، وتكون خدمة call tone  وسيله رائعة للعملاء لتخصيص مكالماتهم الهاتفية، وعند الإشتراك في الخدمة يتمكن الأشخاص الاختيار من بين مجموعات متنوعه من الأغاني حتى تصبح نغمة الاتصال الخاصة بيهم.

كول تون فودافون

الجدير بالذكر أنه قد تكون خدمة الكول تون فودافون من الخدمات المهمة عند الكثير من العملاء، ولكن هذه الخدمة قد تكون مدفوعة وليست مجانية.

  • في حالة الإشتراك في خدمة الكول تفي وبعد تفعيل الخدمة، قد يسمع المتصل نغمة أو اغنيه بدل من رنات الهاتف أو جرس الهاتف المعتادة.
  • ويتمكن المشترك في وضع النغمة المناسبة له والتي تختلف من ذوق لأخر، فهو غير مربوط بنغمة معينة.
  • قد تكون رومانسية أو دينية أو وطنية حسب رغبته الخاصة، كما أنه خدمة الإشتراك في الكول تون قد تكون خمسة جنيهات عند الإشتراك فيها في أول شهر ثم في الشهر التالي ثلاثة جنيهات.
  • ولذلك بعض عملاء شركة فودافون تواجه مشكلة في نفاذ رصيدهم وعدم معرفة ما هي المشكلة ولماذا نفذ الرصيد ويتضح العملاء أنه تم تفعيل خدمة الكول التون عن طريق الخطأ عن طريق الضغط على رز النجمة *
  • أو عن طريق اشتراكك في الخدمة بنفسك أو عن طريق عرض مجاني لمدة ايام قد اشتركت فيه ولم يتمكن العملاء الغاء هذه الخدمة، قد نوضح لكم كيفية الغاء هذه الخدمة بعدة طرق، من خلال المقال القادم نقدم لكم العديد من الطرق.

الغاء كول تون فودافون مجانا ٢٠٢٣

يوجد العديد من الطرق لإيقاف الكول تون من فودافون وعلى العميل اختيار طريقة لإيقاف هذه الخدمة، ولكن يلزم التأكد من أن المحمول يحمل شريحة فودافون اولا وليست اي شريحة من الشبكات أخرى، لأن كود الالغاء لشركة فودافون مختلف عن كود الالغاء لشركة اتصالات أو شركة اورانج، وفي بعض الأوقات الاشتراك في هذه الخدمة تكون عن طريق الخطأ، وتكون هذه النغمات أو الأغاني مسببة إلى الازعاج لدى الطرفين المتصل وصاحب الهاتف، ويجب العلم أنه وعند الاشتراك في هذه الخدمة يلزم سحب من الرصيد شهرياً ولا يستطيع العميل الغاء هذه الخدمة إلا إذا ذهب لأقرب فرع لشركة فودافون، ولكن يتمكن من الغاء هذه الخدمة بكل سهولة من خلال الهاتف عن طريق إدخال الكود الخاص بإلغاء الإشتراك في خدمة كول تون فودافون.

كود إلغاء الكول تون من فودافون

إلغاء كول تون فودافون
إلغاء كول تون فودافون

ومن المميز أنه توفر شبكة فودافون أرقام مميزة لعملائها ليتمكنوا من استخدمها ومن الصعب نسيانها وسهولة حفظها، وقد تكون هذه الشبكة حريصة على راحة مستخدميها، ويستطيع العميل الغاء هذه الخدمة بعدة طرق والتي كشفت عنهم شركة فودافون.

الطريقة الأولى لإلغاء كول تون فودافون

  • يتمكن العملاء من الغاء خدمة كول تون من خلال الاتصال على ٥٥٥٥ من اي رقم فودافون .
  • وكذلك ايضا من خلال هذا الكود أيضاً #٠*٠٥٥*
  • وكما يمكنه الالغاء من خلال الاتصال من خلال الكود التالي #٠٠٠٠٠٠*٠٥٥*
  • يمكن على العميل الذهاب لأقرب فرع لشركة فودافون وإلغاء الخدمة بكل سهولة وبدون دفع اي رسوم .
  • يمكن أن يقدم العميل شكوى من خلال الاتصال على الرقم التالي ١٥٥، وقد يتم خصم التكلفة مثل المكالمة العادية.

الطريقة الثانية لإلغاء كول تون فودافون

يتمكن العميل الاتصال بخدمة العملاء على الرقم ٨٨٨ من اي خط فودافون، أو أيضاً على الرقم ١6٨٨٨ من أي رقم آخره، سعر المكالمة خمسون قرشاً، وبعد التواصل معهم قم بطلب من خدمة العملاء الغاء الخاصية.

الطريقة الثالثة لإلغاء كول تون فودافون

بخلاف الطرق السابقة يمكن إلغاء الخدمة عن طريق استخدام كود و طريقة أخرى وهي التالي:

  • عند دخول جهات الاتصال الخاصة بك اكتب الكود *١٥٥#.
  • ثم ذلك يظهر لك قائمة بالضغط علي رقم ١ للغة العربية .
  • وبعد ذلك يظهر لك قائمة أخرى تختار منها خدمات القيمة المضافة بالضغط على رقم ١.
  • يظهر لك قائمه جديد للمزيد اضغط على ٠.
  • ثم يظهر لك مراجعة خدمة الكول تون قم بالضغط عليها من الرقم ٢.
  • وفي النهاية واخيراً سيظهر كلمة إيقاف قم بالضغط عليها وحينها قد يتم الغاء الخدمة نهائياً

لماذا يبحث بعض الأشخاص عن كود إلغاء الكول تون فودافون؟

الكثير من عملاء شركة فودافون الذين رغبوا في الاشتراك ف خدمة الكول تون وقاموا بالاشتراك بالفعل يرغبون فيما بعد في معرفة إلغاء الكول تون، بسبب تعرضهم كثيراً في نفاذ رصيدهم وعدم معرفة سبب ذلك، وأنهم لم يجروا المكالمات الكثيرة التي تؤدي لذلك، ويجب عليهم البحث في كيفية إلغاء الخدمة حتى لا ينفذ رصيدهم بلا سبب، فيضطروا الي الغاء كول تون فودافون، وتعتبر خدمة الكول تون خدمة ترفيهيه فهناك بعض الأشخاص لا يحتاجون لها، لذلك قد سهلنا علي العملاء كيفية الغاء الخدمة في اي وقت كان رغبوا فيه بذلك دون رسوم ودون صعوبة ف تنفيذ طلبهم.

وفي النهاية الجدير بالذكر هو أنه قدمت فودافون لعملائها خدمة ترفيهيه ممتعة، لغرض التسلية والمتعة، فمن الممكن أن تكون هذه الخدمة مناسبة لبعض الفئات من الناس، ولكن هناك بعض الفئات الآخري تسبب هذه الخدمة ازمة لهم من حيث وجود الأغاني أو سحب الرصيد، لذلك قدمت فودافون خدمة الغاء الكول تون تسهيلا علي من يرغب في اشتراكها اي وقت.

 أقرأ أيضا:

111 مشاهدة